تابع اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، أعمال رصف ورفع كفاءة الطرق والميادين على مستوى مدن ومراكز المحافظة، موجهاً بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف، وتسريع وتيرة العمل مع الالتزام بكافة المواصفات والمعايير الفنية ووفقاً للجدول الزمني المحدد، بما يُسهم في تحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية، وتحقيق أهداف التنمية الشاملة.

تأهيل الطرق الرئيسية والفرعية بمركز بني مزار

وواصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار، جهودها في رصف وإعادة تأهيل الطرق الرئيسية والفرعية ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي، حيث تم رصف شارع مسجد الشيخ سيد المتفرع من شارع البحر بحي شرق المدينة وتفرعات شارع أبو حسيبة بإجمالي مبلغ 6 ملايين جنيه وبطول قدره 1.7كيلومتر.

تطوير ورفع كفاءة المناطق والطرق والشوارع

ومن جانبه تم الانتهاء من رصف الشوارع، إضافة إلى أنه يجرى رصف متفرعات شارع الحرية بطول 1 كيلومتر وعرض 9 أمتار بإجمالي مبلغ 3 ملايين جنيه، لظهور المدينة بشكل حضاري لائق وتطوير ورفع كفاءة المناطق والطرق والشوارع وتحسين الأداء الخدمي للمواطنين وحفاظاً على أرواحهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا متابعة رصف رفع كفاءة الطرق مركز بني مزار

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القليوبية تقود حملة إزالة إشغالات في شارع الرشاح بشبرا

قادت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم، حملة إزاله إشغالات مكبرة بشارع الرشاح بحي شرق شبرا الخيمة، بالتنسيق وحضور اللواء عبدالله عاشور السكرتير العام المساعد والمشرف على حي شرق شبرا.

التصدي لظاهرة الإشغالات

وأكدت نائب محافظ القليوبية أن الحملة تأتي في إطار التصدي لظاهرة الإشغالات بكافة أنواعها واستعادة المظهر الحضاري للمدن، وتم إزالة 12 باكية من الطوب والحديد والخشب بسوق مسطرد على مساحة 500 متر تقريبا.

فتح الطرق المغلقة للمواطنين

وأضافت أنه جرى فتح الطرق المغلقة للمواطنين، حيث تم رفع الإشغالات من خلال 11 سيارة مخلفات و2 لودر.

وأسفرت الحملة عن رفع 310 أطنان مخلفات وتحرير محاضر مخالفة، حيث تم إزالة 35 إزالة فورية و17 تندة و35 بائعا و10 أماكن لبيع المشروبات غير مرخصة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يتفقد أعمال رصف شارع أبو بكر الصديق بتكلفة 6 ملايين
  • محافظ المنيا: متابعة أعمال رصف ورفع كفاءة عدد من الشوارع والطرق بمركز بنى مزار
  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة إزالة إشغالات في شارع الرشاح بشبرا
  • استمرار تكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس والطرق المؤدية إليها بالشرقية
  • محافظ أسيوط: خطة لرفع كفاءة وتطوير الحملات الميكانيكية للحفاظ على كافة السيارات
  • حصاد القطن في المحافظات| يتراوح السعر ما بين 10 آلاف إلى 12 ألف جنيه للقنطار.. تجهيز مراكز استلام القطن بتكلفة 8 ملايين جنيه... والإكثار من صنف جيزة 97 في المنوفية
  • محافظ الشرقية يفتتح مدرسة كفر الدير الإعدادية في التلين بتكلفة 6 ملايين جنيه
  • بتكلفة 7 ملايين جنيه.. افتتاح مدرسة كفر الدير الإعدادية بالشرقية
  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق