موقع 24:
2024-09-24@15:32:39 GMT

طيران الإمارات تلغي رحلاتها من دبي إلى بيروت

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

طيران الإمارات تلغي رحلاتها من دبي إلى بيروت

أعلنت طيران الإمارات، إلغاء رحلاتها من دبي إلى بيروت يومي 24 و25 سبتمبر (أيلول) الجاري، استجابة للتطورات الإقليمية الجارية.

وأشارت الناقلة، في بيان صحافي، إلى أن "الرحلات المتأثرة تشمل الرحلة رقم EK953/954 المجدولة اليوم الثلاثاء، و،EK957/958 وEK953/954، المجدولتان غداً الأربعاء". 
ونوهت إلى أنه لن يسمح للمتعاملين العابرين من دبي إلى بيروت بالسفر في نقطة انطلاقهم حتى 26 سبتمبر (أيلول) الجاري، لافتة إلى أنه "يمكن للمسافرين إعادة حجز الرحلات المتأثرة".

 
ودعت طيران الإمارات، المسافرين على الرحلات المتأثرة من بيروت إلى دبي، إلى الاتصال بوكالات السفر الخاصة بهم لإعادة الحجز أو الاتصال بالناقلة في حال جرى الحجز عن طريقها.
وأكدت مواصلة مراقبة الوضع في لبنان عن كثب، والتواصل مع السلطات المعنية بشأن التطورات، مشيرة إلى أنها ستقدم التحديثات حسب الحاجة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية دبي بيروت طيران الإمارات الإمارات طيران الإمارات بيروت دبي

إقرأ أيضاً:

مصر للطيران تلغي رحلاتها من وإلى بيروت

أعلنت شركة "مصر للطيران"، ليل الإثنين، إلغاء رحلاتها إلى لبنان، مع استمرار التصعيد العسكري بين إسرائيل وحزب الله. وقالت الشركة في بيان: "نظرا للأحداث التى تشهدها دولة لبنان الشقيقة، فقد قررت مصر للطيران إلغاء رحلاتها المتجهة من القاهرة إلى بيروت الثلاثاء 24 أيلول"، مشيرة إلى أن التعليق سيظل فعالا "لحين استقرار الأوضاع داخل البلاد".


والإثنين شنت إسرائيل هجمات عنيفة على لبنان، قالت إنها استهدفت بنى تحتية عسكرية لحزب الله، وأدت إلى مقتل مئات اللبنانيين.


وفي الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، أعلن حزب الله شن هجمات على أهداف إسرائيلية عدة بالصواريخ، في خضم التصعيد المتبادل بين الطرفين. (سكاي نيوز)

مقالات مشابهة

  • مصر للطيران تلغي رحلاتها إلى بيروت الثلاثاء
  • الاتحاد للطيران تلغي رحلاتها من وإلى بيروت
  • العربية للطيران تلغي رحلاتها من وإلى بيروت
  • شركات طيران تلغي رحلاتها من وإلى لبنان.. كم بلغ عددها حتى الآن؟
  • فلاي دبي تلغي رحلات بيروت يومي 24 و25 سبتمبر الجاري
  • شركات طيران عربية وعالمية تلغي رحلاتها إلى لبنان وإسرائيل
  • مصر للطيران تلغي رحلاتها من وإلى بيروت
  • شركات طيران توقف رحلاتها إلى بيروت وتل أبيب
  • حتّى 26 تشرين الاول.. شركة طيران تعلّق رحلاتها إلى بيروت