أبدى الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي سعادته بالفوز على بيرنلي 3-0 في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2023-2024، فيما كشف كواليس حديثه الغاضب مع النجم النرويجي إرلينغ هالاند.

وبين شوطي المباراة وأثناء خروج اللاعبين إلى غرفة خلع الملابس، ظهرت ملامح الغضب على غوارديولا وعنف هالاند بعد تسجيله الهدفين.

وقام غوارديولا بدفع الكاميرا في الملعب، ووبخ المصور، واستمر في حديثه مع هالاند، واستمر في إعطاء التعليمات لمهاجم فريقه.

وكشف غوارديولا خلال تصريحاته بعد المباراة كواليس حواره الغاضب مع هالاند قائلا: "كان دائما يريد أن تأتيه الكرة وهذا ليس ممكنا تحت رقابة رجل لرجل، فكان يتركها وراءه ويركض للأمام وينتظر أن تأتيه. برناردو كان محقا في عدم منحه الكرة بالدقائق الأخيرة من الشوط".

وختم: "إنها ليست مشكلة، بل طريقة لفهم الربط وتعلم ما علينا فعله. لا توجد أي مشاكل، فقد سجل هدفين وهو سعيد".

وتابع: "هو لم يكن منزعجا وكذلك أنا. هذه الأمور تحدث في كرة القدم، لذلك لا تكونوا دراميين".

كيفن دي بروين

وعن إصابة كيفن دي بروين نجم الفريق قال المدرب: "لقد تجددت إصابته للأسف. إنها نفس المنطقة ونفس ما حدث له في دوري أبطال أوروبا، وسيغيب لبعض الوقت".

وكان دي بروين قد غادر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلانو مصابا في أوتار الركبة، ثم عاد مع بداية الموسم الجديد، ليخرج في الدقيقة 23 من مباراة بيرنلي ويحل ماتيو كوفاسيتش بدلا منه.

وافتتح مانشستر سيتي دفاعه عن اللقب الذي توج به في آخر 3 مواسم على التوالي، بالفوز على مضيفه بيرنلي الصاعد حديثا 3-0، وسجل له هالاند "هدفين" ورودري هدفا.

ووصل هالاند إلى الهدف رقم 100 في الدوريات الخمس الكبرى، مسجلا في شباك 35 فريقا من أصل 40 واجههم مع السيتي وبوروسيا دورتموند، فيما سجل بقميص "السيتيزنز" 54 هدفا في 55 مباراة حتى الآن بجميع المسابقات، ليستكمل ما بدأه حيث أنهى الموسم الماضي هدافا تاريخيا للدوري الإنجليزي الممتاز في موسم واحد برصيد 36 هدفا.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات غوارديولا هالاند مانشستر سيتي بيرنلي غوارديولا بيب غوارديولا دي بروين غوارديولا هالاند مانشستر سيتي بيرنلي

إقرأ أيضاً:

أيك أثينا يضم الفرنسي مارسيال حتى 2027

أنور إبراهيم (القاهرة)
أعلن نادي أيك أثينا اليوناني، ضم المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال «28 عاماً» لاعب مانشستر يونايتد السابق، إلى صفوفه بموجب عقد يمتد حتى صيف 2027، مقابل 2.5 مليون يورو سنوياً، ومن المنتظر أن يصل مساء اليوم إلى العاصمة اليونانية، لتوقيع العقد، وإجراء الكشف الطبي.
وكان عقد مارسيال انتهى مع اليونايتد هذا الصيف، حيث لم يجدد له، ليصبح حراً في الانتقال إلى أي نادٍ.
ولم يلعب مارسيال مع «الشياطين الحمر» في الموسم الماضي إلا 19 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل هدفين وصنع هدفاً.
وذكرت مصادر صحفية فرنسية أن الهولندي إيريك تن هاج، المدير الفني لليونايتد لم يكن يعتمد على مارسيال كثيراً، بل وأبلغه أنه لن يكون بحاجة إليه في حالة انتهاء عقده مع اليونايتد، ونصحه بأن يبحث له عن نادٍ.
وتردد اسم مارسيال في الدوري الفرنسي «ليج آن» وإمكانية عودته، وكانت هناك عروض من ليل وأوليمبيك مارسيليا وأوليمبيك ليون، من دود التوصل إلى أي اتفاق مع أي من هذه الأندية الثلاثة.
وأمضى مارسيال 9 سنوات في مانشستريونايتد، حيث شارك في 317 مباراة، وسجل 90 هدفاً، وصنع 47 هدفاً، وبدأ مسيرة الشباب في أوليمبيك ليون، ثم انتقل إلى موناكو في 2013، واستمر معه عامين تألق خلالهما، لينتقل بعدها إلى مانشستر يونايتد في 2015، مقابل 60 مليون يورو، بخلال المتغيرات والمكافآت الأخرى، وأعاره اليونايتد لإشبيلية الإسباني في صيف 2022، ثم عاد بنهاية الموسم مجدداً إلى «أولد ترافورد».

أخبار ذات صلة تن هاج وأنتوني.. دقيقة واحدة لا تكفي !! سانشو: أنا في تشيلسي «على راحتي»!

مقالات مشابهة

  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا.. من يعوض أولمو؟ 
  • جوارديولا يعلق علي إصابة دي بروين.. ويشيد بصلابة دفاع إنتر ميلان
  • بقيادة هالاند.. تشكيل مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا
  • هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • أيك أثينا يضم الفرنسي مارسيال حتى 2027
  • هالاند يسعى لتحطيم رقم رونالدو في مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • هالاند على أعتاب نادي الـ100
  • جوارديولا: سأكون سعيدا بتسجيل هالاند 99 هدفًا في 100 مباراة أخرى
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا
  • غوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي