سام برس:
2024-09-24@16:34:07 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط¹ظ„ظ†طھ ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„ط®ط¯ظ…ط© ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹط© ظˆط§ظ„طھط·ظˆظٹط± ط§ظ„ط¥ط¯ط§ط±ظٹ ظ„ط¬ظ…ظٹط¹ ظ…ظˆط¸ظپظٹ ظˆط­ط¯ط§طھ ط§ظ„ط®ط¯ظ…ط© ط§ظ„ط¹ط§ظ…ط© ظ„ظ„ط¬ظ‡ط§ط² ط§ظ„ط¥ط¯ط§ط±ظٹ ظ„ظ„ط¯ظˆظ„ط© ظˆط§ظ„ظ‚ط·ط§ط¹ظٹظ† ط§ظ„ط¹ط§ظ… ظˆط§ظ„ظ…ط®طھظ„ط· ط£ظ† ظٹظˆظ… ط§ظ„ط®ظ…ظٹط³ ط§ظ„ظ…ظ‚ط¨ظ„ 23 ط±ط¨ظٹط¹ ط§ظ„ط£ظˆظ„ ظ،ظ¤ظ¤ظ¦ظ‡ظ€ ط§ظ„ظ…ظˆط§ظپظ‚ ظ¢ظ¦ ط³ط¨طھظ…ط¨ط± ظ¢ظ ظ¢ظ¤ظ… ط¥ط¬ط§ط²ط© ط±ط³ظ…ظٹط© ط¨ظ…ظ†ط§ط³ط¨ط© ط§ظ„ط¹ظٹط¯ ط§ظ„ظ€ ظ¦ظ¢ ظ„ط«ظˆط±ط© ط§ظ„ظ€ ظ¢ظ¦ ظ…ظ† ط³ط¨طھظ…ط¨ط± ط§ظ„ظ…ط¨ط§ط±ظƒط© طŒ ط§ط³طھظ†ط§ط¯ط§ظ‹ ظ„ظ„ظ…ط§ط¯ط© (ظ£) ط§ظ„ظپظ‚ط±ط© (ظ¥) ظ…ظ† ظ‚ط§ظ†ظˆظ† ط§ظ„ط§ط¬ط§ط²ط§طھ ظˆط§ظ„ط¹ط·ظ„ط§طھ ط§ظ„ط±ط³ظ…ظٹط© ط±ظ‚ظ… (ظ¢) ظ„ط¹ط§ظ… ظ¢ظ ظ ظ ظ….



المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

شاهد|انتيكا ويارا بأغرب فيرست لوك في مصر.. البلايستيشن كلمة السر

في حفل زفاف أنيق بأجواء صيفية لطيفة بأحد الفنادق الكبري بالعين السخنة ، احتفل كل من  المصور حسام عاطف الشهير بـ«أنتيكا» والبلوجر يارا بهنساوي بزفافهما بعد ما يقرب من مرور عامين على عقد قرانهما .


وكان من المخطط كما صرحت العروس يارا في إحدى مقاطع الفيديو التي نشرتها مسبقا أن يقام حفل الزفاف في وقت سابق من العام الجاري وتحديدا بعد عقد قرانهما بفترة وجيزة ولكن تسببت عدة أمور في تأجيله لمرات عديدة.

فيرست لوك أنتيكا ويارا


وفاجأت العروس يارا زوجها أنتيكا في الفيرست لوك بهدية غير متوقعة فاستبدلت بوكيه الورد الذي تحمله كل عروس أثناء هذه اللحظة ببلايستيشن .


وشارك المصور الشهير انتيكا مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام يوثق من خلاله هذه اللحظة معلقًا عليه قائلا:"مش مصدق ده أحلى فيرست لوك في حياتي".
 

مقالات مشابهة