"مانشستر سيتي لا يخسر في وجود رودري"، قاعدة عرفها كل متابعي كرة القدم على مستوى العالم بعدما خاض النجم الإسباني 76 مباراة مع أزرق مانشستر حتى الآن خسر فيها الفريق السماوي مباراة وحيدة فقط كانت أمام مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على مسرح ويمبلي معقل النهائيات الكبرى بالعاصمة لندن.

ويعد رودري اللاعب الأهم في العالم حاليًا وفي تشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بعد أن قدّم الكثير على مدار الفترة الماضية وترك بصمات لم ولن ينساها تاريخ مانشستر سيتي.

رودري أو “محور الأرض”

رودري أو كما يلقبونه بـ "محور الأرض"، الذي كان سببًا في إحياء آمال جماهير السيتي في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي بعدما كان الدرع متجهًا إلى أنفيلد في آخر جولة بموسم 2022، في لحظات تقدّم فيها استون فيلا بهدف ثان لكوتينيو، لكن رودري عادل النتيجة وساهم مع إيلكاي جاندوجان في منع وصول الدرع لملعب ليفربول.

نادر السيد: أداء الزمالك في المباريات السابقة ليس مقياس لفوز الأهلي بالقمة والأبيض قوته في خط الوسط وهجوم الأحمر شرس نجم الزمالك يكشف ثغرات الفريق قبل لقاء الأهلي

رودري الذي منح الثقة لجماهير السيتي في واحدة من أصعب مباريات البطولة الأعرق في القارة العجوز "دوري أبطال أوروبا"، أمام بايرن ميونخ في موسم 2023، بعدما سجل هدفًا بيسارية افتتح أهداف فريقه وأثبت حضوره في كبرى المواعيد.

رودري الذي سجّل أغلى هدف في تاريخ مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان خلال موسم 2023 على الملعب الأولمبي باسطنبول، في أصعب لحظات المباراة وفاز بأفضل لاعب في البطولة، وكسر عُقدة فشل الفريق في تحقيق البطولة الأوروبية، رغم السيطرة على البطولات الإنجليزية خلال السنوات السبع الأخيرة.

رودري لم يكتفي بأنه الأفضل في أوروبا، بل ذهب للسعودية للمشاركة في مونديال الأندية للمرة الأولى، ومع أول ظهور فاز بأفضل لاعب في البطولة في النسخة الماضية.

رودريهل هناك أفضل من رودري؟

رودري اعتاد على أن يكون الأفضل مع ناديه ومع منتخب بلاده، وفي أحد أغلى البطولات "أمم أوروبا" التي لُعبت منذ شهرين على الأراضي الألمانية، وشهدت فوزه بأفضل لاعب في البطولة التي حققها منتخب إسبانيا تحت سماء برلين بهدفين لهدف بعد كسب معركة النهائي أمام الإنجليز.

رودري أهم لاعب في العالم، لا يُعوّض في أي تشكيلة، لا يوجد له بديل ولا يُقارن حيث وصل اللاعب حاليًا لقمة مستواه وأصبح مرشحًا للفوز بالبالون دور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رودري مانشستر سيتي مانشستر جوارديولا بيب جوارديولا لاعب فی

إقرأ أيضاً:

رودري يُجري فحوصات طبية بعد إصابته أمام اَرسنال

أجرى رودري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، فحوصات طبية من أجل معرفة تفاصيل إصابته التي تعرض لها خلال مواجهة اَرسنال، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ماني وتاليسكا يقودان تشكيل النصر أمام الحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن هناك حالة من التفاؤل داخل مانشستر سيتي، بعد الفحوصات التي خضع لها اللاعب مساء أمس الأحد.

وأشارت إلى أن الاختبارات استبعدت إصابة خطيرة، حيث سيقوم رودري بعدة اختبارات وفحوصات طبية لمعرفة تطورات وحجم إصابته.

وأكدت التقارير أن اللاعب الإسباني لا يعاني من إصابة سيئة، على الرغم من الحالة التي ظهر عليها عقب سقوطه خلال مانشستر سيتي واَرسنال.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي تعادل في اللحظات الأخيرة من مباراة اَرسنال، في المباراة التي شهدها ملعب "الاتحاد" معقل الفريق السماوي.

مقالات مشابهة

  • نبأ صادم في مانشستر سيتي بشأن إصابة رودري
  • الإصابة قد تبعد رودري عن سيتي حتى نهاية الموسم
  • صدمة في مانشستر سيتي بعد كشف طبيعة إصابة رودري
  • رودري لاعب «سيتي» سيغيب إلى نهاية الموسم
  • تقرير.. إصابة رودري بقطع في الرباط الصليبي وسيغيب حتى نهاية الموسم
  • كشف طبيعة إصابة لاعب مانشستر سيتي رودري
  • رودري يُجري فحوصات طبية بعد إصابته أمام اَرسنال
  • الأهلي لا يعرف الهزيمة أمام أندية الإمارات فهل يواصل المارد الأحمر الهيمنة ؟
  • البطولة: النادي المكناسي يهدر النقاط الثلاث بعد الهزيمة أمام شباب السوالم