قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم بجولة مفاجئة علي المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالسنبلاوين لمتابعة سير العمل في ملف التصالح والتقي بالمواطنين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه لرئيس المدينة بسرعة حلها.. 
حيث تابع مرزوق خطوات دورة العمل الكاملة ونسب ومعدلات الانجاز بملف التصالح من داخل المركز التكنولوجي بالمدينة، مضيفا اننا نستهدف من خلال المراكز التكنولوجية تبسيط الاجراءات تيسيرا علي المواطنين في انهاء كل ما يتعلق بملف التصالح.


ووجه المحافظ، حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة السنبلاوين بسرعة الانتهاء من استخراج كافة شهادات البيانات للمتقدمين للتصالح علي مخالفات البناء من أجل الانتهاء من ملف التصالح في أسرع وقت ممكن ورفع المعاناة عن المواطنين .
كما وجه مرزوق بحسن استقبال المواطنين بالمركز التكنولوجي وحل كافة مشاكلهم من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية المختصة، مشيراً إلي أننا جميعا نعمل من أجل حل مشاكل المواطنين.
وفي ذات السياق شدد مرزوق علي رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة سير العمل داخل المراكز التكنولوجية لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، وسرعة إنهاء الطلبات المقدمة من المواطنين وإنهاء مصالحهم في أسرع وقت.
وخلال الزيارة تفقد مرزوق حالة النظافة بشوارع وميادين مدينة السنبلاوين ووجه لرئيس المدينة بضرورة متابعة تكثيف أعمال النظافة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في هذا القطاع الهام الذي يتعلق بالحياة اليومية للمواطن بشكل عام. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخدمة المقدمة للمواطنين بشوارع وميادين تكثيف أعمال النظافة محافظ الدقهلية مدينة السنبلاوين حل مشاكل المواطنين تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع سير العمل بالمراكز التكنولوجية وتقديم طلبات التصالح

 

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، المتابعة المستمرة لسير منظومة العمل بالمراكز التكنولوجية، لاستقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، للتأكد من انتظام سير العمل وتذليل العقبات أولًا بأول وتبسيط الإجراءات وتسريع معدلات الأداء، بهذا الملف الحيوي.

 

وأشار المحافظ إلى  أن المراكز التكنولوجية تعمل على تسهيل وتبسيط الإجراءات للمواطنين، من خلال توفير جميع سبل الدعم والمساعدة، وتوجيه فرق العمل إلى التعامل السريع والفعّال مع الطلبات. وأضاف أن هناك فرق عمل مدربة خصيصًا للتعامل مع كثافة الطلبات، وضمان عدم حدوث أي تكدس أو تأخير في إنهاء الإجراءات.

 

وتابع الجندي سير منظومة العمل بالملف بجانب استعراض إجمالي عدد الطلبات التي تم تقديمها بالمراكز التكنولوجية، وتلك التي تمت معاينتها والمعاينات التي تم تسجيلها على منظومة المتغيرات المكانية، وردود الإدارات الهندسية وأملاك الدولة على المتغيرات المكانية وإجمالي شهادات بيانات التصالح التي تم تسليمها للمواطنين المتقدمين بطلبات وملفات تصالح.

 

وشدد محافظ الغربية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة سير العمل داخل المراكز التكنولوجية لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، وسرعة إنهاء الطلبات المقدمة من المواطنين وإنهاء مصالحهم في أسرع وقت.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالسنبلاوين
  • محافظ الغربية يتابع سير العمل بالمراكز التكنولوجية وتقديم طلبات التصالح
  • محافظ الدقهلية يلتقي المواطنين وأصحاب الوحدات السكنية بمساكن الجلاء وعمال النظافة خلال جولة بشوارع المنصورة
  • تفاصيل الجوله المفاجئة لمحافظ الدقهلية على مركز خدمة المواطنين بالسنبلاوين
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية وتقديم طلبات التصالح
  • محافظ أسيوط يتابع جهود المراكز التكنولوجية في تلقي طلبات التصالح  
  • محافظ سوهاج يتابع سير العمل بملف التصالح على مخالفات البناء بعدد من المراكز التكنولوجية
  • رئيس مركز قوص يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي
  • لمتابعة خدمة المواطنين.. نائب محافظ القاهرة يتفقد المراكز التكنولوجية بعدد من الأحياء