بوابة الفجر:
2024-09-24@16:39:06 GMT

الركراكي يبحث عن مهاجم جديد لمنتخب المغرب

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

يبدو أن عصر يوسف النصيري مع منتخب المغرب قد انتهى حيث يضع وليد الركراكي، أحد المُهاجمين الشباب تحت أنظاره قصد ضمه لقائمة أسود الأطلس.

الركراكي يبحث عن مهاجم جديد لمنتخب المغرب

وبات اللاعب أمين الوزاني، مهاجم سبورتينج براجا البرتغالي، مرشحًا بقوة للتواجد ضمن قائمة المدرب وليد الركراكي المستدعاة لمواجهتي إفريقيا الوسطى شهر أكتوبر القادم في تصفيات كأس العالم 2026.

وأكدت جريدة “المنتخب” المغربية، إن وليد الركراكي يضع أمين الوزاني، تحت مجهر المتابعة، مثلما يُراقب العديد من المحترفين المغاربة بأوروبا.

أديب عن مباراة السوبر: "إن شاء الله الزمالك يعمل مفاجآت ويدخل في التمانيات" عاجل.. الإصابة تهدد مشاركة نجم الزمالك أمام الأهلي وجوميز يحدد البديل

وأوضحت، أن وليد الركراكي يخطط لعدم توجيه الدعوة إلى يوسف النصيري خلال التوقف الدولي القادم، وذلك حتى يُركز مع فريقه فنربخشه، بعدما تلقى انتقادات واسعة بسبب أدائه المتراجع.

وأشارت، إلى أن قائمة الركراكي للتوقف الدولي القادم، ستضم الوزاني صاحب 23 سنة والذي رفض مناقشة اللعب مع المنتخب الجزائري، رغم أنه يحق له ذلك باعتبار أن والدته جزائرية ووالده مغربي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ولید الرکراکی

إقرأ أيضاً:

مهاجم يقوم بعض لاعب الخصم .. فيديو

نواف السالم

قام المهاجم ميلوتين أوسماجيتش، اللاعب بنادي بريستون نورث إند، باستخدام اسلوب العض مع منافسيه، بعدما قام بعض اللاعب أوين بيك بنادي بلاكبيرن، خلال مباراة الفريقين مساء اليوم والتي انتهت بالتعادل السلبي .

واظهرت الكاميرات أنه حينما تم طرد الظهير الأيسر لبلاكبيرن روفرز في الوقت بدل الضائع، بعد تشابك مع دوان هولمز، قام أوسماجيتش بمهاجمة اللاعب المعار من ليفربول وعض رقبته ، ويواجه أوسماجيتش الإيقاف من قبل اتحاد كرة القدم .

والجدير بالذكر أنه يستخدم بعض اللاعبين ، اسلوب العض مثل اللاعب لويس سواريز مهاجم برشلونة السابق وإنتر ميامي الأمريكي الحالي، حيث قام به 3 مرات.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727013428368.mp4

مقالات مشابهة

  • «فوق سطح عم صلاح حبيبي».. وليد فواز يروج لمسلسل «برغم القانون»
  • وزير الثقافة يبحث مع سفير المغرب بالقاهرة تعزيز أطر التعاون الثقافي بين البلدين
  • بونجاح في تشكيلة الأسبوع القطرية
  • النصيري يدعو الحكومة لتمكين القطاع الخاص للمساهمة بتوفير فرص العمل للعاطلين
  • الانتقادات تلاحق يوسف النصيري في تركيا
  • وليد فواز عن دوره في مسلسل برغم القانون: "أومال لو شوفتوا اللي جاي"
  • مهاجم يقوم بعض لاعب الخصم .. فيديو
  • وزير الاتصالات يبحث الميثاق الرقمي العالمي مع وكيل أمين الأمم المتحدة
  • الوزاني يقود سبورتينغ براغا لفوز بثلاثية في الدوري البرتغالي