تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تنسيقًا مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية من القبض على التيك توكر «وحش الكون» وبناتها في محافظة الإسكندرية، على خلفية اتهامهن بنشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور، ولا تتناسب مع قيم ومبادئ المجتمع المصري.

كانت قد رصدت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية، مقاطع فيديو تحرض على الفسق والفجور، ولا تتناسب مع قيم ومبادئ المجتمع المصري، بحساب خاص بـ تيك توكر تدعى وحش الكون، ورفقتها فتاتين تبين أنهما ابنتاها.

وباستئذان النيابة العامة، أعدت القوات مأمورية تنسيقًا مع مديرية أمن الإسكندرية، وتمكنت من القبض عليهم، وأخطرت أجهزة الأمن بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

كان شن عدد من التيك توكرز هجومًا خلال الساعات الماضية، ضد التيك توكر، وحش الكون وبناتها لما تنشره عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات القصيرة التيك توك، وعلق أحدهم: «الست طالعة لايفات تتاجر ببناتها».

اقرأ أيضاًتفاصيل القبض على زوج أنهى حياة زوجته بالقليوبية

حفيداه لم يخرجا من الجزائر.. بلاغ ضد صلاح التيجاني يتهمه بتزوير وثيقة نسبه للأشراف

ضربة حاسمة لتجار الأخضر.. الداخلية تضبط 7 مليون جنيه آخر 24 ساعة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية وزير الداخلية فيديوهات مخلة نشر فيديوهات مخلة مباحث الأداب وحش الكون التیک توکر وحش الکون

إقرأ أيضاً:

اختيار تامر عبد المنعم رئيسا لـ الإدارة المركزية للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية

أعلن الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، اختيار الفنان تامر عبد المنعم، لشغل منصب رئيس الإدارة المركزية للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، بقطاع المسرح.

وشدد وزير الثقافة، على أهمية دور البيت الفني كأحد الروافد الثقافية والفنية الرئيسية بوزارة الثقافة، مشيرًا إلى أنه يضم العديد من الفرص والتحديات التي تتطلب وضع ضوابط محددة قابلة للتطبيق لضمان تطويره وعودته إلى دوره كمنارة ثقافية وفنية هامة.

أبرز المعلومات عن تامر عبد المنعم

هو ممثل ومذيع وكاتب سيناريو ومنتج مصري من مواليد محافظة القاهرة في أكتوبر 1976، تخرج من المعهد العالي للسينما قسم السيناريو عام 1999.

وتمكن تامر عبد المنعم، من شغل العديد من المناصب بوزارة الثقافة: حيث تولى رئاسة الإدارة المركزية للشئون الفنية بالهيئة العامة لقصور الثقافة، وفي يناير 2006 عين مديرًا لقصر ثقافة السينما حتى يونيه 2011، ثم من مارس 2019 إلى الآن، كما عمل مستشارًا لرئيس هيئة قصور الثقافة في 2018، وفي عام 2021 تولى منصب مدير عام للإدارة العامة للثقافة السينمائية بوزارة الثقافة في أكتوبر 2021، أسس مشروع "سينما الشعب" منذ مايو 2022، في كل محافظات مصر.

وحول مجال الصحافة والإعلام أسس تامر عبد المنعم مجلة متخصصة في السينما تصدر عن وزارة الثقافة المصرية من خلال الهيئة العامة لقصور الثقافة تحت اسم «أبيض وأسود»، وهي مجلة فصلية صدر العدد الأول منها في فبراير 2008 حتى أكتوبر 2011، ثم أعادها للنشر بعد توقفها سنوات منذ يناير 2022.

اقرأ أيضاًآمال ماهر تعلق على حفلها بالسعودية: «سعدت بكوني جزء من احتفلات اليوم الوطني»

«أجمل الليالي».. محمد رمضان من حفله باليوم الوطني السعودي (صور)

مقالات مشابهة

  • 9 نوفمبر.. استئناف التيك توكر "كروان مشاكل" على حكم حبسه في "فيديو المطبخ"
  • القبض على التيك توكر وحش الكون وابنتيها في الإسكندرية
  • تفاصيل القبض على زوج أنهى حياة زوجته بالقليوبية
  • بلاغ جديد ضد التيك توكر كروان مشاكل بتهمة بث الذعر بين المواطنين
  • جهاز مكافحة المخدرات يضبط ضابطا بوزارة الداخلية متلبسًا بالاتجار في أجدابيا
  • في المطار.. إلقاء القبض على امرأة ابتلعت 60 حبة كوكايين
  • القبض على مراهق هندي انتحل شخصية ضابط شرطة – صورة
  • اختيار تامر عبد المنعم رئيسا لـ الإدارة المركزية للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية
  • بعد القبض على التيك توكر.. ما عقوبة بث محتوى مخالف للآداب العامة؟