أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الشارقة تستضيف الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو «آسيا القارية لمحترفي الجوجيتسو» تحتفل بالختام في أبوظبي


أعلن اتحاد الجوجيتسو اكتمال الاستعدادات لانطلاق الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو المخصصة لمنافسات فئة «بدون البدلة»، اعتباراً من الجمعة وحتى الأحد في صالة «البيت متوحد» بإمارة الشارقة.


وتعتبر هذه الجولة الثالثة من أصل 5 جولات خلال الموسم الجاري التي يتم تنظيمها في مختلف مناطق الدولة، وتستقطب البطولة مشاركات لاعبين من مختلف الفئات العمرية، بما في ذلك الناشئون والشباب والكبار والأساتذة في منافسات فئتي «البدلة» و«بدون البدلة».
وتحظى هذه الجولة من البطولة بأهمية استثنائية كونها الأخيرة من منافسات فئة «بدون البدلة»، وتمنح الفائزين نقاطًا تصنيفية مضاعفة، بما يعزز فرصهم في تحقيق اللقب، حيث يشكل هذا الحافز فرصه للاعبين لإظهار أفضل قدراتهم، والارتقاء في سلم التصنيف الفني للاتحاد.
ويقول ياسر محمد القبيسي المشرف الفني في الاتحاد: «شهدت هذه الجولة من البطولة معدل مشاركات غير مسبوقة، حيث زادت نسبة اللاعبين المشاركين بـ 50% عن الجولة الثانية يمثلون 35 أكاديمية ونادي، ما يعكس الأهمية التي تشهدها منافسات فئة بدون البدلة، علما بأنها تتطلب مهارات عالية وسرعة في التحرك واستراتيجيات مختلفة للتعامل مع غياب البدلة، التي تلعب دوراً تقنياً مهماً».
هذا ويؤكد خالد ابراهيم الناخي عضو مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس مشرف الجوجيتسو أن إقامة بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في إمارة الشارقة تسهم في تحقيق إضافة نوعية في مجال نشر رياضة الجوجيتسو في الإمارة، مشيراً إلى أن إدارة التدريب الرياضي للنادي ووفقاً لتوجيهات مجلس إدارة النادي أكملت استعداداتها للمشاركة الأكبر في تاريخ النادي من حيث عدد اللاعبين الذين يتمتعون بقدرات المنافسة والفوز بالميداليات.
وتقدم الناخي بالشكر والتقدير إلى اتحاد الجوجيتسو على الدعم الكبير الذي يقدمه للاعبي وأندية الجوجيتسو مؤكداً أن ذلك أسهم في صناعة قاعدة عريضة من اللاعبين المميزين وطموح كبير لتحقيق الإنجازات، وأن النادي يهدف إلى المنافسة بقوة على لقب البطولة تتويجا لجهوده في الفترة الماضية، وتصدره لمنافسات الجولة الثانية.
وتقام الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو على مدار ثلاثة أيام، تبدأ الجمعة مع فئتي الكبار والأساتذة، وتستأنف المنافسات السبت مع فئتي تحت 12 وتحت 14 عاماً، وتختتم البطولة يوم الأحد بمنافسات فئتي تحت 16 عاماً وفئة الشباب. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجوجيتسو اتحاد الجوجيتسو بطولات الجو جيتسو نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بطولة خالد بن محمد بن زاید للجوجیتسو الجولة الثالثة من

إقرأ أيضاً:

فيديو | محمد بن زايد يصل إلى البيت الأبيض.. وبايدن في مقدمة مستقبليه

واشنطن- وام

وصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الاثنين، إلى البيت الأبيض في مستهل الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله، جو بايدن، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الذي رحّب بزيارته، والوفد المرافق.

الصورة


ويبحث سموه، مع جو بايدن، خلال اللقاء، تعزيز علاقات الصداقة التاريخية التي تجمع دولة الإمارات والولايات المتحدة، وشراكتهما الاستراتيجية في جميع المجالات، بخاصة الاقتصادية، والتجارية، والاستثمارية، والتكنولوجيا، والذكاء الاصطناعي، والفضاء، إضافة إلى الطاقة المتجددة، ومواجهة التغيّر المناخي، وحلول الاستدامة، وغيرها من المجالات التي تخدم رؤية البلدين تجاه بناء مستقبل أفضل لشعبيهما.

 

الصورة

 

الصورة

 

الصورة

 

الصورة

مقالات مشابهة

  • اكتمال الاستعدادات لانطلاق الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • علاقاتنا إلى الأمام.. تفاصيل الحوار بين محمد بن زايد وبايدن في البيت الأبيض
  • كتبها لدى وصوله البيت الأبيض.. كلمة لمحمد بن زايد في سجل الزوار
  • السفارة الأمريكية عن زيارة محمد بن زايد: مرحباً بكم في البيت الأبيض
  • ماذا كتب محمد بن زايد في سجل الزوار لدى وصوله البيت الأبيض؟
  • فيديو | محمد بن زايد يصل إلى البيت الأبيض.. وبايدن في مقدمة مستقبليه
  • محمد بن زايد يصل البيت الأبيض وبايدن في مقدمة مستقبليه
  • محمد بن زايد يصل إلى البيت الأبيض.. وبايدن في مقدمة مستقبليه
  • عاجل - الشيخ محمد بن زايد يصل إلى البيت الأبيض للقاء جو بايدن