بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة السيدة كريستين كارلا كانجالو، رئيسة جمهورية ترينيداد وتوباجو والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية لبلادها.
وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامتها، ولحكومة وشعب جمهورية ترينيداد وتوباجو الصديق اطراد التقدم والازدهار.

تهنئة سمو ولي العهدكما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة السيدة كريستين كارلا كانجالو، رئيسة جمهورية ترينيداد وتوباجو والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية لبلادها.
أخبار متعلقة المساحة الجيولوجية لـ "اليوم": العقوم العشوائية يفاقم مخاطر السيول المفاجئةتنفيذ أكثر من 3 آلاف فعالية بـ"تعليم مكة" احتفاءً باليوم الوطني 94وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامتها، ولحكومة وشعب جمهورية ترينيداد وتوباجو الصديق، المزيد من التقدم والازدهار.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس الرياض خادم الحرمين الشريفين ولي العهد برقية تهنئة

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع يشهد مشروع مراكز قيادة للقوات «الجوية» و«الدفاع الجوي»

شهد الفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، تنفيذ المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الاستراتيجي التعبوي التخصصي لأحد تشكيلات القوات الجوية وقوات الدفاع الجوي، والذي نُفذ على مدار عدة أيام، ضمن خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة، وذلك بحضور الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وعددًا من قادة القوات المسلحة.

وألقى اللواء أركان حرب ياسر كمال الطودي، قائد قوات الدفاع الجوي، كلمة أكّد خلالها حرص رجال قوات الدفاع الجوي على الوصول إلى أعلى درجات الجاهزية القتالية، بما يمكنهم من تنفيذ جميع المهام التي توكل إليهم في الدفاع عن أمن وسلامة الوطن، وذلك ضمن منظومة العمل المتكاملة للقوات المسلحة لحماية سماء مصر وتأمين مجالها الجوي.

ونقل الفريق أول عبدالمجيد صقر تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعتزازه بالجهد الذي يبذله رجال القوات الجوية وقوات الدفاع الجوي، لتنفيذ كافة المهام التي تُوكل إليهم.

وناقش وزير الدفاع، عدداً من المشاركين في أسلوب إدارتهم لمختلف مواقف العمليات، مشيداً بإجراءات التخطيط والتنظيم وتنسيق التعاون بين عناصر القوات الجوية وقوات الدفاع الجوي، وقدرتها على تنفيذ المهام المشتركة لمجابهة التهديدات الجوية المختلفة، بما يعكس الاستعداد القتالي العالي للعناصر المشاركة بالمشروع.

وكان الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، قد شهد إحدى مراحل المشروع، والتي تضمنت عرض القرارات وإجراءات تنظيم التعاون المنفذة من مختلف التخصصات، كما ناقش عددًا من القادة والضباط في تنفيذهم لمهامهم، وفرض عددًا من المواقف التكتيكية المفاجئة، للتأكّد من قدرتهم على اتخاذ القرار السليم في أثناء إدارة العمليات.




مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ رئيسة جمهورية ترينيداد وتوباغو والقائد الأعلى للقوات المسلحة بذكرى يوم الجمهورية لبلادها
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية غينيا بيساو بذكرى استقلال بلاده
  • وزير الدفاع يشهد مشروع مراكز قيادة للقوات «الجوية» و«الدفاع الجوي»
  • رئيسة البيرو تهنئ الرئيس تبون بمناسبة إعادة إنتخابه
  • القيادة تهنئ رئيس الدولة في جمهورية مالي بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس مالي بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس الفترة الانتقالية رئيس الدولة في جمهورية مالي بذكرى استقلال بلاده
  • روسيا: استهداف معدات عسكرية أوكرانية في مقاطعة كورسك
  • جلالة الملك محمد السادس يهنئ رئیسة جمهورية مالطا بمناسبة عيد إستقلال بلدها