شمسان بوست / لحج:

اطَّلَع محافظ محافظة لحج، اللواء الركن أحمد تُركي، اليوم الثلاثاء، خلال اجتماعه بمدير مديرية المِلَاح رَدفَان عنتر المغربي، ومدير مديرية المُسَيمِير حاميم الحوشبي، على الأوضاع الخدمية والتنموية والأمنية العامة بالمديريتين.

وخلال الاجتماع، الذي حضره وكيل المحافظة صالح صوملة، ومدراء فروع الجهاز المركزي للأمن السياسي العميد فيصل الحميدي، والجهاز المركزي للأمن القومي العميد محمَّد كُوبَا، والمؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة المهندس منيف العقربي، أكد المحافظ تُركي، أهمية بذل أقصى الطاقات، للارتقاء بالعمل القيادي التنفيذي المسؤول بالمديريتين، والتحديث المتواصل لآليات تحصيل أوعيتهما الإيرادية المالية للدولة وتوريدها إلى حساباتها البنكية الرسمية.



وشدَّد المحافظ تركي، على ضرورة استغلال قيادتي المديريتين، لفترة الربع الزمني المتبقي من العام الجاري 2024 م، لتعزيز رقعة المشاريع الحيوية الأساسية لمديريتيهما، وذلك ضمن برنامجيهما الاستثماريين للعام الحالي 2024 م.

واكد أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة مستمرة في دعم السلطات المحلية بجميع مديريات المحافظة، وتذليل الصعوبات التي تجابه مسارات نشاطاتها الهادفة إلى تحقيق الاستقرار الاجتماعي فيها، وتحسين الأحوال المعيشية لدى أفرادها ومجتمعاتها.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

الشرطة تطلق النار على شخص اعتدى على سائق سيارة أجرة في خميس الزمامرة

استخدم عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة خميس الزمامرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 22 شتنبر الجاري، أسلحتهم الوظيفية خلال تدخل الأمني، لتوقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، من ذوي السوابق القضائية في السرقة وترويج المخدرات، والذي كان في حالة اندفاع قوية وعرض المواطنين وعناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الأمن الوطني قد توصلت بنداء نجدة صادر عن سائق سيارة أجرة تعرض لاعتراض سبيله من قبل ثلاثة أشخاص قاموا بإلحاق خسائر مادية بزجاج سيارته، حيث انتقلت على الفور دورية للشرطة من أجل توقيفهم، غير أن أحدهم رفض الامتثال وواجه عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة باستعمال أسلحة بيضاء، مما اضطر معه موظفَي شرطة لإطلاق عيارات تحذيرية قبل إصابة المشتبه فيه.

وقد مكن هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي من تحييد الخطر الناتج عن المشتبه فيه وتوقيفه، وكذلك حجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء.

وقد تم نقل المشتبه فيه للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية حيث تم الاحتفاظ به رهن المراقبة الطبية في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل العمليات الأمنية من أجل توقيف شريكيه بعد تحديد هويتهما.

كلمات دلالية المديرية العامة للأمن الوطني خميس الزمامرة

مقالات مشابهة

  • تعز.. الشمسي يطّلع على مشروع قنوات الري في مديرية التعزية
  • نائب محافظ القاهرة يتفقد الأوضاع الخدمية والمشروعات الجارية بأحياء طره وحلوان
  • الفيوم: مديرية التعليم تنظم عددا من الندوات التثقيفية بمختلف مدارس المحافظة
  • محافظ لحج يدشن تنفيذ مشاريع السفلتة والإنترلوك بالحديقة الكبرى ويكرم أوائل الثانوية
  • وزير الصحة: نتعامل مع الأوضاع في أسوان بسيطرة كاملة
  • خلال حفل اليوم الوطني.. محافظ الأحساء: المملكة أصبحت منارة للأمن والازدهار
  • البرهان يطلع على مجمل الأوضاع بالولاية الشمالية
  • وزير المالية يرأس اجتماعاً لمناقشة احتياجات المكاتب الخدمية والايرادية بالحديدة
  • الشرطة تطلق النار على شخص اعتدى على سائق سيارة أجرة في خميس الزمامرة