نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة، وتحت إشراف مفتاح عبداللطيف مدير عام التجارة الداخلية، حملات مكبرة بكوم حمادة لضبط الخارجين عن القانون.

وأسفرت عن ضبط صاحب مستودع غاز تصرف فى 3549 أسطوانة غاز منزلية زنة 12.5 بغرض البيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ووجهت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البحيرة التموين والتجارة الداخلية نهال بلبع نائب محافظ البحيرة محافظ البحيرة

إقرأ أيضاً:

عاجل:- بيان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حول حالات الغش خلال امتحانات الثانوية العامة 2024

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانًا رسميًا ينفي ما تردد حول تشغيل بث مباشر من داخل لجان الامتحانات في سوهاج خلال امتحانات مادتي الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامة 2024. 

وأكد شادي زلطة، المستشار الإعلامي والمتحدث باسم الوزارة، على التفاصيل التالية:

ضبط حالات الغش

تم ضبط حالات للغش خلال الامتحانات، حيث تم رصد طالب قام بتصوير أسئلة امتحان الكيمياء باستخدام هاتف محمول في لجنة بإدارة شرق الزقازيق بالشرقية، وطالب آخر قام بالغش الإلكتروني في بسيون بالغربية، مما استدعى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل الحالات

تم ضبط طالب آخر في سوهاج خلال امتحان الجغرافيا باستخدام هاتف محمول وسماعة أذن، وكذلك حالة أخرى في ببا ببني سويف، وتم التعامل مع كل من هذه الحالات وفقًا للقوانين المعمول بها.

الإجراءات القانونية

تأكيد على أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الطلاب الذين تورطوا في أعمال الغش الإلكتروني، مما يعكس حزم الوزارة في مكافحة الغش وضمان نزاهة الامتحانات.

وختم البيان بتأكيد الوزارة على استمرار جهودها في مراقبة الامتحانات وحماية عملية الامتحانات من التلاعب، مع التشديد على أهمية النزاهة والشفافية في العملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • ضبط سلع تموينية قبل تهريبها وبيعها في السوق السوداء بـ الشرقية
  • ضبط نصف طن سلع تموينية مدعمة قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء بالشرقية
  • ضبط 12 طن دقيق مدعم قبل ترويجه بالسوق السوداء
  • عاجل:- بيان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حول حالات الغش خلال امتحانات الثانوية العامة 2024
  • إزالة في المهد لحالة تعد على 4 آلاف متر أرض زراعية بالبحيرة.. (صور)
  • إزالة تعديات بالبناء المخالف في قرى مركز ملوي بالمنيا
  • إزالة 3 حالات تعدي بالبناء المخالف بالإسماعيلية
  • حملة تموينية تضبط 6 طن دقيق مدعم قبل ترويجه بالسوق السوداء
  • ضبط 6 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • تحرير 26 مخالفة تموينية بديرمواس في المنيا