نظمت أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة بني سويف احتفالية كبرى بمناسبة المولد النبوي الشريف، تحت قيادة النائب الدكتور محمد جنيدي، الأمين العام للحزب بالمحافظة ووكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، وإشراف الدكتور ياسر شلبي، أمين التنظيم.

 

وشهدت الاحتفالية حضورًا واسعًا، يتقدمه الدكتور بلال حبش نائب محافظ بني سويف، واللواء محمد صلاح أبوهميلة الأمين العام للحزب ورئيس هيئته البرلمانية بمجلس النواب، وأحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية وأمين التنظيم المركزي، بالإضافة إلى عدد من القيادات التنفيذية والدينية، منهم الدكتور عبد الرحمن نصر وكيل وزارة الأوقاف، وفضيلة الشيخ جابر بغدادي.

 

بدأت الفعالية التي أقيمت بنادي الإدارة المحلية على ضفاف النيل في بني سويف بالسلام الوطني، تلاه تلاوة عطرة من القرآن الكريم، ثم ألقى النائب الدكتور محمد جنيدي كلمة رحب فيها بالحضور، مؤكدًا على حرص الحزب على المشاركة في المناسبات العامة، مشيرًا إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف باعتباره مناسبة جليلة.

 

من جانبه، قدم فضيلة الشيخ جابر بغدادي التهنئة لأهالي بني سويف والأمة الإسلامية، وأشاد بتنظيم الحزب لهذه الفعالية، معتبرًا أن مولد النبي هو مناسبة يجتمع فيها الخير، وتحدث الدكتور عبد الرحمن نصر عن المكانة التاريخية للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

 

وتناول أحمد الألفي، خلال كلمته أهمية المشاركة السياسية، داعيًا الشباب إلى الإنخراط في العمل السياسي لملء الفراغات التي تستغلها قوى التطرف، مشيرًا إلى أن التوجه القادم للحزب يركز على خدمة الفئات الأكثر احتياجًا من خلال فعاليات مثل معارض الأثاث.

 

وأُختتمت الاحتفالية بتكريم عدد من الشخصيات، منهم: الدكتور بلال حبش واللواء محمد صلاح أبوهميلة وأحمد الألفي، حيث تم منحهم درع الأمانة، تلتها أمسية دينية قدمتها فرقة الحضرة للإنشاد الديني، وسط تفاعل كبير من الحضور.

 

احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف في بني سويف

 

احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف في بني سويفاحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف في بني سويفاحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف في بني سويفاحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف في بني سويفاحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف في بني سويفاحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف في بني سويفإحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف في بني سويف

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حزب الشعب الجمهوري الشعب الجمهوري ببني سويف بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

وزير الشئون النيابية يستقبل وفد "الشعب الجمهوري" بمقر الوزارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي،وفد من قيادات حزب الشعب الجمهوري، اليوم، الموافق ٢٣سبتمبر 2024، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية. تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز أواصر التعاون بين الوزارة والأحزاب السياسية، وتأكيدًا على أهمية دور الوزارة في دعم التواصل بين الحكومة ومختلف التيارات السياسية.

‌‎واستهل أعضاء وفد حزب الشعب الجمهوري اللقاء بتقديم التهنئة للمستشار محمود فوزي على منصبه الجديد، متمنيين له دوام التوفيق والسداد في ظل الدور المحوري التي تضطلع به الوزارة بعد إضافة مهام التواصل السياسي، إذ أن الوزارة تقوم بدورٍ هام في توطيد التواصل الفعّال بين الحكومة ومختلف القوى السياسية، بما يخدم مصلحة الوطن ويدعم المشاركة المجتمعية ويعزز مسار الحوار السياسي.

‌‎ومن جانبه؛ أعرب  المستشار محمود فوزي عن شكره وتقديره لهذه الزيارة، مؤكداً التزام الوزارة بمواصلة جهودها لتعزيز آليات التواصل الفعّال مع مختلف الجهات والأطياف السياسية. وأوضح أن الوزارة تعمل على تهيئة مناخ سياسي شامل يسمح بتبادل الآراء والأفكار والمقترحات، بما يضمن مشاركة الجميع في عملية صنع القرار.
‌‎
جاء هذا اللقاء بحضور  النائب إيهاب وهبة، عضو مجلس الشيوخ ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى بمجلس الشيوخ، النائب أحمد الشعراوي، عضو مجلس الشيوخ، النائب  أبو سريع الأمام، عضو مجلس الشيوخ، النائبة سامية أنسي، عضو مجلس الشيوخ، النائب/ محمد الدابي، عضو مجلس الشيوخ، النائب/ أسامه فهيم، عضو مجلس الشيوخ، النائب/ محمد فهمي، عضو مجلس الشيوخ، النائب/ فؤاد القاضي، عضو مجلس الشيوخ، النائب/ باهر أمين، عضو مجلس الشيوخ، النائب/ محمد عمارة، عضو مجلس الشيوخ.

مقالات مشابهة

  • في أجواء روحانية.. عضو بالتحالف الوطني يحتفل بذكرى المولد النبوي
  • القطاع النسائي بمؤسسة بنيان تقيم فعالية بذكرى المولد النبوي
  • وزير الشئون النيابية يستقبل وفد "الشعب الجمهوري" بمقر الوزارة
  • وكيل الأوقاف بالإسكندرية يشارك في ندوة علمية بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • الجالية اليمنية في ألمانيا والجمعية اللبنانية في هامبورغ تُقيمان احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • احتفالات بالمولد النبوي الشريف بمحافظة أسيوط
  • عمرة المولد النبوي الشريف 2025: فضلها وأهميتها
  • مسجد المغربي يقيم احتفالية كبرى لتكريم حفظة القرآن احتفالا بالمولد النبوي الشريف
  • تحت رعاية النائب هاني أباظة.. حزب الوفد بالشرقية يحتفل بذكرى المولد النبوى الشريف| صور