موقع 24:
2024-09-24@14:33:12 GMT

جوني ديب في إسبانيا من أجل "مودي"

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

جوني ديب في إسبانيا من أجل 'مودي'

تحلّق جمهور عريض في إسبانيا عند مدخل فندق بمدينة سان سبستيان لاستقبال نجمهم الأمريكي جوني ديب، عشية العرض الأول لثاني تجاربه الإخراجية فيلم "مودي" ضمن فعاليات الدورة 72 من مهرجان سان سيباستيان السينمائي.

أظهرت صورة متداولة على مواقع التواصل لحظة تهافت المعجبين بكثافة يوم أمس الإثنين حول جوني ديب (61 عاماً) عند وصوله إلى فندق "ماريا كريستينا" الذي يقيم فيه، استعداداً لمشاركته في المهرجان الذي يستمر حتى السبت 28 سبتمبر (أيلول) في مدينة سان سيباستيان، منطقة إقليم الباسك.

وبدا ديب متألقاً ببدلة رسمية زرقاء، نسقها مع قميص أبيض. وحرص قبل دخوله الفندق على التقاط بعض الصور مع معجبيه الذين جاءوا إليه لتقديم الدعم له قبل حضوره العرض الأول لفيلمه الجديد "مودي: 3 أيام على أجنحة الجنون" Modi - Three Days on the Wings of Madness مساء اليوم الثلاثاء.

????????????????#72SSIFF #JohnnyDepp pic.twitter.com/DOEp6KrMf8

— Julia Depp ????‍☠️ ???????????????? (@juliet_502) September 24, 2024 قصة حياة رسام عالمي

وفيما لا يشارك ديب بدور تمثيلي في عمله الجديد، غير أنها تشكل تجربته الإخراجية الأولى بعد انتهاء تسوية طلاقه من أمبر هيرد. لكنها تعتبر تجربته الإخراجية الثانية منذ عمله على فيلم "الشجاع" The Brave الصادر عام 1997، وكان من بطولة النجم الراحل مارلون براندو.
ويشارك في الفيلم نخبة من الممثلين يتقدمهم: آل باتشينو، ريكاردو سكامارسيو وستيفن غراهام.
أما قصة "مودي"، فهي تتناول مرحلة من حياة الرسام البوهيمي الإيطالي موديلياني، الذي أدى دوره مواطنه سكاماركيو، من خلال مناورة للبقاء على الحياة تحت أزيف القنابل والهرب من رجال الشرطة، إضافة إلى مغامراته العاطفية الصاخبة.

زوبعة في 72 ساعة

وكان ديب قد تحدث عن فيلمه الجديد في تصريح لمجلة فاريتي قبل يومين، حيث وصفه بأنّه "زوبعة مدتها 72 ساعة في شوارع باريس خلال الحرب العالمية الأولى"، حيث يجتمع فيه للمرة الثانية مع النجم آل باتشينو، بعدما قدما معاً فيلم "دوني براسكو" عام 1997.
ووصف ديب الرسام موديلياني بأحد أعظم الفنانين العابرين لكل العصور، مؤكداً أن رؤيته لأعماله الفنية تبهره وتبعث فيه الصراع للوصول إلى السكينة.
كما اعتبر أنه سار بفنه بقوة وإصرار رغم إيقاع الحروب، لأنه كان يمتلك إيقاعاً خاصاً وحسّاً فنياً يتماهى مع الطبيعة، مختلفاً عما كان سائداً في عصره. وأعرب عن شعوره بالسعادة القصوى لمنحه فرصة إخراج هذا الفيلم والعمل مع طاقم نجوم وفنيين رائعين لرصد 3 أيام من حياة فنان أكثر من رائع.


المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية جوني ديب

إقرأ أيضاً:

نادال ينضم لقائمة إسبانيا لنهائيات كأس ديفيز للتنس

لندن «د.ب.أ»: انضم النجم المخضرم رافاييل نادال إلى تشكيلة إسبانيا للمشاركة في الادوار النهائية لبطولة كأس ديفيز للتنس، التي تستضيفها مدينة ملقة الإسبانية. ومن الممكن أن تكون المشاركة في كأس ديفيز بمثابة الفصل الأخير في مسيرة نادال الحافلة مع اللعبة البيضاء.

وفي وقت سابق، لمح نادال، الذي فاز بـ22 لقباً في منافسات الفردي بمسابقات (جراند سلام) الأربع الكبرى من بينها 14 لقباً ببطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس)، بان الموسم الحالي سيكون هو الاخير في مسيرته.

ولم يشارك نادال في أي بطولة منذ خوضه أولمبياد باريس، حيث وصل لدور الثمانية في منافسات زوجي الرجال إلى جانب مواطنه كارلوس ألكاراز، ثم انسحب بعد ذلك من بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز)، آخر بطولات جراند سلام هذا العام، ثم كأس لافر الأسبوع الماضي بالعاصمة الألمانية برلين.

كما انضم ألكاراز، المصنف الثالث عالمياً حالياً، إلى تشكيلة الفريق الإسباني التي اختارها القائد ديفيد فيرير، إلى جانب روبرتو باوتيستا وبابلو كارينو ومارسيل جرانويرس.

وقال فيرير في مؤتمر صحفي سابق للفريق الإسباني: "أخبرني نادال منذ فترة برغبته في التواجد في ملقة إذا تأهلنا". وأضاف فيرير في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا» "كانت جميع الأمور سهلة للغاية، من البداية يُريد أن يكون في النهائيات".

أوضح فيرير "لا يزال هناك شهران متبقيان ويجب على جميع اللاعبين الموجودين في القائمة التنافس ومعرفة مدى جاهزيتهم، والشيء الجيد هو أن هناك العديد من الخيارات المتاحة لدينا".

حيث ستقام الأدوار النهائية بكأس ديفيز في الفترة من 19 إلى 24 من شهر نوفمبر المقبل، وستلعب إسبانيا، التي تتطلع للتتويج باللقب لأول مرة منذ عام 2019، مع هولندا في دور الثمانية بعد اجتيازها مرحلة المجموعات.

وتلتقي إيطاليا حاملة اللقب، بقيادة المصنف الأول عالمياً يانيك سينر، مع الأرجنتين بدور الثمانية أيضاً، الذي يشهد لقائين آخرين و تلعب الولايات المتحدة مع أستراليا، وألمانيا مع كندا.

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تشارك في الدورة الرابعة من مهرجان ”هي الفنون“ بالقاهرة والإسكندرية
  • نادال ينضم لقائمة إسبانيا لنهائيات كأس ديفيز للتنس
  • مودي: مستعدون للمساهمة بكل السبل الممكنة لاستعادة السلام في أوكرانيا
  • إسبانيا.. توقيف عصابة انتحلت شخصية براد بيت للاحتيال على نساء
  • كأس ديفيز.. نادال وألكاراز على رأس قائمة إسبانيا
  • في هفوة جديدة.. بايدن ينسى مودي: مَن التالي؟ (فيديو)
  • جوني إيف يعمل مع سام ألتمان في مشروع سري
  • شاهد.. بايدن يرتكب هفوة جديدة وينسى تقديم "مودي"
  • الخارجية الهندية: "مودي" سيشارك في قمة المستقبل بالأمم المتحدة