اعترف وحيد شمسائي، مدرب المنتخب الإيراني لكرة القدم داخل القاعة، أن منتخب فرنسا تعمد خسارة المباراة أمام منتخب بلاده، في آخر جولات دور مجموعات كأس العالم، المقام حاليا في أوزبسكتان، لتجنب ملاقاة المغرب في ثمن النهائي.

وفي هذا الصدد، قال وحيد شمسائي، في تصريحاته لوسائل الإعلام الإيرانية، « كنا نتصدر المجموعة ولم نكن بحاجة إلى الهجوم.

كانت فرنسا هي التي كان عليها أن تلعب مباراة أكثر عدوانية إذا أرادت أن تأخذ زمام المبادرة ».

وأضاف مدرب إيران، « عندما رأيت أن فرنسا كانت تدمر المباراة، قررنا في الشوط الثاني أن نلعب مباراة أكثر عدوانية، وفي أحد المشاهد رأيت أن اللاعب الفرنسي تعمد خلق مساحة لتمرير لاعبنا، وقلت للاعبينا أن يسجلوا أكبر عدد ممكن من الأهداف ».

وتابع شمسائي، « فرنسا نفسها ستكون بالتأكيد من بين الفرق الأربعة في الدور نصف النهائي، ولكن أمام إيران لم يحترموا روح كرة الصالات، في الشوط الثاني لعبنا مباراة قوية لاحترام الجمهور لأننا رأينا أن فرنسا لا تريد التواجد في صدارة المجموعة ».

وختم المتحدث نفسه تصريحاته بالقول، « بعد الخسارة أمام إيران، احتفل الفرنسيون. يبدو الأمر كما لو أنه في ثقافتهم أنهم يحتفلون بعد الخسارة ».

وفي السياق ذاته، كشفت قناة “RMC Sport” الفرنسية أن مصدرا من “فيفا” أكد أن الاتحاد الدولي للكرة أخذ علما بالشكايات التي تقدمت بها منتخبات مشاركة في مونديال الفوتسال بخصوص مباراة إيران وفرنسا ضمن منافسات كأس العالم لـ »الفوتسال »

ورد « فيفا » على الشكاوى قائلا، « نحن على علم بالشكاوى المقدمة من المنتخبات المشاركة، ولن يتم تقديم أي تعليق آخر طالما أنه لا يزال هناك بحث في الموضوع ».

وكان ميغيل رودريغو، مدرب منتخب تايلاند، قد اتهم فرنسا بتعمد الهزيمة لتفادي مواجهة المنتخب المغربي في دور الثمن والبرازيل في حال المرور إلى الربع، واصفاً تصرفات اللاعبين بالمهينة لرياضة الفوتسال.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة منتخب إيران منتخب فرنسا نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة منتخب إيران منتخب فرنسا

إقرأ أيضاً:

كأس العالم لـ”الفوتسال”: المنتخب المغربي يواجه إيران في ثمن النهائي

يواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الإيراني، في ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، بعد انتصار هذا الأخير في مباراته الأخيرة في دور المجموعات بأربعة أهداف لهدف على فرنسا، وتصدر المجموعة السادسة بالعلامة الكاملة « تسع نقاط ».

وكان المنتخب الوطني المغربي قد انهزم بأربعة أهداف لهدف أمام البرتغال، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية قاعة هومو أرينا، بمدينة طشقند الأوزبكستانية، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة.

وأنهى المنتخب الوطني المغربي دور المجموعات في وصافة المجموعة الخامسة بست نقاط، فيما رفع البرتغال رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة، بينما يتواجد بنما في الصف الثالث بثلاث نقاطً وطاجيكستان في الرتبة الأخيرة « الرابعة »ً برصيد خال من النقاط.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة منتخب إيران نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024

مقالات مشابهة

  • هل تعمدت فرنسا الخسارة أمام إيران لتفادي مواجهة المغرب في مونديال الفوتصال؟
  • تصرف صادم من حارس فرنسا أمام إيران في كأس العالم لكرة الصالات.. فيديو
  • المغرب ينهزم أمام البرتغال ويصعدان معا إلى ثمن نهائي مونديال كرة الصالات
  • كأس العالم لـ”الفوتسال”: المنتخب المغربي يواجه إيران في ثمن النهائي
  • أسود الصالات يواصلون مغامرة مونديال أوزبكستان بمواجهة إيران في ثمن نهائي كأس العالم
  • منتخب المغرب يتجرع خسارة كبيرة أمام البرتغال في مونديال كرة الصالات
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهزم أمام البرتغال
  • مونديال ”الفوتسال”: المنتخب المغربي ينهزم أمام البرتغال
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرتغال