تصدر الإعلامي عمرو أديب تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية وكان ضمن نتائج البحث الرائجة والأكثر بحثًا على جوجل، وذلك عقب تهنئة الإعلامية لميس الحديدي لنجله خالد، من زوجته الأولى السيدة أماني سوكا، عقب احتفاله بخطبته. 


حضور لميس الحديدي حفل خطوبة خالد نجل عمرو أديب

 

احتفلت الإعلامية لميس الحديدي مع زوجها الإعلامي عمرو أديب بخطوبة نجله الأكبر خالد، كما حرصت على تهنئة خالد وظهرت علامات الفرحة والسعادة على وجوه أفراد العائلة، وهنأته عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، قائلة: "خالد عمرو أديب أول عريس من شبابنا".


لميس الحديدي تنشر صور من حفل الخطوبة عبر انستجرام


وقامت الإعلامية لميس الحديدي بنشر صورًا من حفل خطوبة خالد نجل زوجها الإعلامي عمرو أديب عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتبت: "خالد عمرو أديب ألف مبروك يا خلود وللعروسه الجميلة فرح الطوخي وألف مبروك لوالدته العزيزة أماني سوكا وعقبالك يا نور"، وانهالت التفاعلات والتعليقات على المنشور للتهنئة والمباركة لهم وتمنى السعادة لتلك الأسرة المترابطة التي سيطرت على وجوههم الفرحة والسعادة.


من هو خالد عمرو اديب ؟


خالد عمرو اديب هو الابن الأكبر للإعلامي الشهير عمرو أديب والذي أنجبه من زوجته الأولى السيدة أماني سوكا والتي قد حضرت حفل الزفاف وسط الحضور والتقطت الكثير من الصور مع العائلة.

 

عمرو أديب يعلق على أزمة وفاة نجل حسن يوسف


يشار أن الإعلامي عمرو أديب قد علق على أزمة وفاة نجل الفنان حسن يوسف والتي أثارت حادثة وفاته ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد وفاته غرقًا بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي.


وقال الإعلامي عمرو أديب معلقا على تلك الأزمة: "أي حد منزوع الرحمة قليل الأدب بعت رسالة للفنان حسن يوسف ربنا ياخده.. أي حد بيشمت في مأساة حد.. مسلمين إزاي". 

 

وأضاف خلال برنامجه «الحكاية» الذي يعرض على شاشة تليفزيون قناة «إم بي سي مصر» أن الفنان حسن يوسف وزوجته ملتزمان دينيًا منذ خمسين عامًا، ومع ذلك بعض الناس لديهم شماتة كبيرة فيهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو أديب نجل عمرو أديب لميس الحديدي تريند جوجل الإعلامی عمرو أدیب لمیس الحدیدی خالد عمرو

إقرأ أيضاً:

سحب فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي من دور العرض السينمائية

انخفضت إيرادات فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، ليحتل المركز الأخير في شباك التذاكر، بعد منافسته مع مجموعة قوية من الأفلام، وتم سحبه ورفعه اليوم من دور العرض السينمائية، بعد استمرار تحقيقه إيرادات هزيلة يوميًا وتذيله قائمة الإيرادات اليومية، خصوصًا بعدما حقق 72 جنيهًا فقط يوم الثلاثاء الماضي.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف

 

تزلل مرة أخرى إيرادات فيلم “أهل الكهف” أمس حيث حقق  72  جنيهًا، محتلًا المركز الأخير في شباك تذاكر الإيرادات، بعد فيلم ولاد رزق 3 وأكس مراتي واللعب مع العيال وعصابة الماكس وجوازة توكسيك.

 

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد وفاة زوجته .. إسماعيل فرغلي يتصدر تريند جوجل
  • نادي العظماء.. عمرو أديب عن السوبر: لأول مرة من 20 سنة يبتسم الحظ للزمالك
  • عمرو أديب: مقتل نصر الله خيانة عظمى.. وحزب الله لم ينجو أحد
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد طرح حلقاته اليوم عبر نتفليكس.. "البحث عن علا 2 " يتصدر ترند جوجل
  • بعد صورها بفستان زفاف.. ملك قورة تتصدر تريند جوجل
  • في أول بطولة درامية مطلقة.. نور النبوي يتصدر الإعلان التشويقي لمسلسل 6 شهور
  • سحب فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي من دور العرض السينمائية