صحيفة الخليج:
2024-09-24@14:38:11 GMT

«سويد آند سويد» تبيع «6 فلك» في دبي لـ «الدار»

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

«سويد آند سويد» تبيع «6 فلك» في دبي لـ «الدار»

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «سويد آند سويد»، بيع مبنى 6 فلك، وهو مبنى مكاتب من الدرجة الأولى، تم بناؤه حديثاً في مدينة دبي للإنترنت، إلى شركة الدار العقارية.
ويبرز المشروع المكتمل مؤخراً كواحد من أعلى الأصول جودة في مدينة دبي للإنترنت، حيث يوفر أكثر من 90 ألف قدم مربعة من المساحات المكتبية التجارية العصرية والعالية الجودة، ويقع المشروع المأهول بالكامل على واحدة من آخر قطع الأراضي الحرة المتبقية في المنطقة الحرة، وهو الآن يعتبر موطناً للعديد من المستأجرين من الشركات متعددة الجنسيات، بما في ذلك : رولاند بيرجر و إم إس دي و آي إف إس.


وقال ماهر سويد، الشريك الإداري لشركة سويد آند سويد: «إن إتمام هذه الصفقة يمثل إنجازاً آخر للشركة وعلامة فارقة في مجال إنشاء مساحات مكتبية عالمية المستوى، حيث يمثل مشروع 6 فلك مستوى المشاريع التي نهدف دائماً إلى تقديمها، ونحن على ثقة تامة من أنه سيشكل إضافة قيّمة لمحفظة شركة الدار العقارية الغنية بالأصول عالية الجودة».
تتضمن خطط التطوير التي تنفذها شركة سويد آند سويد مشاريع كبرى في منطقة أبراج بحيرات جميرا بما في ذلك مشروع سويد ون، وهو مبنى مكاتب تجارية عصري بمساحة 500 ألف قدم مربعة ومركز مجتمعي متعدد الاستخدامات، حيث ستسهم هذه المشاريع في تحويل المناظر الطبيعية المحيطة وتعزيز المجتمع النابض بالحياة في المنطقة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شركة الدار العقارية

إقرأ أيضاً:

بنك برقان يختتم رعايته للاستعراض الموسيقي الضخم “فيكم طرب؟ سكر زيادة”

أعلن بنك برقان عن اختتام رعايته للاستعراض الموسيقي الغنائي بعنوان “فيكم طرب؟ سكر زيادة” الذي قدّمته فرقة ميامي الكويتية على مدار 5 ليالٍ، بالتعاون مع شركة الجابرية الحرة للإنتاج الفني. وحضر الحفل الذي أقيم في قاعة الأرينا في مجمع 360، أكثر من 23,000 شخص من مختلف الأعمار ومن عشّاق فرقة ميامي. وتأتي الشراكة بين بنك برقان و”الجابرية الحرة” في إطار برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية، وجهوده الحثيثة للارتقاء بقطاع الفن والترفيه في الكويت من خلال دعم الكثير من المواهب الكويتية المعروفة والصاعدة.

ومن خلال رعاية بنك برقان للاستعراض الموسيقي الغنائي الناجح “فيكم طرب؟ سكر زيادة”، وجه البنك دعوات خاصة لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة وأيضاً حساب الشباب Youth للحضور والاستمتاع بهذه التجربة الفريدة من نوعها.

جانب من حفل “فيكم طرب سكر زيادة”

ويأتي هذا الحفل الضخم من شركة “الجابرية الحرة” بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من الاستعراض الموسيقي الغنائي “فيكم طرب؟ ليلة مع ميامي”. وقد تميّز هذا الإنتاج الفني الأكبر بالاستعانة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية والتصميمات المبتكرة ولوحات استعراضية متنوعة، في حين قدّمت فرقة ميامي، التي تحظى بشعبية كبيرة، مجموعة متنوعة من الأغاني الجديدة والعروض المتنوعة. ويعود نجاح هذا الاستعراض الغنائي إلى جهود شباب مبدعين لديهم إصرار على تقديم أعمال مختلفة وفارقة في عالم الترفيه والفن، إلى جانب استمرار دعم الجهات الراعية.

وفي تعليقها على النجاح المذهل الذي حققه الاستعراض الموسيقي الغنائي، صرحت السيدة/ حصة حسين النجادة، مدير أول – الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في بنك برقان: “دعم القطاع الفني والترفيهي في الكويت هو جزء أساسي من مسؤوليتنا المجتمعية، كما أن إبراز ودعم المواهب الشباب الكويتية من أولويات استراتيجية بنك برقان. نحن فخورون بالنجاح الكبير الذي حققته فرقة ميامي من خلال النسخة الأحدث والأضخم فيكم طرب؟ سكر زيادة، حيث تفاعل الجمهور مع أغاني الفرقة واللوحات الاستعراضية والبصرية المميزة. نشيد بجهود فريق الجابرية الحرة والمواهب المحلية التي كانت سبباً رئيسياً في نجاح هذا الاستعراض الغنائي الضخم. كما حرصنا من خلال هذا الحفل الغنائي على دعوة مجموعة من عملائنا المميّزين وأيضاً عملاء حساب الشباب Youth لأنهم دافعنا في تقديم كل ما هو أفضل ويرضي تطلعات وأذواقهم.

جانب من حفل “فيكم طرب سكر زيادة”

بدوره، قال السيد/ علي النصف، المنتج التنفيذي والشريك المؤسس في “الجابرية الحرة”: “سعداء بالثقة المستمرّة من بنك برقان، والذي كان دعمه الثابت حافزاً لنا للتعبير عن رؤيتنا الفنية الإبداعية بدون حدود. وساعدتنا هذه الشراكة المتجدّدة في إطلاق العنان للإمكانات الفنية الكاملة لفريقنا، وبالتالي الارتقاء بمعيار قطاع الترفيه الحي المتميز في الكويت. كما نتطلع إلى استمرار شراكتنا مع بنك برقان في الأعمال القادمة”.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج بنك برقان للمسؤولية الاجتماعية يعتبر أحد أقوى البرامج في القطاع المصرفي الكويتي، ويندرج تحته العديد من الرعايات والفعاليات والأنشطة المجتمعية الهادفة على مدار العام.

جانب من حفل “فيكم طرب سكر زيادة” المصدر بيان صحفي الوسومالجابرية الحرة بنك برقان فيكم طرب

مقالات مشابهة

  • حالة صحية ترغم طائرةً مغربية عل الهبوط ببرشلونة
  • بطولة سوق دبي الحرة للتنس تعلن عن موعد النسخة الجديدة 2025
  • بنك برقان يختتم رعايته للاستعراض الموسيقي الضخم “فيكم طرب؟ سكر زيادة”
  • أبل تبيع AirPods Pro 2 المجددة بسعر أعلى من الجديدة
  • انطلاقة جديدة لـ MBN تضع المحتوى الرقمي في الصدارة
  • «هايد بارك» تبيع جميع وحدات "ليك سايد" في ساعتين فقط
  • حرّة الزرقاء بلا مشترين ولا سماسرة .. والتجار يصرون على الإضراب / صور
  • ثورة 21 سبتمبر.. نقلت اليمن إلى مصاف الدول الحرة
  • الخوصر.. نهر آشوري عراقي يعود للحياة