استقبل الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط، بمكتبه، الطالبة علياء خالد بالفرقة الثالثة، بكلية الهندسة بجامعة أسيوط، ومؤسسة الشركة الناشئة Youns Learning Platform، والفائزة بالمركز الأول فى مسابقة Rally Egypt 2024 لريادة الأعمال، وذلك بحضور الدكتور عبد الرحمن حيدر مستشار رئيس الجامعة للابتكار وريادة الأعمال، والمشرف العام على نادي ريادة الأعمال بالجامعة.

وهنأ الدكتور أحمد المنشاوي، الطالبة الفائزة لتميزها، وحصولها على لقب (رالي ريادة الأعمال 2024)، معرباً عن بالغ سعادته بهذا النجاح والإنجاز الذي تحقق، والتمثيل المشرف لجامعة أسيوط، لافتاً إلى أن هذا الفوز هو تجسيد للإبداع الذي يتمتع به طلاب الجامعة، ويعكس الدعم المتواصل من إدارة الجامعة لمبادرات ريادة الأعمال، مؤكداً أن الجامعة غنية بالمواهب النابغة، والعناصر المميزة في كافة المجالات، والتخصصات.

وأشار الدكتور المنشاوى، إلى اهتمام إدارة الجامعة بتقديم كل أوجه الدعم والرعاية للطلاب المبتكرين، والموهوبين، ودعم كافة الأنشطة المعنية بريادة الأعمال والابتكار، ورعايتها، والتى تسهم فى تزويد الطلاب بالمهارات الضرورية، لتحويل أفكارهم المبتكرة إلى مشاريع ناجحة، ليصبحوا رواد أعمال، وتأهيل الطلاب للمنافسة بقوة في كافة المحافل والمسابقات التي يشاركون بها.

جدير بالذكر، أن مسابقة 2024 Rally Egypt تعد واحدة من أكبر المسابقات فى مجال ريادة الأعمال والابتكار على مستوى مصر والوطن العربي، والتى شارك بها هذا العام ما يزيد عن 35 جامعة مصرية، والتى تم خلالها عرض أفكار مشروعاتهم أمام المستثمرين، وأصحاب الأعمال من القطاعات المختلفة، بالإضافة إلى تقديم جوائز مالية، وتضمنت المسابقة مسارات مختلفة، موجهة لطلاب الجامعات، والشباب من رواد الأعمال.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريادة الأعمال مسابقة رئيس جامعة أسيوط رالى مصر يحتفى الطالبة علياء ریادة الأعمال

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الأزهر: ندرس إنشاء كلية متخصصة في الذكاء الاصطناعي

أكد الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، أن الجامعة تدرس إنشاء كلية متخصصة في الذكاء الاصطناعي، مشيرًا إلى أن الجامعة لديها قسم الذكاء الاصطناعي في كلية الهندسة.

وأوضح رئيس جامعة الأزهر، خلال المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024، أن الجامعة حريصة على مواكبة العصر ومتطلباته التكنولوجية، لافتًَا إلى توجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بإنشاء مركز ذكاء اصطناعي للحفاظ على التراث الإسلامي.

وأشار إلى أن الجامعة لأول مرة هذا العام تبدأ التدريس في برنامج الدراسات الإسلامية باللغة الصينية.

اقرأ أيضاًرئيس جامعة الأزهر: إعادة ترشيح طلاب التظلمات بعد حصولهم على فارق الدرجات

تنسيق كلية الإعلام جامعة الأزهر 2024 علمي وأدبي

تنسيق كلية اللغات والترجمة جامعة الأزهر 2024

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يستقبل الطالبة علياء خالد الفائزة بالمركز الأول فى مسابقة Rally Egypt 2024‏ لريادة الأعمال
  • «تعليم كفر الشيخ» تشيد بفوز مُعلمة بالمركز الأول في مسابقة الذكاء الاصطناعي
  • تفاصيل اجتماع مجلس جامعة أسيوط لشهر سبتمبر   
  • رئيس جامعة أسيوط يؤكد جاهزية المستشفيات الجامعية لاستقبال الطلاب
  • رئيس جامعة الأزهر: ندرس إنشاء كلية متخصصة في الذكاء الاصطناعي
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد انطلاق البرنامج التدريبي الرابع للراغبين بالترشح لمنصب عميد كلية  
  • جامعة القاهرة تحصد عدة جوائز في مسابقة قادة الأنشطة الطلابية
  • جامعة القاهرة تحصد مراكز متقدمة في مسابقة قادة الأنشطة الطلابية
  • لطلاب الثانوية.. فتح التقديم الإلكتروني لبعض كليات جامعة أسيوط الأهلية