يمانيون../

أكد القيادي في ائتلاف دولة القانون العراقي الشيخ حيدر اللامي، اليوم الثلاثاء، أن المقاومة الإسلامية في العراق لن تتردد في الوقوف الى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني ضد جرائم العدو الصهيوني.

وقال اللامي في تصرح له نقلته وكالة “المعلومة” العراقية: إن “العدو الصهيوني المؤقت اعتاد على إجرامه منذ عام 1948 وإلى يومنا هذا، وقد أثبت أمام الجميع أنه آلة وحشية لقتل الأبرياء دون تمييز بين كبار السن والأطفال والنساء وحتى الحيوان”.

وأضاف: إن “المجتمع الدولي أثبت للعالم أنه لا وجود لشيء إسمه حقوق الإنسان ولا حتى الحيوان والنبات، حيث أن ما يقوم به الكيان الصهيوني هو كشف للحقائق التي طالما تستر به من جدار يخص حقوق الإنسان”.

وأوضح أن “المقاومة الإسلامية في العراق لها كلمتها وعملياتها ضد المحتل الصهيوني، إضافة إلى أن الشعب العراقي يقف إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني، أما بالنسبة للرد العسكري على جرائم العدو فإنها مرهونة بالمقاومة نفسها التي أكدت أنها لن تتردد في الوقوف إلى جانب الشعبين الشقيقين”.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

المؤتمر وحلفاؤه يدينون جرائم العدوان الصهيوني على لبنان

وأكد المؤتمر الشعبي وحلفاؤه أن جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب اللبناني تأتي استمرارا لجرائم الإبادة الجماعية التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني وسكان قطاع غزة على وجه الخصوص في ظل تواطؤ ومساندة أمريكية، بريطانية، أوروبية واضحة وفاضحة.

ودعا البيان الشعوب والأحزاب والمنظمات العربية إلى إدانة جرائم الكيان الصهيوني والوقوف ومساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني في وجه العدو الصهيوني باعتبار ذلك واجباً دينياً وقومياً وأخلاقياً وإنسانياً.

كما أكد المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه وقوف ومساندة الشعب اليمني وقواه السياسية إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة العدو الصهيوني وجرائم الحرب التي يرتكبها وحقهم المشروع في مقاومته بكل الوسائل.

مقالات مشابهة

  • الأزهر يعرب عن تضامنه مع الشعب اللبناني في مواجهة العدوان الصهيوني
  • المؤتمر وحلفاؤه يدينون جرائم العدوان الصهيوني على لبنان
  • الصين تدين العدوان الصهيوني على الشعب اللبناني
  • ناطق أنصار الله يدين بشدة تمادي كيان العدو الصهيوني في عدوانه على لبنان
  • المقاومة العراقية: استهدفنا قاعدة للعدو الصهيوني بطائرات مسيرة
  • حزب الله يُحوّل فرحة العدو الصهيوني إلى نكسة عسكرية عبر ضربات نوعية في حيفا
  • المقاومة العراقية تستهدف بالطيران المسير موقعاً حيوياً للعدو الصهيوني بفلسطين المحتلة
  • المقاومة العراقية تضرب هدفاً حيوياً في فلسطين المحتلة
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على بيروت: العدو الصهيوني يستهدف الجنوب اللبناني بعشرات الصواريخ والمقاومة ترد بقصف ثكناته في بيريا وراموت وزرعيت وبيت هلل وكيلع