يستعد أرسنال لملاقاة نظيره بولتون غدًا الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، ضمن فعاليات دور ال 32 من بطولة كأس كاراباو الإنجليزية.

أرتيتا: أنا فخور للغاية بما فعلناه في ملعب الاتحاد

وتحدث الإسباني ميكل أرتيتا مدرب أرسنال، صباح اليوم، في المؤتمر الصحفي لمباراة بولتون، قائلًا "أفضل دائمًا الحقائق على الكلمات بدلًا من افتراض الأشياء، دعونا نرى من سيكون متاحًا غدًا وبعد ذلك يمكننا التحدث عن الفنون المظلمة، لسوء الحظ، سيكون هناك عدد قليل من اللاعبين غير متاحين، ستعرفون غدًا.

"

أرتيتا: أوديجارد يعود لأرسنال في غضون أسابيع تصريحات غاضبة من برناردو سيلفا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام آرسنال

وعن مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، قال أرتيتا "أنا فخور للغاية بما فعلناه في ملعب الاتحاد، نظهر الرغبة، نتكيف مع طرق مختلفة للعب، هذا رائع".

وأضاف "إنه أمر طبيعي ما فعلوه، لسوء الحظ، كنا في نفس الموقف مع جرانيت وخسرنا 5-0، من الأفضل أن نتعلم، إذا لم يكن الأمر كذلك، فسأكون غبيًا جدًا".

وبسؤاله عن موعد عودة لاعبه أوديجارد إلى تدربيات الفريق، أجاب مدرب أرسنال "أعتقد أنها ستكون مسألة أسابيع، لكن لا يمكنني تحديد المدة بالضبط، قد نحصل على مفاجأة لكنني أعتقد أنه من غير المرجح أن يعود قبل فترة التوقف الدولي".

واختتم ميكل أرتيتا حديثه، قائلًا "ستيرلينج جاهز، أستطيع أن أراه متعطشًا للحصول على المزيد من الدقائق، لإحداث تأثير، نأمل أن نتمكن غدًا من رؤية رحيم بهذه الطريقة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارسنال ارتيتا مدرب ارسنال مانشستر سيتي مدرب ارسنال

إقرأ أيضاً:

هدف قاتل يحرم أرسنال من فوز مثير على مانشستر سيتي

فرض مانشستر سيتي التعادل على أرسنال في المباراة التي جرت بين الفريقين، الأحد، ضمن الأسبوع  الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فعلى ملعب الاتحاد تقدم إيرلينغ هالاند لأصحاب الأرض في الدقيقة 9 قبل أن يتعادل ريكاردو كالافيور للضيوف في الدقيقة 22.

وفي الدقيقة 45 من الشوط الأول، أضاف غابرييل ماغاليس لأرسنال قبل أن يدرك جون ستونز التعادل للسيتي في الدقيقة 90+7 من المباراة.

بهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بينما وصل رصيد أرسنال إلى 11 نقطة في المركز الرابع خلف ليفربول وأستون فيلا ولكل منهما 12 نقطة.

وشهدت المباراة، طرد لاعب من أرسنال ليضطر إلى لعب الشوط الثاني كاملا بـ10 لاعبين بعد إقصاء تروسارد في نهاية الشوط الأول، لحصوله على إنذارين.

مقالات مشابهة

  • أرتيتا: أوديجارد يعود لأرسنال في غضون أسابيع
  • أرتيتا معلقاً على التعادل مع سيتي: تعلمنا الدرس وخلاف ذلك سنكون أغبياء
  • مدرب أرسنال يكشف مدة غياب أوديجارد
  • مانشستر سيتي يخطف تعادلاً قاتلاً من أرسنال
  • ستونز يكشف تعليمات جوارديولا له ويعرب عن سعادته بهدفه أمام أرسنال
  • هدف قاتل يحرم أرسنال من فوز مثير على مانشستر سيتي
  • السيتي وأرسنال.. «قمة التعادل»
  • قمة البريميرليج.. الدقائق الأخيرة تمنح مانشستر سيتي "نقطة" التعادل أمام أرسنال
  • مانشستر سيتي يتعادل في الوقت القاتل أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي