ترأس الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، جلسة الحوار المجتمعي لمناقشة مقترح اختيار قرية دندرة مقصدا للسياحة الريفية بمحافظة قنا، يأتى ذلك في إطار اهتمام المحافظة بالمشروعات التنموية المستدامة ذات العائد المجتمعي المباشر.

جاء ذلك بحضور الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي الأسبق، والأمير حسين المدثر أحد الشخصيات العامة بقرية دندرة، والنائب مصطفى محمود عضو مجلس النواب، والسيد جاد الرب مدير عام آثار منطقة قنا، والدكتور علاء شاكر مدير وحدة تنفيذ برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، وزكريا قزمان مدير إدارة التخطيط والمتابعة، وعبد الرحيم محمد مدير إدارة الاستثمار، والدكتور محمد كمال منسق الهوية البصرية بالمحافظة، وعدد من منظمات المجتمع المدني، وعدد من القيادات الشعبية بالمحافظة وحشد من آهالي قرية دندرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اختيار إدارة ادارة التخطيط أشر اطار اهتمام المش المشروع المشروعات المشروعات التنموية برنامج التنمية المحلية برنامج التنمية المحلية بصعيد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر بصرية برنام برنامج بصر نواب منظمات المجتمع منظمات المجتمع المدني

إقرأ أيضاً:

ميكالي مديرًا فنيًا لمنتخب الشباب مواليد 2005

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، تعيين البرازيلي روجيريو ميكالي مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني للشباب مواليد 2005.

يشار إلى أن روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري كان قد شارك في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، وحصل على المركز الرابع في الدورة.

وقال اتحاد الكرة في بيان مساء اليوم الأحد: «توصل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، لاتفاق نهائي مع البرازيلي روجيريو ميكالي لقيادة منتخب الشباب مواليد 2005 خلال المرحلة المقبلة، ولمدة 4 سنوات مقبلة بعد الحصول على الموافقات اللازمة من وزارة الشباب والرياضة».

وأضاف بيان اتحاد الكرة: «يأتي ذلك في ضوء خطة ومشروع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لإعداد وتجهيز منتخب أولمبي على أعلى مستوى للمشاركة في أولمبياد لوس أنجلوس 2028، وتحقيق طموحات الجماهير المصرية في حصد ميدالية أولمبية».

مقالات مشابهة

  • تعليم وثقافة قوص ينظمان ورشة فنية تستهدف تلاميذ قرية حجازة
  • محافظ قنا: حريصون على وضع قرية دندرة على خريطة السياحية الريفية في مصر
  • اجتماع لمناقشة المشاكل التشغيلية لإدارة النقل البري بالمناطق الوسطى والشرقية
  • محافظ قنا يطلق مبادرة تحويل دندرة إلى قبلة للسياحة الريفية
  • محافظ قنا: قرية دندرة تمتلك مواصفات السياحة الريفية
  • محافظ قنا يترأس جلسة الحوار المجتمعي لمناقشة اختيار قرية دندرة مقصدا للسياحة الريفية
  • محافظ قنا: مناقشة اقتراح اختيار قرية «دندرة» كمقصد للسياحة الريفية
  • حرب الابادة الاسرائيلية ضد لبنان مستمرة.. جلسة حكومية ثانية اليوم لمناقشة الوضع الطارئ
  • ميكالي مديرًا فنيًا لمنتخب الشباب مواليد 2005