روج الفنان وليد فواز، لمسلسل «برغم القانون»، بطولة الفنانة إيمان العاصي، الذي يعرض حاليا على منصة «watch it» الرقمية، وقناة on.

ونشر وليد فواز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة من كواليس العمل، وعلق: «فوق سطح حبيبي عم صلاح، بتغني لمين يا حمام».

View this post on Instagram

A post shared by Waleed Fawwaz _وليد فواز (@walidfwaz)

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار اجتماعي معاصر مليء بالتشويق والإثارة، حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها أحمد دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين ليلى وهاشم، ويسلط العمل الضوء على مجموعة من القضايا المهمة التي تواجه المجتمع المصري اليوم.

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون، يشارك في بطولته بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًبعد تصدره التريند.. كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟

أحداث مثيرة ومشوقة.. مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 8

جوري بكر عن مشاركتها في مسلسل برغم القانون: «الدور صعب عليا جدا»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات مسلسلات جديدة وليد فواز الفنان وليد فواز مسلسلات 2024 مسلسل بيت العنكبوت مسلسل تيتا زوزو مسلسل برغم القانون برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون مسلسل عمر افندي مسلسل العميل مسلسلت 2024 مسلسل فعل ماضي مواعيد مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون الحلقة الاولى مسلسل برغم القانون الحلقة 1 مسلسل برغم القانون الحلقة 6 برغم القانون 8 مسلسل برغم القانون الحلقة 8 مسلسل برغم القانون ولید فواز

إقرأ أيضاً:

خاص| مؤلفة "برغم القانون": المسلسل قصة واقعية.. واتمنى الأحداث تساهم في رفع الوعي المجتمعي

كشفت المؤلفة نجلاء الحديني كاتبة مسلسل "برغم القانون" للنجمة إيمان العاصي ما إذا كانت قد تعمدة بأن تسلط الضوء حول القضايا المرأة منذ بداية المسلسل ام أن ذلك جاء صدفة.

 

وقالت نجلاء الحديني في تصريحات خاصة لـ "الفجر الفني": "أناقش في العمل تجارب حقيقية، وتُعد قضايا المرأة جزءًا أساسيًا من الأحداث، نأمل أن يسهم مسلسل "برغم القانون" في رفع الوعي المجتمعي بالتحديات التي تواجه المرأة وحقوقها الاجتماعية والقانونية، بالإضافة إلى القضايا الأخرى التي نسلط الضوء عليها خلال المسلسل".

وعن إختيار أبطال المسلسل بهل تم إختيارهم من الأول ولا تم تغييرهم بعد ذلك قائلا: "تم آختيار أبطال العمل بعد آنتهائي من كتابة جوالي 80 % من الحلقات وكل دور ينادي صاحبة.

 

وعن توقعها لنجاح المسلسل، قالت: "أرى أن النجاح توفيق من الله، وأؤمن أن لكل مجتهد نصيب. عندما يبذل الإنسان جهدًا ويخلص في عمله، فإن الله سيكافئه بالتأكيد".

 

أحداث مسلسل برغم القانون 

 

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار 30 حلقة وهو مسلسل اجتماعي درامي ترصد حلقاته عالم المحاماة المليء بالمشكلات والصراعات ويسلط الضوء على القضايا ومشكلات المرأة المصرية

 

وتقدم إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائيًا يجسد عمقًا في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر فى برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.

 

أبطال مسلسل ب غم القانون 

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • watch it تطرح البرومو الرسمي لمسلسل إقامة جبرية.. يسيطر عليه الغموض
  • أحداث مثيرة في الحلقة السادسة من مسلسل «برغم القانون».. والجمهور يهاجم وليد فواز
  • تردد القنوات الناقلة لمسلسل برغم القانون.. أحداث مثيرة في الحلقة 9
  • موعد عرض الحلقة 9 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • الجمهور يهاجم وليد فواز بسبب إيمان العاصي في "برغم القانون"
  • أحداث مثيرة ومشوقة.. مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 8
  • وليد فواز عن دوره في مسلسل برغم القانون: "أومال لو شوفتوا اللي جاي"
  • كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟.. اعرف مواعيد عرضه
  • خاص| مؤلفة "برغم القانون": المسلسل قصة واقعية.. واتمنى الأحداث تساهم في رفع الوعي المجتمعي