نظم البنك الأهلي الكويتي - مصر، زيارة ميدانية لموظفيه إلى محافظة البحيرة للمشاركة في قافلة طبية بالتعاون مع مؤسسة «إبراهيم أ. بدران» للأعمال الخيرية، حيث تطوع مجموعة من الموظفين للمشاركة في مساعدة الأطباء وكرسوا وقتهم وجهدهم لمساعدة المرضى وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية ونشر البهجة بين المرضى وأسرهم.

يأتي هذا انطلاقًا من إيمان البنك الأهلي الكويتي - مصر بالدور المحوري للمسؤولية المجتمعية في تنمية المجتمعات والقري وتماشياً مع جهود البنك لدعم قطاع الصحة والأسر الأكثر احتياجاً في مصر.

وقال البنك الأهلي الكويتي - مصر، في بيان اليوم الثلاثاء: إن هذه القافلة الطبية تأتي ضمن التعاون المبرم بين البنك ومؤسسة «إبراهيم أ. بدران» لدعم عشر قوافل طبية للأطفال في محافظة البحيرة لتقديم الخدمات الصحية والدواء لـ 7000 طفل في الثري الأكثر فقراً، بالإضافة إلى عقد ندوات طبية للتوعية بالصحة العامة للأطفال وذويهم.

جاء ذلك في أعقاب الشراكات الناجحة للبنك مع المؤسسة لإطلاق القوافل الطبية خلال عامي 2021 و2022، حيث تم توفير الرعاية الطبية والدواء لـ 9000 طفل في محافظة القليوبية و4، 600 طفل في محافظة الشرقية.

وفي ذات السياق، تُبرز هذه المبادرة التي قام بها موظفو البنك، التزام البنك الأهلي الكويتي - مصر المستمر بإحداث تأثير إيجابي في المجتمع وتحسين الظروف المعيشية للأفراد والأسر الأكثر احتياجاً، كما يواصل البنك بناء شراكات مستدامة مع المؤسسات في مختلف القطاعات لتمهيد الطريق لمجتمع أفضل وأكثر تقدماً.

اقرأ أيضاًبعائد 21% مدفوعا مقدما.. بنك الاستثمار العربي يطرح ودائع بأجل شهر و3 أشهر

المشاط تبحث مع رئيسة بنك الاستثمار الأوروبي (EIB) آليات تعزيز التعاون المستقبلي

ميد بنك يطرح شهادة ادخار بعائد أسبوعي تحت فائدة 9.5%

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القوافل الطبية البنك الأهلي الكويتي البنك الأهلي الكويتي مصر البنک الأهلی الکویتی

إقرأ أيضاً:

انطلاق قوافل طبية لقرى أبو الريش بأسوان لإجراء كشوفات وفحوصات مجانية

كشف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، عن أنه تم إيفاد قوافل طبية لقرى أبو الريش لإجراء الكشوفات والفحوصات الصحية والعلاجية المجانية لأهالى القرية، فضلاً عن توفير الأدوية للحالات المختلفة، فى إطار التعاون بين وزارة الصحة والسكان ومحافظة أسوان.

موجهاً إلى الاستمرار فى تنظيم هذه القوافل بشكل متواصل داخل مختلف القرى والنجوع، ولاسيما المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة " لتوصيل الرعاية الطبية للمواطنين على الوجه الأكمل، وهو الذى يأتى متواكباً مع أهداف المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان ".

فيما أوضح الدكتور محمد سعيد مدير مديرية الشئون الصحية بأسوان، بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان يتم تكثيف الجهود من خلال تنظيم القوافل الطبية بإشراف من الدكتور طارق صبيح منسق القوافل العلاجية المتنقلة وذلك للمساهمة فى التخفيف عن كاهل المرضى، ولاسيما الأكثر إحتياجاً، وتقديم الخدمات الصحية المتنوعة لهم بأعلى جودة ممكنة.

لافتاً بأن هذه القوافل تستهدف أهلنا بمناطق أبو الريش حيث يتم تمركزها فى مناطق الشيخ على بأبو الريش قبلى بجوار العيادة الشاملة، ومركز شباب أبو الريش قبلى، ومزلقات الخطارة، ومركز شباب الخطارة بأبو الريش بحرى، ومركز شباب بهريف، والمقلة بجوار الوحدة الصحية.

مقالات مشابهة

  • حياة كريمة تنظم قوافل طبية وإنسانية لأهالي قرية صنبو في أسيوط
  • جامعة بنها تنظم قوافل طبية وبيطرية بقريتي مرصفا والحصة ضمن مبادرة «بداية»
  • جامعة بنها تنظم قوافل طبية وبيطرية بقريتي الرملة والحصة
  • جامعة بنها تنظم قوافل طبية وبيطرية بقريتى الرملة والحصة
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في الجيزة والإسكندرية اليوم
  • زايد الإنسانية ونور دبي توقعان اتفاقية لمكافحة مرض اعتلال الشبكية السكري بالمغرب
  • قافلة طبية مجانية للكشف على ٥١٥ مواطنا بدمياط
  • محافظ أسوان: إيفاد قوافل طبية مجانية لقرى أبو الريش
  • انطلاق قوافل طبية لقرى أبو الريش بأسوان لإجراء كشوفات وفحوصات مجانية