الأسبوع:
2024-09-24@15:24:05 GMT

تقارير تكشف عن الفائز بـ الكرة الذهبية 2024

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

تقارير تكشف عن الفائز بـ الكرة الذهبية 2024

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، عن هوية واسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" قد كشفت عن 30 مرشحاً لحصد الجائزة على أن تتضمن القائمة النهائية 3 أسماء فقط لحصد الجائزة الأغلى في كرة القدم خلال حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية والذي من المقرر عقده في الثامن والعشرين من أكتوبر المقبل.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن مسئولي مجلة "فرانس فوتبول" تواصلوا مع، نجم ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، وأبلغوه بأنه حصد معظم الأصوات، وبالتالي فهو سيكون الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024.

فينيسيوس جونيور

وتمكن الجناح البرازيلي من قيادة ريال مدريد للفوز بلقبي الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، ولكن تم إقصاء منتخب بلاده من دور الثمانية في بطولة "كوبا أمريكا".

وأشارت ماركا إلى أنه كانت توجد منافسة شرسة بين فينيسيوس، ورودريجو هيرنانديز كاستانتي ، المعروف بـ رودري، نجم مانشستر سيتي، والذي تمكن من الفوز ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" مع منتخب إسبانيا، ولكن كفة اللاعب البرازيلي كانت هي الأرجح للظفر بالجائزة بعدما حصد عدد أصوات أعلى من اللاعب الإسباني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكرة الذهبية الكرة الذهبية 2024 بطولة كوبا أمريكا جوائز الكرة الذهبية رودري ريال مدريد فينيسيوس كوبا أمريكا الکرة الذهبیة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يعلق على أنباء استبعاد منتخب مصر من كأس العالم 2026

نفى وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، ما تداولته الصحافة السويسرية اليوم الأحد حول احتمال استبعاد منتخب مصر من المشاركة في كأس العالم 2026، بسبب نزاع قانوني مع شركة سويسرية أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يعود إلى ديسمبر 2023.

العطار: أخبار استبعاد منتخب مصر غير صحيحة

وخلال تصريحات صحفية قال العطار: "الأخبار التي تم نشرها في الصحافة السويسرية بشأن استبعاد منتخب مصر غير صحيحة، صحيح أن هناك نزاعًا مع إحدى الشركات في الفيفا، لكن موقف اتحاد الكرة المصري سليم تماما".

وكانت صحيفة "بليك" السويسرية قد أشارت إلى أن شركة سويسرية متخصصة في تنظيم المباريات لها مستحقات مالية متأخرة لدى الاتحاد المصري منذ 5 ديسمبر 2023.

قبل موقعة "المملكة آرينا".. الأهلي والزمالك خارج الحدود "لا غالب ولا مغلوب" 8 لاعبين سجلوا بـ "الأحمر والأبيض" في قمة الأهلي والزمالك.. أبرزهم عبدالكريم صقر وآخرهم إمام عاشور

وأوضحت أن الاتحاد المصري مهدد بعقوبات صارمة لخرق بنود التعاقد، حيث منحه الفيفا مهلة في 22 فبراير 2024 لسداد المبلغ المطلوب خلال 30 يوما، لكنه لم يقم بالسداد في الوقت المحدد، مما يعرضه لعقوبات قد تصل إلى استبعاده من تصفيات كأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • «ماركا»: نجم ريال مدريد الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2024
  • ماركا: فينيسيوس نجم ريال مدريد يظفر بالكرة الذهبية
  • لماذا يستحق فينيسيوس الكرة الذهبية 2024؟.. الأرقام تكشف
  • اتحاد الكرة ينفي شائعات استبعاد المنتخب من كأس العالم 2026
  • جامعة الكرة تكشف عن موعد مبارتي أسود الأطلس ضد أفريقيا الوسطى في تصفيات الكان2025
  • اتحاد الكرة يعلق على أنباء استبعاد منتخب مصر من كأس العالم 2026
  • فينيسيوس جونيور يسحر برنابيو ويقود ريال مدريد لسحق إسبانيول
  • ريال مدريد يسحق إسبانيول برباعية ويقترب من صدارة الدوري الإسباني
  • غياب فينيسيوس.. تشكيل ريال مدريد لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني