أقدمت "التيكتوكر" التركية "كوبرا أيكوت" بإلقاء نفسها من منزلها في الطابق الخامس في منطقة حسن باشا بمدينة إسطنبول، وسط صدمة متابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي. 

ووصلت الفرق الطبية إلى مكان الحادث بعد وفاة أيكوت، إذ عثرت عليها أسفل البناية التي تعيش فيها، وتم نقل جثتها إلى المشرحة بعد انتهاء عمل فرق التحقيق في مسرح الجريمة.


وقالت وسائل إعلام محلية، اليوم الثلاثاء، إن كوبرا "26 عاماً"، تركت رسالة في شقتها بمنطقة "سلطان بيلي" في الجانب الآسيوي من مدينة إسطنبول، كشفت فيها سبب انتحارها. 

"كن أنانياً"

وكتبت التيكتوكر في رسالتها "لقد قفزت بمحض إرادتي، لأنني لا أريد أن أعيش بعد الآن.. لقد كنت جيدة كثيراً مع الجميع في حياتي، لكنني لم أستطع أن أشعر بالتحسن".
وأضافت في رسالتها "العيش كشخص جيد لم يكسبني أي شيء، كن أنانياً في هذه الحياة، وستكون سعيداً، كنت أموت منذ أيام، ولم يشاهدني أحد، سأذهب لأنني أحب نفسي كثيراً وأفكر بنفسي."
وبعد انتشار خبر وفاتها تصدر اسمها ترند غوغل، إذ شارك العديد من متابعيها آخر فيديو نشرته قبل انتحارها، وتضمن مقطع تشكو فيه من فقدان الوزن المفرط.
وكانت أيكوت اكتسبت شهرتها، بعدما نشرت مقطعاً مصوراً لها تظهر فيه إعدادها حفل زفاف دون عريس، وعلقت آنذاك: "ليس هناك من يستحقني".

وذكرت تقارير محلية، أن "كوبرا كانت على علاقة عاطفية مع محامٍ، وكان يترافع عن نجمة معروفة في تركيا"، وتدعى "ديلان بولات"، وتواجه تهماً بغسيل أموال.

      View this post on Instagram      

A post shared by Kübra Aykut (@kubrasalofficial)

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية تركيا

إقرأ أيضاً:

مصرع نجل مطرب مصري شهير بعد سقوطه من الطابق العاشر

أعلن المطرب الشعبي المصري، إسماعيل الليثي، وفاة نجله الوحيد "رضا"، البالغ من العمر تسع سنوات، إثر سقوطه من الطابق العاشر. الخبر نزل كالصاعقة على أصدقاء الفنان ومتابعيه، خاصة أن الليثي كان معروفاً باصطحاب ابنه معه في معظم حفلاته بسبب علاقتهما الوطيدة.

وحسب مصدر مقرب، كان الطفل يقيم مع جدته لوالده بإحدى المناطق الشعبية في القاهرة، حيث سقط أثناء لهوه على سطح العقار. الطفل، الذي كان يعاني من فرط الحركة، فقد توازنه ليسقط من الطابق العاشر ويرتطم بجهاز تكييف في الطابق التاسع، قبل أن يفارق الحياة فوراً. وعلى الرغم من نقله إلى المستشفى على وجه السرعة، أكد الأطباء وفاته.

تلقى إسماعيل الليثي تعازي عدد من الفنانين والمطربين في الوسط الفني، من بينهم حسن شاكوش، عمر كمال، حمو بيكا، والمطربة بوسي.

جدير بالذكر أن إسماعيل الليثي اشتهر بتقديم أغنيات ناجحة لمسلسلات شهيرة مثل "ابن حلال"، "الأسطورة"، "جعفر العمدة"، و"النمر".

مقالات مشابهة

  • أحمد راغب: الحوار الوطني اجتهد كثيرا في ملف الحبس الاحتياطي
  • مصرع نجل مطرب مصري شهير بعد سقوطه من الطابق العاشر
  • مصرع طفل إثر سقوطه من أعلى سلم الطابق الخامس بطهطا
  • تعقيبا على مقال الأستاذة رشا عوض المعنون حل الجيش الواجب الوطني الذي تأخر كثيرا
  • تحطم طائرة تركية في بورصة
  • لراغبي حضور حفل عمرو دياب في الكويت.. قائمة الاسعار كاملة وطريقة الحجز
  • حل الجيش.. الواجب الوطني الذي تأخر كثيرا
  • قنبلتان لفظيتان أضرتا “بإيران وحزب الله” كثيرا !
  • صمت أمريكي إزاء التصعيد.. لماذا تنأى واشنطن بنفسها عما يجري بالشرق الأوسط؟