جردت بطلة قصتنا الشريرة  نفسها من ضوابط المنطق، ووضعت ضميرها جانباً بعد أن أعمت عينيها، سيطر إبليس على عقلها حتى صار مُحركها على درب الإجرام. 

سولت لها نفسها الأمارة بالسوء إتيان فِعلتها الحمقاء، فأزهقت بيديها روح والدتها، لم تُشبع الدماء الشهوة السوداء داخلها، فتمادت لتنسج مشهد الخِتام بسيناريو يعجز إبليس عن تدوين تفاصيله.

اقرأ أيضًا: أم تُنهي حياة ابنيها وتختلق قصة وهمية للنجاة من القصاص

دفاع المُضيفة التونسية: مريضة نفسياً.. و"بتكلم نفسها" أم تفقد حياتها في عيد الميلاد..رصاصة تصنع المأساة لهيب وراء النوافذ الموصدة.. رضيع يُفارق الدنيا على يد الاستهتار أم تُنهي حياة ابنيها وتختلق قصة وهمية للنجاة من القصاص

بحسب تقرير نشرته مجلة بيبول الأمريكية فإن الصبية كارلي جريج أزهقت روح والدتها، وحاولت إنهاء حياة زوج أمها.

وجاء التطور الأبرز في القصة حينما قضت المحكمة المُختصة في ولاية ميسيسيبي بالسجن المؤبد لكارلي جريج – 15 سنة بعد أن وجدتها مُدانة في كافة التُهم المُسندة إليها يوم 20 سبتمبر الجاري. 

وأشار التقرير إلى أن كارلي التي كانت تبلغ من العُمر 14 سنة في يوم 19 مارس أزهقت روح والدتها أشلي سمايلي – 40 سنة في منزل العائلة، وحاولت إزهاق روح زوج أمها هيث سمايلي – 39 سنة. 

وفرت كارلي هاربةً من المنزل بعد إتيان الجريمة، ولكن الشرطة نجحت في القبض عليها بالمقربة من المنزل.

كارلي جريج - المُدانة بإزهاق روح أمها تفاصيل الدعوة المُريبة بعد سفك الدم 

وذكرت تقارير محلية أن الجانية في يوم الجريمة صعدت إلى غرفة والدتها، والتقطت مُسدسًا من نوع 357 Magnum، وهرعت سريعًا إلى غرفتها. 

وأخفت المُسدس خلف ظهرها، وقامت بمُواجهة الأم قبل أن تُطلق 3 أعيرة نارية فأرادتها قتيلةً. 

وبعد لحظات من ارتكاب الجريمة فإن صديق لكارلي طرق الباب بعد أن أتمت جريمتها. 

وحينها قالت له: "هل أنتَ شديد الحساسية تجاه الجثث الميتة؟"، وفي هذه الأثناء قامت باصطحاب صديقها لمُناظرة الجثمان في الغرفة.

المجني عليها 

وأشار مُقربون من عائلة الجاني والمجني عليها إلى أن كارلي كانت تُعاني من أعراض الاكتئاب، وكانت تتخيل استماعها لأصوات، وساءت حالتها أكثر في الأيام الأخيرة التي سبقت الجريمة. 

ولم يُنكر طاقم الدفاع عن الجانية الاتهام بإزهاق روح الوالدة، وشدد على أنها كانت تُعاني من حالة مرضية عقلية في اليوم الذي شهد الجريمة، ولم تتذكر ما حدث وقت إطلاق النار.

وبالتأكيد فإن الجريمة تفتح الباب أمام الحديث عن ضرورة تشديد القوانين المُنظمة لاقتناء السلاح.

كارلي جريج - المُدانة بإزهاق روح أمها 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جريمة قتل جريمة إزهاق الجريمة جريمة إنهاء الحياة الشرطة ولاية ميسيسيبي

إقرأ أيضاً:

الإمارات و«يوروجست» تبحثان مكافحة الجريمة العابرة للحدود

عقدت دولة الإمارات الاجتماع الأول مع وكالة الاتحاد الأوروبي للتعاون في مجال العدالة الجنائية «يوروجست» بحضور لاديسلاف همران رئيس «يوروجست»، وعدد من كبار المسؤولين في الوكالة، بالإضافة إلى عبد الرحمن مراد البلوشي، وكيل قطاع التعاون الدولي والشؤون القانونية في وزارة العدل، و محمد السهلاوي، سفير دولة الإمارات لدى الاتحاد الأوروبي وبلجيكا ولوكسمبورغ.
وجرى خلال الاجتماع بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك جهود مكافحة الجـــريمة المنظمة العابرة للحدود، والأساليب الفعّالة لدعم العدالة الدولية، وتعزيز التعـــاون القانوني و القضائي.
وأشار البلوشي إلى أن هذا الاجتماع يأتي في إطار تعزيز التعاون بين دولة الإمارات والاتحاد الأوروبي، كما يعكس حرص دولة الإمارات على معالجة القضايا العابرة للحدود والتي تتطلب استجابة قضائية فعالة.
من جانبه، أكد محمد السهلاوي التزام دولة الإمارات بالعمل متعدد الأطراف وبالقانون الدولي لمواجهة التحديات العالمية المتزايدة والمتضمنة ارتفاع معدل الجريمة العابرة للحدود، مشيراً إلى أن دولة الإمارات تشدد على أهمية التعاون مع جميع الشركاء، بما في ذلك الاتحاد الأوروبي ودوله الأعضاء والوكالات المختلفة ذات الصلة، لتحقيق العدالة الدولية وتعزيز نزاهة الأنظمة القضائية الدولية، حيث اتخذت الدولة العديد من التدابير وسنّت التشريعات واللوائح التنظيمية، كما ألزمت السلطات المعنية بإنفاذ القانون العديد من الاستراتيجيات لمواجهة المخاطر المحتملة.
وتُعد مشاركة دولة الإمارات في هذا الاجتماع في إطار التعاون البناء مع «يوروجست»، والذي يعكس الجهود المتواصلة لتعزيز التعاون القانوني ومكافحة الجرائم العابرة للحدود بشكل فعّال.
(وام)

مقالات مشابهة

  • تفاصيل القبض على زوج أنهى حياة زوجته بالقليوبية
  • تفاصيل القبض على المتهمة بإنهاء حياة طفل جيرانها وتهشيم جمجمته بقنا
  • محامي بالنقض يكشف تفاصيل صادمة بشأن تطبيقات الدعارة الإلكترونية وعقوبتها
  • المتهمون بسرقة مبلغ مالى من سيارة شركة أدوية بكرداسة يكشفون تفاصيل الجريمة
  • الكشف عن تفاصيل جديدة صادمة حول سبب الانفجار الكارثي لغواصة تيتان
  • المملكة في يومها الوطني الـ 94.. منجزات شاهدة ونجاحات باهرة وطموحات واعدة
  • الإمارات و«يوروجست» تبحثان مكافحة الجريمة العابرة للحدود
  • 2760 مدرسة بالقليوبية تستقبل غداً مليون و 509 ألف طالب وطالبة
  • مصدر يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة «رضا» نجل إسماعيل الليثي