يخوض الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء مع فريق الشمس في اللقاء الذي يجمع الفريقين ‏ضمن منافسات بطولة ‏منطقة القاهرة.‏

«رجال يد الأهلي» يواجه سبورتنج في الدوري نادر السيد: أداء الزمالك مرخراً ليس مقياس لفوز الأهلي بالقمة 

من المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء اليوم وتقام على صالة نادي الشمس ويسعى الأهلي للظهور بشكل مميز من ‏أجل تحقيق الفوز.

كان طارق خيري المدير الفني للفريق قد عقد محاضرة للاعبات خلال المران الأخير أكد خلالها على العديد من ‏الجوانب ‏الخططية والفنية في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب للمباراة.‏

وكان فريق سيدات سلة الأهلي قد فاز في المباراة السابقة علي فريق وادي دجلة بنتيجة 70 / 36 ضمن منافسات بطولة منطقة ‏القاهرة.‏

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي الشمس فريق الشمس بطولة منطقة القاهرة

إقرأ أيضاً:

المعلق خليل البلوشي يقدم التحية لجماهير الأهلي أثناء تواجده في ملعب المباراة

قدم المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي التحية لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل انطلاق مباراة الفريق أمام جورماهيا في إكار منافسات بطولة دوري  أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي امام جورماهيا الكيني مساء اليوم، السبت، على ملعب القاهرة الدولي، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وامتلأت مدرجات ستاد القاهرة الدولي بجماهير الأهلي منذ دقائق، وذلك من اجل مؤازرة الفريق امام جورماهيا، والتواجد برفقة الفريق في احتفالية تسلّم درع بطولة الدوري الممتاز.

عاجل.. وصول درع الدوري المصري استاد القاهرة الدولي جماهير الأهلي تستعد للاحتفال بتسلم درع الدوري عقب مواجهة جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر ان تنطلق أحداث مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في إياب دور ال 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي وجورماهيا بكينيا، قد انتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، من أجل التأهل لدور ال16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • منافسات دور الـ 32 .. موعد مباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك السعودي والقنوات الناقلة
  • «سيدات سلة الأهلي» يواجه الشمس ببطولة منطقة القاهرة
  • «رجال يد الأهلي» يواجه سبورتنج في الدوري
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام القادسية في دوري روشن السعودي
  • مشاهدة مباراة الأهلي والجندل بث مباشر في كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم
  • منافس الأهلي.. موعد مباراة العين وأوكلاند سيتي اليوم في كأس الانتركونتينينتال
  • تيفو الأهلي يخطف الأنظار في مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني
  • محمد الشناوي يرد التحية لجماهير الأهلي في أرض ملعب المباراة
  • المعلق خليل البلوشي يقدم التحية لجماهير الأهلي أثناء تواجده في ملعب المباراة