تم العثور على جثة امرأة أمريكية كانت قد اختفت أثناء تسلقها لجبل الطاولة في جنوب إفريقيا. ووفقًا للمسؤولين، فإن بروك تشيفرونت، طالبة من ولاية نورث كارولينا، كانت في كيب تاون في إطار تدريبها في منظمة غير حكومية.

جاء البلاغ عن فقدان تشيفرونت، البالغة من العمر 20 عامًا، يوم السبت بعد توقف تطبيق تتبع كانت تستخدمه أثناء تسلقها بمفردها، مما جعل أصدقائها يشعرون بالقلق لعدم قدرتهم على الوصول إليها.

وقد تم اكتشاف جثتها يوم الأحد في منطقة جبلية تعرف باسم "ذيل الشيطان".

أفادت حدائق جنوب أفريقيا الوطنية (SANParks) بأن تشيفرونت غادرت غرفتها عند الظهر لتسلق الجبل. وقام أصدقاؤها بالاتصال بالشرطة عندما لم تتلقَ أي تحديثات من تطبيق التتبع، ولم يتمكنوا من الاتصال بها عبر الهاتف.

تم تنفيذ عملية بحث سريعة من قبل الرعاة وفرق البحث والإنقاذ حتى تم إيقافها في وقت متأخر من يوم السبت.

انضمت طائرة هليكوبتر إلى عملية البحث في اليوم التالي وساعدت في تحديد موقع جثتها على "ذيل الشيطان".

 

"الظروف المحيطة بوفاة المتسلقة لا تزال قيد التحقيق"


وفقًا لبيان صادر عن SANParks، مشيرة إلى أنه سيتم إجراء تشريح للجثة لتحديد سبب الوفاة المحتمل.

وفي منشور على فيسبوك، عبّر والد تشيفرونت عن حزنه العميق قائلاً: "الله يساعدني ويساعدنا"، وكانت تشيفرونت طالبة في جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل وتقوم بتدريبها في منظمة غير حكومية.

في حين نفت سلطات الجنوب الأفريقية وجود مشاكل جريمة في حديقة جبل الطاولة الوطنية، فقد دعت الزوار إلى تجنب التسلق بمفردهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العثور على جثة امرأة ولاية نورث كارولينا منظمة غير حكومية

إقرأ أيضاً:

كانت فلوس عملية قلب مفتوح.. شاب يعثر على 200 ألف جنيه ويردهم لصاحبهم بالفيوم

عثر شاب يدعى عبد الرحمن السيد عبد القادر في نهاية العقد الثاني من العمر، ومقيم بقرية فيديمين التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، على مبلغ 200 ألف جنيه، وذلك أثناء سيره بقرية السيليين حيث وقع بصره على كيس بلاستيك ملقى على الطريق فالتقط الكيس وقام بفتحه إذ به مبلغ من المال.

وانتظر الشاب عبد الرحمن في المكان متجاهلاً وسوسة الشيطان التي توحي بأخذ المال والذهاب به، خاصة في تلك الظروف التي يعيشها الشباب هذه الفترة، وذلك املأ في ان يعود صاحب المال ليسترد ماله.

مكث الشاب بضع دقائق يتلف يميناً وشمالاً بحثاً عن أي شخص، وإذ بشخص يأتي متلهفا خائفاً حائراً تلتف نظراته يميناً وشمالاً يظهر عليه أنه يبحث عن شئ فقده، فاقترب منه الشاب "عبد الرحمن" وسأله عن حيرته وماذا يبحث، فأجابه بصوت يرتعد خوفا وعينان يملئهما الحزن تكاد أن تتساقط منها الدموع قائلاً " لقد فقدت مالي" فتبسم الشاب ابتسامة خفيفه وقال له إهدء وقل لي ما أمارة تلك الأموال، فأدلى الرجل بأمارة المبلغ، مؤكداً أنها أموال لإجراء عملية جراحية لقلب مفتوح، فبعد أن تأكد الشاب من أنه صاحب الأموال ردها له قائلاً "فلوسك اهي يا حاج ومتخفش"

ليضرب بذلك الشاب عبد الرحمن السيد عبد القادر، إبن قرية فيديمين التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، مثالاً للأمانة والشرف، وعلى أنه نشأ وسط أسرة، تُحسن تربيت أولادهم، وتنشأهم على الأمانة وطاعة الله في كل شئ يفعلونه.

كما أشاد أهل القرية بحسن خلق الشاب وأنه نشأ في بيت يطيع الله ورسوله، وأن هذا من صفاته الطيبة التي تربى عليها، داعين الله أن يحفظه ويبارك له على هذا العمل الطيب، وأن يجعله في ميزان حسناته.

مقالات مشابهة

  • بعد 3 أيام من البحث ...العثور على جثة شاب غرق في نهر سيروان
  • جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثمان شاب بالبحر الصغير في الدقهلية
  • أُدخل المستشفى لإجراء عملية إزالة اللوزتين.. وبعد أيام كانت الكارثة
  • العثور على جثمان شاب بمنطقة زراعية في الوراق
  • العثور على طفلة أمريكية اختفت في غابة
  • مصرع 10 أشخاص في حادث حافلة جرفها فيضان في طاطا في أحدث حصيلة مع استمرار البحث عن 7 مفقودين
  • كانت فلوس عملية قلب مفتوح.. شاب يعثر على 200 ألف جنيه ويردهم لصاحبهم بالفيوم
  • العثور على مخازن أسلحة وذخائر أمريكية وسويدية في كورسك الروسية
  • لليوم الـ 11على التوالي.. البحث مستمر عن جثمان "عبد الله" غريق الشرقية