نفّذ رجال الإنقاذ أكثر من 280 عملية إغاثة في منطقة فينيتو، شمال شرق إيطاليا ليل الاثنين الثلاثاء، بعد تعرض المنطقة لأمطار غزيرة.

اعلان

وفي محيط بادوفا، فاضت ثلاثة أنهار هي تيرجولا وبيوفيجو في منطقة فيلا ديل كونتي، وفالدورا في لوريجيا، مما دفع السلطات إلى إجلاء 11 شخصاً من منازلهم كإجراء احترازي.

وتركزت عمليات الإنقاذ على التعامل مع الفيضانات التي غمرت الأقبية والطوابق السفلية، بالإضافة إلى الأضرار الناجمة عن سقوط الأشجار والتشققات الهيكلية في المباني.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إجلاء قرابة ألف شخص إثر فيضانات عارمة في شمال إيطاليا رئيس الوزراء الألباني: اتفاقية الهجرة مع إيطاليا "حصرية" ولا يمكن تكرارها مع دول أخرى مقتل طفلين وأمهما في انهيار مبنى بنابولي جراء انفجار في أنابيب الغاز كوارث طبيعية إيطاليا فيضانات - سيول إجلاء اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. اليوم الـ354 للحرب: قصف مستمر على غزة وغارات إسرائيلية تطال لبنان ومحاولة اغتيال جديدة في بيروت يعرض الآن Next المعارضة التونسية ترفض تعديل قانون الانتخابات قبيل الاستحقاق الرئاسي وخبير دولي يصف التعديل بالعبثي يعرض الآن Next ماذا تعرف عن الصراع المتنامي بين إسرائيل وحزب الله؟ يعرض الآن Next استغلالا لطاقة الرياح والشمس.. 9 دول أوروبية تنوي تحويل المتوسط إلى منطقة خضراء يعرض الآن Next زيلينسكي يوقع اسمه على قذائف أمريكية لضربها على أهداف روسية ويقول للغرب.. هل من مزيد؟ اعلانالاكثر قراءة الكوليرا تنتشر في السودان وجنرالات الحرب يواصلون قتالهم دون هوادة شولتس يتنفس الصعداء بعد فوز حزبه في ولاية براندنبورغ والحزب المتطرف يتوعد" مستقبل ألمانيا أزرق" نتنياهو يدرس خطة لإجبار جميع الفلسطينيين المدنيين على مغادرة شمال غزة وجعله منطقة عسكرية تحت حصار منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر.. من هم أبرز قادة حزب الله الذين قتلوا منذ طوفان الأقصى ومن بقي حيا؟ أمريكا وكابوس السلاح: إطلاق نار جماعي يخلّف قتلى وجرحى بولاية ألاباما اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهوفاةأوكرانيافرنساإسرائيلفيضانات - سيولغزةأمنلبناناعتداء إسرائيلالهجرة غير الشرعيةمال عام Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حزب الله وفاة أوكرانيا فرنسا إسرائيل فيضانات سيول حزب الله وفاة أوكرانيا فرنسا إسرائيل فيضانات سيول كوارث طبيعية إيطاليا فيضانات سيول إجلاء حزب الله وفاة أوكرانيا فرنسا إسرائيل فيضانات سيول غزة أمن لبنان اعتداء إسرائيل الهجرة غير الشرعية مال عام السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يدرس خطة لإجبار جميع الفلسطينيين المدنيين على مغادرة شمال غزة وجعله منطقة عسكرية تحت حصار

أبلغ بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، أعضاء الكنيست يوم الإثنين أنه يدرس خطة اقترحها مجموعة من الجنرالات المتقاعدين لفرض حصار على شمال غزة.

اعلان

وقال نتنياهو، خلال حديثه أمام لجنة الشؤون الخارجية ووزارة الدفاع، أن "نصف الرهائن الـ97 المتبقين في غزة ما زالوا على قيد الحياة"، بينما أكد الجيش الإسرائيلي وفاة 33 رهينة، ما يشير إلى احتمال وفاة نحو 50 رهينة آخرين، وفقاً لما ذكرته صحيفة "تايمز أوف إسرائيل".

وناقش نتنياهو خطة الحصار كأحد الخيارات المطروحة أمام الحكومة، حيثُ تهدف إلى فرض حصار على شمال غزة لإجبار مقاتلي حماس على الاستسلام، ما قد يسهم في تحرير الرهائن الباقين.

وقد قدم غيورا أيلاند، الجنرال المتقاعد، هذه الخطة، مشيراً إلى أنها يمكن أن تغير الوضع الميداني في غزة. وأكد أن الحصار يتماشى مع القانون الدولي ويهدف إلى الضغط على حماس من خلال تقليص مواردها الأساسية. في مقطع فيديو، أوضح إيلاند أن المدنيين الذين يغادرون شمال غزة سيحصلون على الطعام والماء، فيما ستتحول المنطقة إلى منطقة عسكرية لا تصلها أي إمدادات. وأضاف أن المنطقة ستكون بلا إمدادات بعد أسبوع من تطبيق الحصار.

منتدى الضباط والجنود في الاحتياط Relatedالولايات المتحدة تعترف بعدم إمكانية التوصل لوقف إطلاق النار في غزة قبل انتهاء ولاية بايدنخطة الجنرالات: تهجير شامل وحصار عسكري على شمال القطاع لإجبار حماس على الاستسلاممحكمة الاستئناف بالرباط تتعهد بالنظر في شكوى ضد جندي إسرائيلي بتهم ارتكاب جرائم حرب في غزةاليوم 351 للحرب: إسرائيل تقتل 30 في غزة جلهم اطفال ونساء وترفع حالة التأهب وتقصف لبنان بشكل عنيف

فيما دعا 27 عضواً في الكنيست الحكومة إلى تبني الخطة، مؤكدين على ضرورتها لتحقيق الأهداف التي حددتها حكومة الحرب. وقال أحد الأعضاء: "لم نحقق بعد أياُ من أهدافنا".

في سياق متصل، توقع نتنياهو أن تصدر المحكمة الجنائية الدولية قريباً مذكرات اعتقال بحقه وحق وزير الدفاع يوآف غالانت، بعد دعوة المدعي العام كريم خان إلى تسريع إصدار المذكرات ضد قيادات حماس والحكومة الإسرائيلية.

رفض نتنياهو التعليق على إعلان جدعون ساعر، عضو الكنيست الإسرائيلي، الذي رفض عرض نتنياهو لتولي منصب وزير الدفاع، مشيراً إلى أن الظروف الحالية لا تسمح له بتولي المنصب رغم تأكيده على أهليته.

تصاعدت هجمات حزب الله على شمال إسرائيل، حيث شملت هجماته منطقة حيفا الكبرى، مما وضع نحو مليوني إسرائيلي في مرمى النيران. وأشار الجيش الإسرائيلي إلى إطلاق نحو 150 صاروخاً منذ مساء السبت.

وجه موشيه تور باز، عضو الكنيست، سؤالاً لنتنياهو حول الربط بين العمليات العسكرية في الشمال وغزة، وعن موعد تحرير الرهائن، إلا أنه لم يحصل على إجابة واضحة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية اعتقال مواطن إسرائيلي بتهمة التآمر مع إيران لاغتيال نتنياهو وكبار المسؤولين ردا على مقتل هنية ألمانيا تنفي تعليق صادرات الأسلحة إلى إسرائيل.. ونتنياهو يتهم نظيره البريطاني بتقويض الدولة العبرية عائلات الأسرى الإسرائيليين في غزة يغلقون جسرا بتل أبيب ويتهمون نتنياهو وزوجته بممارسة الإرهاب النفسي ترحيل - طرد قطاع غزة حصار بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني يوآف غالانت اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next اليوم 352 للحرب: الحساب المفتوح انطلق بـ150 صاروخا من لبنان إلى عمق أبعد داخل إسرائيل ونتنياهو يهدد يعرض الآن Next حزب الله يشيع القائد إبراهيم عقيل ويُعلن دخول مرحلة "الحساب المفتوح" مع إسرائيل يعرض الآن Next شتاء ثان على غزة في ظل الحرب.. معاناة النازحين تجاوزت كل حد والأمطار أثقلت خيامهم يعرض الآن Next إصابة أكثر من 20 شخصا في قصف روسي على مجمع سكني في خاركيف شمال شرقي أوكرانيا يعرض الآن Next نتنياهو لحزب الله "إذا لم تفهم الرسالة.. ستفعل" ماذا قال مسؤولون إسرائيليون عن المواجهة الأخيرة؟ اعلانالاكثر قراءة حب وجنس في فيلم" لوف" بعد إغلاقه بالقدس: الجيش الإسرائيلي يقتحم مكتب قناة "الجزيرة" في رام الله ويغلقه بأمر عسكري تفجيرات مدوية أشعلت مستودعا روسيا للذخيرة وترسانة الصواريخ.. أوكرانيا تمطر موسكو بمئة مسيرة شاهد: كاميرا سيارة توثق لحظة سقوط صاروخ لحزب الله على منزل في شمال إسرائيل منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر.. من هم أبرز قادة حزب الله الذين قتلوا منذ طوفان الأقصى ومن بقي حيا؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب اللهلبنانإسرائيلأوروباالسياسة الإسرائيليةروسياغزةحيفااعتداء إسرائيلالبيئةسيارات Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • "الأرصاد" يحذر من أمطار غزيرة على الباحة
  • طواقم الإنقاذ يبحثون عن مفقودين في منطقة نوتو اليابانية بعد هطول أمطار غزيرة
  • أمطار رعدية جد غزيرة في هذه الولايات
  • نتنياهو يدرس خطة لإجبار جميع الفلسطينيين المدنيين على مغادرة شمال غزة وجعله منطقة عسكرية تحت حصار
  • الفيضانات غمرت المنازل.. أمطار غزيرة تضرب كوريا الجنوبية
  • "الأرصاد": أمطار غزيرة على الباحة
  • مركز الأرصاد ينبه من أمطار غزيرة على منطقة الباحة
  • أمطار غزيرة على منطقة جازان
  • إنقاذ ركاب واستمرار البحث عن مفقودين.. مستجدات محاصرة الفيضانات حافلة بطاطا(صور)