خطفت دارين حداد الأنظار من جديد في عرض أزياء عالمي بمدينة ميلانو، حيث سحرت الحضور بإطلالة ساحرة حملت توقيع المصممة المصرية مشيرة إسماعيل.

 إطلالة دارين حداد


إرتدت دارين حداد فستانًا أنيقًا من قماش الساتان الفاخر، بتصميم جذاب يبرز الألوان الدافئة، وزين بتفاصيل دقيقة، مثل الطيات عند الخصر وتفاصيل الدانتيل على الأكتاف.

لمسة الورد عند الرقبة أضافت طابعًا فريدًا أضفى على الإطلالة مزيدًا من الجمال.

تميّز الفستان بقصّته الميدي التي أضفت لمسة عصرية أنيقة، فيما أكملت دارين الإطلالة بمجوهرات بسيطة وأحذية ذات كعب عالٍ، مما جعلها تتألق بجاذبية لا مثيل لها.

 


لم تكن دارين حداد مجرد نجمة لعرض الأزياء، بل عبرت عن فخرها بأن تكون جزءًا من أسبوع ميلانو للموضة للعرض  الراقي الذي أقيم على أنغام صوت كوكب الشرق، أم كلثوم، في قلب ميلانو، مما أضفى بعدًا إضافيًا من العظمة والتألق على الحدث.

 

 

سعادة دارين حداد 

وفي تصريح صحفي لها، أعربت دارين حداد  عن مشاعرها قائلة: “أشعر بالفخر والشرف أن أشارك في عرض أزياء اسبوع ميلانو للموضة العالمية على أنغام أم كلثوم هنا في إيطاليا، وعودتي إلى الساحة جاءت من الباب الكبير بفضل المصممة الرائعة مشيرة إسماعيل، التي كانت السبب الحقيقي في ظهوري بهذا الشكل المبهر”.

وأضافت: “وهذه التجربة أضافت لي الكثير من الفخر والسعادة، خاصة أنني كنت جزءًا من حدث عالمي أضاف المزيد من العظمة والتألق على الأراضي الإيطالية”.


وأصبحت عودة دارين حداد حديث الصحافة وعشاق الموضة، حيث تؤكد بإستمرار أنها رمز للأناقة والجاذبية بإطلالاتها الفريدة التي تعكس شخصيتها المتألقة وذوقها الرفيع، تثبت قدرتها الدائمة على جذب الأنظار والتألق في كل ظهور لها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دارين حداد الفنانة دارين حداد دارین حداد

إقرأ أيضاً:

بإطلالة جريئة.. شاهد آيتن عامر تغازل جمهورها ومحبيها

شاركت الفنانة آيتن عامر متابعيها مجموعة من الصور عبر حسابها على إنستجرام، حيث ظهرت بإطلالة جريئة وأنيقة، مرتدية فستانًا أسود مكشوفًا أبرز رشاقتها. من الناحية الجمالية، اختارت مكياجًا بسيطًا بألوان هادئة، مع ترك خصلات شعرها تنسدل على كتفيها.

تنتظر آيتن عرض فيلمها الجديد “عنب”، الذي يشارك في بطولته إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، وتوني ماهر، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف مثل بيومي فؤاد، لطفي لبيب، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة. الفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وكتابة يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

كما انضمت آيتن عامر إلى أبطال مسلسل “الحلنجي” بطولة محمد رجب، وتأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام، حيث ستؤدي دور فتاة شعبية في العمل.

وستظهر آيتن عامر خلال أحداث المسلسل في دور حبيبة محمد رجب ضمن الأحداث، واسمها سماح، وتعمل في معرض سيارات. مع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات التي تحاول التغلب عليها، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ويواصل المنتج ممدوح شاهين في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل تحديد موعد نهائي لبداية التصوير.

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مؤرخ فني: أم كلثوم كلمة السر في زواج فؤاد المهندس وشويكار
  • بإطلالة جريئة.. سارة سلامة تخطف الانظار بفستان كتف واحد
  • شفيونتك تحتفظ بالصدارة وسابالينكا وصيفة وحداد تقفز
  • ليلة ساحرة ونجاح مبهر لحفل رابح صقر وهاني فرحات في الرياض
  • الرايات الخضراء تزين فعالية اليوم الوطني بكورنيش دارين
  • عاجل - اكتشف أرخص 10 دول للعيش في 2024.. وجهات ساحرة بتكاليف معيشة تناسب الجميع
  • حداد مايا.. اللقب الرابع
  • العظة الـ 25 من زمن الصوم العادي لبطريرك اللاتين بالقدس
  • بإطلالة جريئة.. شاهد آيتن عامر تغازل جمهورها ومحبيها