كشفت تقارير صحفية إسبانية عن آخر تطورات ملف تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني مع حارس مرمي جديد في صفقة انتقال حر، ليحل محل الألماني تير شتيجن الذي انتهي موسمه مع البلوجرانا بسبب الإصابة.

وأعلن نادي برشلونة أن تير شتيغن أجرى عملية جراحية ناجحة بعد الإصابة التي تعرض أمام فياريال على مستوي أوتار الركبة، وأكد النادي الكتالوني أن عودة الحارس الألماني تعتمد على سرعة تعافيه.

هل يتعاقد برشلونة مع حارس مرمي جديد بعد انتهاء موسم تير شتيجن؟ هل يحسم ليفاندوفسكي صفقة بديل تير شتيجن لصالح برشلونة؟

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية فإن المادة 77 من قوانين الليغا تسمح بالتوقيع في الحالات التي يكون فيها المقصود استبدال اللاعب المصاب لمدة أكثر من أربعة أشهر على الأقل، في تلك الحالات، تسمح رابطة الدوري الإسباني باستخدام 80% من تكلفة راتب اللاعب المصاب و2% من سقف رواتب الفريق.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن كيلور نافاس حارس مرمي ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق، والذي لا يرتبط بعقد مع أى فريق، رحب بالانتقال إلى صفوف برشلونة ليكون بديل تير شتيجن.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بعد اصابة شتيجن.. هل يتعاقد برشلونة مع حارس جديد؟

كشفت تقارير إسبانية أن إدارة برشلونة ستعقد جلسة حاسمة اليوم الثلاثاء، لمناقشة ملف بديل الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن.

بعد اصابة شتيجن.. هل يتعاقد برشلونة مع حارس جديد؟

وتعرض تير شتيجن لإصابة قوية خلال مواجهة فياريال بالليجا، وأثبتت الفحوصات أنها تمزق في وتر الرضفة للركبة وخضع لعملية جراحية في برشلونة.

ماكس إيبرل: حصلت على فرصة جديدة للحياة الشلماني يثير حفيظة القطبين قبل موقعة السوبر

ويغيب الحارس الألماني لمدة لا تقل عن ثمانية أشهر، وبهذا، أصبح من المؤكد انتهاء موسمه الحالي، ما يجبر نادي برشلونة على البحث عن بديل.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، سيجتمع اليوم هانز فليك مدرب برشلونة، وديكو المدير الرياضي للبارسا، بهدف مناقشة جميع الخيارات المتاحة.

وتلقى النادي العديد من العروض من حراس مرمى عاطلين عن العمل، والآن يتعين على النادي الكتالوني الاستفادة من حقيقة أنه يمكنه استخدام 80% من راتب الحارس الألماني للتعاقد مع لاعب جديد.

 

مقالات مشابهة

  • بعد اصابة شتيجن.. هل يتعاقد برشلونة مع حارس جديد؟
  • برشلونة تستعين بحارس ريال مدريد السابق لتعويض غياب شتيغن
  • تير شتيجن حارس برشلونة يخضع لجراحة في الركبة
  • أول قرار من برشلونة بعد إصابة تير شتيجن
  • حارس ريال مدريد السابق يرحب بارتداء قميص برشلونة بعد إصابة تير شتيجن
  • مدرب ريال مدريد يدعم تير شتيجن بعد إصابته الخطيرة
  • خيارات «بديل» تير شتيجن لا تناسب «بروفايل» برشلونة!
  • هل يتعاقد برشلونة مع حارس مرمي جديد بعد انتهاء موسم تير شتيجن؟
  • صدمة داخل برشلونة بسبب إصابة شتيجن