تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ممثلة في قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنه والصندوق المركزي لتنمية الثروة الحيوانية بالأراضي المستصلحة بتوفير وضخ كميات من بيض المائدة، بأسعار مخفضة، لدعم الأهالي مع بداية العام الدراسي الجديد، والمساهمة في رفع العبء عن كاهلهم.

يأتي ذلك في إطار توجيهات علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لأجهزة الوزارة وهيئاتها المختلفة، بالمشاركة الإيجابية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "بداية"، والتي تركز على جودة الحياة، وتحت إشراف المهندس مصطفى الصياد، نائب وزير الزراعة.

 وأكد الدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، أن منافذ البيض المتنقلة انطلقت صباح اليوم، محملة بكميات من بيض المائدة، للبيع بسعر 150 جنيه للكرتونة، بعدد من الميادين وأماكن تمركز المواطنين، بمحافظات القاهرة الكبرى، لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور مع بداية العام الدراسي الجديد.

وفي سياق متصل أطلقت وزارة الزراعة منافذها المتحركة إلى الأحياء السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة لبيع السلع الغذائية الاساسية بأسعار مخفضة للسكان والموظفين والعاملين بالعاصمة الإدارية 
حيث اشتملت المنافذ على جميع السلع من اللحوم والألبان والدواجن والخضر والصلصة والعسل والمربى وكافة ما تحتاجه الأسرة المصرية، وذلك في إطار مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا" تحت رعاية وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

1000084572 1000084568 1000084590 1000084570

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بيض المائدة الثروة الحيوانية

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يتفقد القافلة التموينية لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة مبادرة "بداية"

في إطار فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، بتفقد القافلة التموينية لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين أمام الاستاد الرياضي بمدينة ناصر، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، والدكتور سامح التوني وكيل وزارة التموين بسوهاج.

 

تتضمن القافلة 4 سيارات لبيع مختلف السلع الغذائية، خاصة السلع الأساسية التي تحتاجها الأسرة " سكر، أرز، مكرونة، شاي، زيت، بقوليات، منظفات"، بالإضافة إلى سيارة لبيع الأسماك الطازجة، وذلك بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق تصل من 15 إلى 30% تخفيض.

 

وثمن محافظ سوهاج المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، مؤكدا تسخير كافة إمكانيات المحافظة من أجل تحقيق أهداف المبادرة، والتي تأتي انعكاسا لرؤية القيادة السياسية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل، وتحسين جودة حياة المواطنين بخدمات، وأنشطة، وبرامج متنوعة، تستهدف كافة الفئات العمرية منذ الولادة وحتى الكبر، بالتوازي مع أهداف التنمية المستدامة وبناء قدرات المواطن وفقا لرؤية مصر 2030.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتفقد القافلة التموينية لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة مبادرة "بداية"
  • «الزراعة» تطرح بيض مائدة بأسعار مخفضة في الأسواق.. الطبق بـ150 جنيها
  • مبادرة بداية.. توفير بيض المائدة بأسعار مخفضة عبر منافذ قطاع الثروة الحيوانية المتحركة
  • قطاع الثروة الحيوانية يطلق منافذ متحركة لبيع بيض المائدة بأسعار مخفضة
  • منافذ متحركة لبيع البيض بأسعار مخفضة في هذه الأماكن
  • في إطار مبادرة «بداية».. الزراعة تطلق منافذ متحركة لبيع بيض المائدة بأسعار مخفضة
  • "الزراعة" تطلق 10 منافذ متحركة لبيع بيض المائدة ومنتجات الألبان بأسعار مخفضة
  • دعماً لأسر طلاب المدارس.. "الزراعة" تطلق حملة إنتاجنا لأبنائنا بتوفير المنتجات بأسعار مخفضة
  • مع بداية الدراسة.. طرح 6 آلاف طبق بيض بأسعار مخفضة