أصدر الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف الأهلية، اليوم، قرارا بانتداب الدكتور ممتاز محمد يحيى حجاب للقيام بأعمال عميد قطاع الهندسة والعلوم الأساسية والتطبيقية.

 

ووجه رئيس الجامعة التهنئة للدكتور ممتاز محمد متمنيا له التوفيق والسداد وموجها الشكر للدكتور محمد سيد عبد الحميد العميد السابق للقطاع على مجهوداته خلال الفترة السابقة.

 

يذكر أن الدكتور ممتاز حجاب عمل فى عدد من المناصب الإدارية، ومنها خبير فى إدارة المشاريع والموارد البشرية بدولة ألمانيا، ومستشار تطوير بمدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة بالسعودية، ومدير مكتب التعاون الدولي والعلاقات الخارجية، ومسئول الاتصال ببرنامج البحوث والتنمية مع الاتحاد الأوروبي،

 

ثم عُين مستشار العلاقات الدولية بالجامعة، ووكيل كلية العلوم الطبية التطبيقية، ومنسقًا عاما للشعب والبرامج الجديدة بالجامعة، ثم عميدا لمعهد النباتات الطبية والعطرية بجامعة بني سويف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنى سويف الأهلية يشهد انطلاق المحطة الرئيسية للتيار الكهربائي

أجري الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف الأهلية، اليوم، جولة تفقدية موسعة داخل الجامعة الأهلية لمتابعة سير العمل، وخطة استقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد، كما شهد انطلاق المحطة الرئيسية للتيار الكهربائي لتحسين مستوي الموزعات الكهربائية وفقًا للمعايير العالمية.

   

وأكد رئيس جامعة بني سويف الأهلية، على أهمية إعداد حفلة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى بكل كلية وتعريفهم بالأنشطة الطلابية المختلفة، مشددًا على توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب ولأعضاء هيئة التدريس، وإنهاء كافة الاستعدادات الخاصة باستقبال العام الجامعي الجديد، والمتابعة المستمرة داخل الإدارات المختلفة. 

 

وأكد الدكتور منصور حسن، خلال الجولة، بتيسير كافة الإجراءات للطلاب، والالتزام بكافة التعليمات المنظمة، مشددا على  ضرورة الاهتمام بالأنشطة الطلابية على مستوى كافة البرامج، لما لها من أهمية كبري في بناء شخصية الطلاب وصقل مهاراتهم البدنية والعلمية، فضلا عن تدريب الطلاب على العمل الجماعي وخدمة المجتمع.

 

وألتقى رئيس جامعة بني سويف الأهلية، خلال جولته بعدد من الطلاب وأجابهم على العديد من الأسئلة  المتعلقة بالدراسة، مؤكدًا أن الجامعة الأهلية تهدف إلى تخريج أجيال قادرة على مواكبة احتياجات سوق العمل والمشاركة في عملية التنمية المستدامة للوطن، لافتًا إلى أن دور الجامعة لا يقتصر على التعليم فقط، بل التعليم والتثقيف والتدريب.

مقالات مشابهة

  • ندب "رشا عادل" عميد لقطاع الآداب والفنون بجامعة بني سويف الأهلية
  • د. أحمد الجندي عميدًا لقطاع العلوم الصحية بجامعة بني سويف الأهلية
  • ممتاز محمد قائمًا بأعمال عميد قطاع الهندسة والعلوم الأساسية بجامعة بني سويف الأهلية
  • رئيس جامعة بنى سويف الأهلية يشهد انطلاق المحطة الرئيسية للتيار الكهربائي
  • تعيين الدكتورة منى الباز رئيسًا لمجلس قسم الكيمياء الحيوية الطبية بكلية الطب بجامعة أسيوط   
  • السيرة الذاتية للدكتور محمد الجندي أمين مجمع البحوث الإسلامية الجديد
  • هندسة منوف تحصد المركز الأول في ملتقى الابتكارات ومشروعات التخرج بالجامعة الأمريكية
  • تكليف الدكتور السيد الملقى بتسيير أعمال عمادة كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد انطلاق البرنامج التدريبي الرابع للراغبين بالترشح لمنصب عميد كلية