يقيم المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير د.حسين بكر فعاليات نادي سينما الإسماعيلية بعرض مجموعة الأفلام الفائزة في ملتقي رؤية بالتعاون مع مكتبة مصر العامة يوم الأربعاء المقبل الموافق ٢٥ سبتمبر الجاري في تمام السابعة مساء.

الأفلام الفائزة في ملتقي رؤية

ويعرض خلال فعاليات النادي مجموعة مميزة من الأفلام الفائزة في ملتقي رؤية لسينما الشباب وهي الأفلام الروائية القصيرة "اليوم اللي شفتك فيه"  إخراج محمد هاني، و"بحر" إخراج بلال أبو سمرة، وفيلم "فوتوجراف" إخراج عمرو سليم إضافة إلي فيلم "الأجسام أقرب مما تبدو" إخراج أحمد صبحي .

كما يعرض خلال فعاليات نادي سينما الإسماعيلية من الأفلام الفائزة في ملتقي رؤية الفيلم التسجيلي " اتنين وعشرين" إخراج شيماء الجوادي.

وعقب عرض الأفلام تقام ندوة يديرها كلاً من الناقد السينمائي إسلام أحمد علي والناقدة السينمائية شاهندة محمد علي ويتم خلالها مناقشة الأفلام مع الجمهور المشارك بالنادي.

يذكر أن نادي سينما الإسماعيلية يقيمه المركز القومي للسينما تحت إشراف فني الناقد السينمائي إسلام أحمد علي والناقدة السينمائية شاهندة محمد على، وإشراف إداري رامي رجب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رؤية ملتقى رؤية ملتقى رؤية 2024 الاسماعيليه ملتقى رؤية لسينما الشباب نادي سينما الإسماعيلية سینما الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

فلاح بن زايد يعتمد أجندة فعاليات نادي غنتوت للبولو لموسم 2024 – 2025

اعتمد سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، أجندة فعاليات النادي للموسم الرياضي الجديد 2024 – 2025، تضمنت 14 فعالية رياضية ومجتمعية.

وتبدأ الفعاليات اعتبارا من يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر المقبل، وتستمر حتى 22 مارس 2025، بما يتيح الفرصة لمشاركة مميزة من نجوم البولو المحلي والدولي الذين أسهموا خلال الفترة الماضية، في تطور اللعبة على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

وأشاد سمو رئيس النادي، بالإيجابيات التي تحققت في الموسم الماضي، متمنيا انطلاقة قوية ومتميزة لمواصلة مسيرة النادي الناجحة، موجها الشكر لكل من ساهم في دعم مسيرة النادي، معربا عن أمله بتواصل الجهد والعطاء بما يسهم في تطوير الرياضة الإماراتية بشكل عام ورياضة البولو على وجه الخصوص.
وأوضح أن فعاليات الموسم الجديد، تم تحديدها بشكل دقيق بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية، بما يسهم في تقديم كوكبة من الصاعدين الذين يشكلون إضافة حقيقية للبولو الإماراتي.

ووجه سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، الشكر لمجلس أبوظبي الرياضي، لرعايته لقطاع الشباب والرياضة في إمارة أبوظبي ، بما يسهم في اتساع قاعدة المشاركة في مختلف الأنشطة الرياضية والمجتمعية، ومساهمة العديد من الجهات والمؤسسات والشركات الوطنية على مستوى الدولة في دعم هذا القطاع، ومن بينها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.

وتشهد انطلاقة أجندة نادي غنتوت في موسمه الجديد اعتبارا من 24 حتى 30 أكتوبر المقبل، إقامة بطولة التصنيف المنخفض للبولو (2 – 4 هاند يكاب)، بهدف اكتشاف المواهب وصقلها.

ويقام مهرجان كأس البولو الوردي (بينك بولو)، يوم 9 نوفمبر المقبل، بينما ستكون الفعالية الثالثة كأس الاتحاد للبولو خلال الفترة من 21 – 30 نوفمبر بتصنيف (4- 6 هاند يكاب).
وتشهد الفترة من 11 – 21 ديسمبر القادم إقامة البطولة السنوية الرابعة على كأس سلطان بن زايد للبولو بمشاركة فئة (6 – 8 هاند يكاب).

وتم تخصيص يوم 14 ديسمبر موعدا لمهرجان البولو البريطاني السنوي، الذي يقام في كبرى عواصم العالم.

ويتجدد خلال الفترة من 26 – 30 ديسمبر، موعد بطولة العام الجديد 2025 بتصنيف (4 – 6 هاند يكاب).

وفي 11 يناير 2025 ستقام مباراة البولو الخيرية السنوية، التي يعود ريعها لصالح الهلال الأحمر الإماراتي، بينما تشهد الفترة من 13 – 18 يناير إقامة بطولة الميدالية الذهبية للبولو لفئة (4 – 6 هاند يكاب).

وفي 27 يناير، يكون محبو رياضة البولو على موعد مع انطلاقة بطولة الإمارات الدولية السنوية للبولو، التي ينظمها النادي بمستوى احترافي، وتشهد مشاركة استثنائية مميزة من نجوم اللعبة من مختلف بلدان العالم وتستمر حتى 8 فبراير 2025 بتصنيف (8 – 10هاند يكاب)، وتعقبها بطولة التصنيف المنخفض الثانية لمستوى (4 – 6 هاند يكاب)، ويتجدد الموعد في 22 فبراير بإقامة يوم الأمل الخيري المجتمعي للبولو.
وفي الفترة من 3 – 15 مارس 2025، تقام بطولة غنتوت الدولية للبولو بمستوى (Goal20) ذات الخصوصية التنافسية.

ويتضمن البرنامج إقامة بطولة الصحراء المستحدثة للبولو بتصنيف (8 – 10 هاند يكاب)، بينما يختتم النادي برنامجه السنوي بإقامة بطولة (كأس العيد) للبولو بمستوى (4-6 هاند يكاب) في الفترة من 18 – 22 مارس 2025.وام


مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يتفقد نادي وشاطئ الفيروز لمناقشة مقترح تطويره ورفع كفاءته
  • الأربعاء.. عرض الأفلام الفائزة في ملتقى "رؤية" بنادي سينما الإسماعيلية
  • الجونة السينمائي يقتنص أفلام الجوائز العالمية في دورته السابعة
  • استعدادا للدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي "سيني جونة لدعم إنتاج الأفلام" يعلن عن المشروعات المشاركة في الدورة السابعة
  • مهرجان الجونة يعلن عن الأفلام المشاركة في النسخة السابعة من سيني جونة
  • فلاح بن زايد يعتمد أجندة فعاليات نادي غنتوت للبولو 2024–2025
  • فلاح بن زايد يعتمد أجندة فعاليات نادي غنتوت للبولو لموسم 2024 – 2025
  • تشجيع المواهب الواعدة على الابتكار.. إعلان الفائزين في تحدي صناعة الأفلام