اليوم السابع:
2024-09-24@14:36:14 GMT

السيطرة على حريق مصنع ملابس بشبرا الخيمة.. صور

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

السيطرة على حريق مصنع ملابس بشبرا الخيمة.. صور

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق نشب داخل مصنع ملابس بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وتم الدفع بـ10 سيارات إطفاء للسيطرة عليه.

تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ للواء هيثم شحاتة، مدير إدارة الحماية المدنية بنشوب حريق داخل مصنع ملابس بحى غرب شبرا الخيمة.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وقوات الحماية المدنية، وتم الدفع بـ10 سيارات إطفاء وسيارات إسعاف، وتبين نشوب الحريق فى الطابق الثامن بمصنع الملابس، وتم السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة حفاظًا على أرواح المواطنين.

وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بانتداب المعمل الجنائى لفحص أسباب نشوب الحريق.

 

 


جانب من الحريق

 


جانب من الحريق

 


جانب من الحريق

 


جانب من الحريق

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية أمن القليوبية مديرية أمن القليوبية حريق مصنع شبرا الخيمة مدينة شبرا الخيمة الحماية المدنية بالقليوبية

إقرأ أيضاً:

الحماية المدنية بالوادى الجديد تسيطر على حريق فى مزرعة نخيل بقرية القصر

نجحت قوات الحماية المدنية والإطفاء بالوادي الجديد، فى السيطرة على حريق بمزرعة نخيل فى قرية "القصر" بالداخلة على مساحة نصف فدان مزروعة نخيل وأشجار متنوعة، حيث جرى الدفع بـ4 سيارات إطفاء مدعومة بـ3 سيارات فناطس مياه تابعة للوحدة المحلية لمركز الداخلة وجارى الانتهاء من أعمال التبريد  وتحرر محضر بالواقعة واحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ورد إخطار أمنى من شرطة النجدة إلى مدير أمن الوادي الجديد،  من مدير إدارة الحماية المدنية والإطفاء بنشوب حريق بقرية في مركز الداخلة، وتبين نشوب حريق في مزارع نخيل وأشجار متنوعة بقرية " القصر" التابعة لمركز الداخلة وانتقلت سيارات الإطفاء و فناطيس المياه التابعة للوحدة المحلية لقرى " القصر" ورئاسة مركز الداخلة لموقع الحريق لإخماده والسيطرة عليه ولم يسفر الحريق عن أية وفيات أو اصابات بشرية.

وتم الانتهاء من عمليات الإطفاء والتبريد، وتحرر محضر بالواقعة وانتداب قسم الأدلة الجنائية لتحديد أسباب وملابسات الحريق وتشكيل لجنة مشتركة من مديريتي الطب البيطري والزراعة لتحديد حجم الخسائر الناجمة عن الحريق.


 







مقالات مشابهة

  • انتداب المعمل الجنائي في حريق مصنع شبرا الخيمة (صور)
  • انتداب المعمل الجنائي لفحص حريق مصنع شبرا الخيمة.. صور
  • نشوب حريق داخل مصنع بوتاجازات فى الشرقية.. صور
  • السيطرة على حريق بمصنع ملابس بمدينة شبرا الخيمة
  • السيطرة على حريق داخل مصنع ملابس بشبرا الخيمة
  • تفاصيل سيطرة الحماية المدنية على حريق مدينة الإنتاج الإعلامي
  • الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق هائل بالحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق فى شونة كتان بالغربية
  • الحماية المدنية بالوادى الجديد تسيطر على حريق فى مزرعة نخيل بقرية القصر