الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 9 أندية في دورة كرة الطائرة بخورفكان الحمرية بطل «درع التفوق» لصيف الشارقة

عقدت اللجنة المنظمة لدورة كلباء للألعاب الشاطئية اجتماعها الدوري، برئاسة عبدالملك جاني، نائب رئيس المجلس لمناقشة تفاصيل النسخة الرابعة، تم خلال الاجتماع، مناقشة جدولة البطولة بما لا يتعارض مع تنظيم أحداث كبرى في ذات التوقيت، كما تم عرض توصيات النسخة الثالثة، وفرص التحسين والتحديات السابقة لمعالجتها في النسخة الجديدة، وأهمها الارتقاء بالطاقة الاستيعابية للمدرجات، كما تم اعتماد الرياضات البحرية الأساسية، وهي «التجديف الشاطئ، الكاياك،السباحة»، إضافة إلى مختلف الترتيبات اللوجستية، مع اعتماد شعار الدورة مثل العام السابق.


وناقشت اللجنة الفنية تحديد فئات الألعاب الجماعية والفردية والدفاع عن النفس والبحرية والشعبية، بالإضافة إلى الألعاب المصاحبة، وإعداد الجدول الزمني للدورة ولوائح الألعاب، بعد اعتماد الموعد النهائي، بجانب تحديد عدد من الخيارات لاختيار أحدها، لإقامة المؤتمر الصحفي مطلع نوفمبر المقبل.
وأشار جاني إلى أن الترتيبات تتواصل على قدم وساق للنسخة الرابعة للحدث الكبير الذي أصبح عيداً رياضياً في عروس الساحل الشرقي «مدينة كلباء»، وأبان أنه سيتم الكشف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالدورة عن تفاصيل الدورة في نسختها الجديدة، إضافة إلى الفعاليات المصاحبة والألعاب الجديدة لهذه النسخة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مجلس الشارقة الرياضي الألعاب الشاطئية مدينة كلباء

إقرأ أيضاً:

اقتصادية الدولة تناقش واقع السياسات الضريبية والاستثمار

عقدت اللجنة الاقتصادية والمالية بمجلس الدولة اليوم، برئاسة المكرم الدكتور ظافر بن عوض الشنفري اجتماعا استضافت فيه سعادة ابتسام بنت أحمد الفروجية وكيلة وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار لترويج الاستثمار.

تم خلال الاجتماع مناقشة مدى ملاءمة السياسات الضريبية وتوافقها مع سياسات جذب الاستثمارات الأجنبية، والتطرق إلى تنافسية البيئة الاستثمارية في سلطنة عمان، ومعدلات الاستثمار الأجنبي المباشر على المديين القريب والبعيد، وتأثيرها على نمو الأعمال، وتواؤم أعمال الشركات مع القرارات الاستثمارية.

وفي ذات الإطار استضافت اللجنة عددا من المسؤولين من وزارة الاقتصاد لمناقشة تحديات نتائج تنويع الإيرادات غير النفطية من الضرائب المباشرة وغير المباشرة والحلول المقترحة، والتركيز على مدى تكامل السياسات الضريبية مع السياسات الاقتصادية، وموجهات الوزارة المستقبلية للسياسات الضريبية بما يضمن تحقيق نتائج "رؤية عمان 2040".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مهرجان كلباء للمسرحيات القصيرة الـ11
  • 500 مشارك في النسخة الرابعة من «أبوظبي سويم فور لايف»
  • بطولة سوق دبي الحرة للتنس تعلن عن موعد النسخة الجديدة 2025
  • "خريجي الأزهر" تناقش مكانة المرأة في الإسلام بورشة عمل للطلاب الوافدين
  • القومي للمرأة يشارك النسخة الرابعة من برنامج "قادة الأنشطة الطلابية"
  • اللجنة العليا لتعزيز التعاون مع الصين تبدأ تحديد مجالات الشراكة
  • ختام النسخة الرابعة من المهرجان الدولي للرياضات البحرية بالجونة
  • ختام النسخة الرابعة من المهرجان الدولي للرياضات البحرية بالجونة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة
  • اقتصادية الدولة تناقش واقع السياسات الضريبية والاستثمار