أعلن الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي أن مركز التحول الرقمي مستمر في إجراء الاختبارات للباحثين من أعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، والجهاز الإداري من داخل الجامعة، وكذا الراغبين في الحصول على شهادة التحول الرقمي من خارج الجامعة.

وأشار "عكاوي" إلى أن المركز قام بإجراء الاختبارات الإلكترونية للتحول الرقمي لعدد (107) من الباحثين "دبلوم، ماجستير، دكتوراه" في الدورة رقم (161).

وأشار الدكتور محمد عبدالصبور مدير مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي إلى أن المركز يواصل عقد الاختبارات الإلكترونية في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجامعة، وبما يدعم جهود الدولة في تحقيق التحول الرقمي.

وقد شارك في إجراء الاختبارات الدكتور عماد على منسق الامتحانات بمركز التحول الرقمي، والدكتور الأمير حسين، منسق التدريب بالمركز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مركز التحول الرقمي جامعة جنوب الوادي التحول الرقمی

إقرأ أيضاً:

بدء اختبارات منتصف الفصل الدراسي الأول بالمملكة اليوم

تبدأ اليوم الثلاثاء، اختبارات منتصف الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1446 هـ في جميع مدارس المملكة، وتشمل هذه الاختبارات الطلاب والطالبات من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الثانوي.
وأكدت وزارة التعليم أن الاختبارات ستتم خلال اليوم الدراسي المعتاد، دون التأثير على سير الأنشطة التعليمية الأخرى.ضوابط الاختباراتوشددت على ضرورة الالتزام بجدول الاختبارات المعتمد، وتسجيل الدرجات عبر نظام نور الإلكتروني فور انتهاء كل يوم دراسي، مع متابعة دقيقة لحالات الغياب.
أخبار متعلقة بالجدارايت والمعارض الفنية.. "ثقافة وفنون" جدة تحتفل باليوم الوطني 94"سُبل" تحتفل باليوم الوطني بإصدار طابع تذكاري وبطاقة بريديةوفيما يخص الأعذار المقبولة للتغيب، أوضحت الوزارة أنه يجب تقديم تقارير طبية موثوقة أو وثائق رسمية داعمة في حالات الأعذار الإنسانية.
وأشارت إلى أنها ستتعامل بمرونة مع الظروف الطارئة، مثل الحوادث المرورية، بعد تقديم ما يثبتها.
وأكدت الوزارة أن الحالات الاستثنائية التي لا تشملها الأعذار المذكورة ستتم دراستها بعناية لضمان اتخاذ القرارات المناسبة التي تراعي مصالح الطلاب وتحقق العدالة.

مقالات مشابهة

  • التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي يُجري اختبارات لـ 107 باحثين
  • تجديد تكليف الدكتور حسام عبدالرحيم منسقا عاما للأنشطة الطلابية بجامعة المنيا
  • مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي يجرى اختبارات لـ107 باحثين
  • بدء اختبارات منتصف الفصل الدراسي الأول بالمملكة اليوم
  • مناقشة برنامج التحول الرقمي في "جامعة التقنية"
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يلتقي بفريق مركز التخطيط الاستراتيجي ودراسات المستقبل
  • جنوب الوادي تدرس إنشاء رابطة لخريجي الجامعة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يلتقي بفريق مركز التخطيط الاستراتيجي ودراسات المستقبل بالجامعة
  • جامعة كفر الشيخ تنظم اختبارات لتحديد الفريق المتأهل لبرنامج «العباقرة» غدا