يمانيون/ تعز شهدت مديرية شرعب السلام بمحافظة تعز، عرضاً عسكرياً شعبياً لخريجي التعبئة العامة، في إطار الاحتفالات بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

وعكس العرض، الذي حضره وكيل المحافظة قناف الصوفي ومدير عام المديرية أحمد القيسي ونائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد الجرادي ومدير أمن المديرية العقيد طه الطالبي، القدرات القتالية والجاهزية العالية للخريجين والاستعداد الكامل للتصدي لأعداء الوطن.

وأكد المشاركون الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة، والاستعداد لخيارات التصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي والجهوزية التامة لمواجهة قوى العدوان، ومساندة الشعب الفلسطيني.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بما حققته ثورة 21 من سبتمبر المجيدة، من إنجازات، أهمها التحرر من الوصاية والتبعية.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

عروض شعبية لخريجي التعبئة في عمران احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

سبأ :
شهد عدد من مديريات محافظة عمران اليوم، عروضاً عسكرية شعبية لخريجي التعبئة العامة “دورات طوفان الأقصى” احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر جسدت الجهوزية الكاملة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

حيث نظم أبناء عزلتي صدان وريشان في مديرية العشة عرضا شعبياً أكد المشاركون أن الاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر يجسد الانتصار للمبادئ التي حملتها الثورة وأهدافها في إقامة الدولة اليمنية الحديثة وتحقيق العزة والرفعة للشعب اليمني.

كما نظم ابناء مديرية حبور ظليمة عرضا شعبياً، أشار المشاركون فيه إلى أن ثورة 21 سبتمبر الخالدة أسقطت الوصاية والهيمنة الخارجية على الوطن .

وأكدوا أن المعركة اليوم مع أعداء الأمة معركة مصيرية وضرورية لانتزاع الحقوق المغتصبة والخروج من الارتهان والتبعية لقوى الاستكبار في ظل خذلان الأنظمة العربية للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة على أيدي الصهاينة.

وفي مديرية المدان نظم أبناء عزلة بني نسر بني جعمان عرضاً شعبياً أكد خلاله مسؤول التعبئة بالمديرية، الاستمرار في التعبئة العامة لمواجهة العدو الأمريكي البريطاني وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إلى جانب القوات المسلحة.

ونظم أبناء عزلة غيل مغدف بمديرية خمر مسيراً لخريجي قوات التعبئة العامة، عبّروا خلاله عن الفخر والاعتزاز بما حققته ثورة 21 من سبتمبر المجيدة من مكاسب ومنجزات أعادت لأبناء الشعب اليمني مكانتهم كقوة ورقم صعب لا يستهان به في المنطقة، وحررتهم من التبعية والوصاية والارتهان للخارج.

ونظم أبناء منطقة العيانة في مديرية حرف سفيان مسيراً جماهيريا شعبياً جسد ما حققته ثورة ال21 من سبتمبر من انجازات تلبي آمال وطموحات الشعب اليمني في كل المجالات.

مقالات مشابهة

  • عرض عسكري شعبي لخريجي قوات التعبئة العامة بمديرية جبل حبشي في تعز
  • تعز .. عرض شعبي لقوات التعبئة في شرعب السلام احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية السلفية بريمة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • البيضاء .. عرض شعبي لقوات التعبئة في رداع والعرش بمناسبة عيد ثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية جبل راس بالحديدة احتفاء بثورة 21 سبتمبر
  • عروض شعبية لخريجي التعبئة في عمران احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بأب احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ٢١ من سبتمبر
  • مأرب: عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديرية مجزر بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • مأرب ..عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديرية مجزر بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر