الجيزة- أ ش أ:

تابع محافظ الجيزة المهندس عادل النجار، اليوم جهود حملات حي جنوب الجيزة في إزالة الإشغالات والتعديات من الطريق العام وتيسير الحركة المرورية حيث شن حي جنوب حملة مكبرة بنطاق قطاع المنيب أسفرت عن إزالة 13 كشكا وفاترينة وعشش مخالفة مقامة بالطريق العام تعيق حركة المارة والمركبات وتعكس مظهر غير حضاري.

وشملت الحملات - وفق بيان المحافظة - رفع 170 حالة إشغال متنوعة ما بين حوامل لمعروضات بنهر الطريق ومناضد ومقاعد وإشغالات لمقاهي ومحال تعيق حركة المواطنين وذلك بمتابعة من الدكتور أشرف تامر رئيس حي جنوب، وقد تم التحفظ على الإشغالات بمخازن الحي واتخاذ الإجراءات القانونية.

وشملت الحملات كذلك تنفيذ أعمال تجريد وتمهيد ورفع كفاءة لمسار الطريق وتحسين حالة النظافة بمنطقة المنيب.

وكلف محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة شن حملات تحقيق الانضباط بالشارع وعدم السماح بأي تعد على الطريق العام لتسهيل حركة المواطنين.

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي المهندس عادل النجار اشغالات الطريق العام الحركة المرورية الطریق العام

إقرأ أيضاً:

حملات كبيرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الجيزة

تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، جهود مركز ومدينة أبو النمرس في مواجهة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية.

واطلع المحافظ على نتائج الحملة المكبرة التي تم تنفيذها اليوم، وأسفرت عن إزالة جمالون مخالف على مساحة 1000 متر مربع مقام على أراضي زراعية بقرية شبرامنت بمركز أبو النمرس، إذ جرت إزالته بالكامل ومصادرة بعض الإشغالات الخاصة به والتعامل مع بعض المناوشات التي تمت من قبل المخالفين أثناء الإزالة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم بالتعاون مع الجهات الأمنية.

حملات إزالة مخالفات البناء

وكلف المحافظ، رئيس مركز أبو النمرس؛ بتكثيف حملات إزالة مخالفات البناء غير المتصالح عليها والتعديات على الأراضي الزراعية مهما بلغ حجمها، ومنع جميع أوجه التعدي مجددا وعرض تقرير يومي بمجهودات الإزالات لتلك الحالات لتحقيق الانضباط والحفاظ على الرقعة الزراعية وفرض هيبة الدولة.

اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين

وأكد محافظ الجيزة، مواجهة مخالفات البناء بكافة صورها بمنتهى الحزم، وعدم التهاون في محاسبة المقصرين بعملهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • حملات كبيرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الجيزة
  • الجيزة تزيل 13 كشك وفاترينه مقامة بالمخالفة بالطريق العام بالمنيب
  • الجيزة تزيل ١٣ كشكًا وفاترينه مقامة بالمخالفة بالطريق العام بالمنيب
  • الجيزة تزيل 13 كشك و"فاترينة" مقامة بالمخالفة بالطريق العام في المنيب
  • تحرير 94 محضر إشغال و166 حالة ضبط و87 إزالة فورية بالمنوفية
  • «الإسكان»: حملات متواصلة لغلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات بعدة مدن
  • حملات متواصلة لغلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات والتعديات بعدة مدن
  • «الإسكان» تشن حملات متواصلة لغلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات في 4 مدن
  • لتيسير الحركة المرورية.. رفع 687 حالة إشغال طريق بشوارع إيتاي البارود بالبحيرة