دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كشف الفنان المصري أحمد سعد، عن حجم السرقة التي تعرّض لها في إيطاليا، مؤخراً، وبلغت حوالى "30 قيراط" من الماس بحسب قوله، وتحدث عن الواقعة بطريقة طريفة قائلاً: "اتسرق مني شوية ألماظ، اللي ناس شافوهم وقالوا إني لابس شبكة العروسة"، في إشارة إلى عقد الماس الذي ظهر في مجموعة صور وهو يرتديه خلال الفترة الأخيرة.

وأتت تصريحات الفنان المصري، في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي المصري عمرو أديب، وعلّق فيها على ارتدائه لعقد الماس قائلاً بما معناه، إنه لو لم يكن فنانًا لما كان لديه هكذا عقد، أو مقتنيات باهظة، لكن الناس تتوقع أن ترى الفنان بطريقة مختلفة.

وعن طبيعة علاقته الحالية بزوجته السابقة علياء بسيوني، والتي أعلن عن عودته لها مؤخراً، علّق أحمد ممازحاً عمرو أديب: "كريستيانو رونالدو وجورجينا مش أحسن مني، بس الفرق  بينني وبينه إنه عايش معاها، أنا مش عايش معاها".

وأكد أحمد على ما قاله سابقًا، بأنه قرر مع علياء أن يفتحا صفحة جديدة في حياتهما، وأعلن أنه ينوي  قريباً، إقامة زفاف كبير لهما يحضره أولاده.

مصرمشاهيرنشر الثلاثاء، 24 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: عمرو أديب مشاهير

إقرأ أيضاً:

نيمار يظهر بالثوب السعودي.. وهذا ما قاله عن استضافة المملكة لكأس العالم 2034

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ظهر البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي الهلال، وهو يرتدي الثوب السعودي على هامش احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني، الذي يصادف 23 سبتمبر/ أيلول من كلّ عام.

وقال نيمار في فيديو نشره حساب فريق "الأزرق الهلالي" على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، الاثنين: "سعيد باستضافة كأس العالم في السعودية، أعتقد أن هذه النسخة من كأس العالم ستكون مثيرة للغاية للجميع ولكل الناس حول العالم".

وأضاف: "سيكون لديهم فرصة للتعرف أكثر على الثقافة السعودية وعلى البلاد، لذا أعتقد أنه ستكون تجربة رائعة، أن أكون هنا مع الجميع، أنا سعيد جداً من أجل هذا البلد، يستحقون فرصة استضافة كأس العالم".

وسبق وأن كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن السعودية صاحبة العرض الوحيد لاحتضان نهائيات مونديال 2034.

واستضافت السعودية في السنوات الأخيرة عدداً من الأحداث الرياضية الكبرى، لا سيما في الفورمولا 1 والملاكمة، وكأس السوبر الإسباني والإيطالي وكأس العالم للأندية.

مقالات مشابهة

  • «هلبس بناتي فستان أمهم».. أحمد سعد يكشف تفاصيل حفل زفافه على علياء بسيوني (فيديو)
  • أحمد سعد يتحدث عن عودته لمصممة الأزياء علياء بسيوني
  • هنعمل فرح كبير.. أحمد سعد يكشف كواليس عودته لزوجته علياء بسيوني (فيديو)
  • نيمار يظهر بالثوب السعودي.. وهذا ما قاله عن استضافة المملكة لكأس العالم 2034
  • أحمد سعد يُعلن عودته رسميا لـ علياء بسيوني: «باركولي أنا خطبت»
  • أحمد سعد يعلن عودته لـ علياء بسيوني في حفل بمراسي (فيديو)
  • عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني.. فيديو
  • أحمد سعد يعلن عودته لزوجته علياء بسيوني: باركولي أنا خطبت
  • أحمد سعد يعلن عودته لزوجته علياء بسيوني (فيديو)