احتفت سفارة المملكة العربية السعودية في بلجيكا ودوقية لوكسمبورغ الكبرى، بمناسبة اليوم الوطني الـ 94. وحضر الحفل عدد من الشخصيات الدبلوماسية والمسؤولين البلجيكيين.سفارة المملكة في القاهرةأقامت سفارة المملكة لدى جمهورية مصر العربية أمس الاثنين، في القاهرة حفل استقبال خاص بالمواطنين بمناسبة اليوم الوطني الـ94، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر صالح بن عيد الحصيني، ومنسوبي البعثة، والمواطنين المقيمين والزائرين.


وتضمن الاحتفال عدداً من الفقرات الوطنية المتنوعة التي تعبّر عن الولاء والانتماء، وما وصلت إليه المملكة من تقدم وازدهار، كما توشح مبنى السفارة بهوية اليوم الوطني. وفي نهاية الحفل كرم السفير الحصيني يرافقه القائم بأعمال الملحقية الثقافية الدكتور منصور بن زيد الخثلان عددا من الطلاب السعوديين المتفوفين في الجامعات المصرية.
أخبار متعلقة بأرق القصائد وأجمل العروض.. محافظة عنيزة تحتفي باليوم الوطني 94 للمملكةصور| 80 كشافًا وكشافة يضيئون احتفالات تعليم مكة باليوم الوطني 94 .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } من احتفال سفارة المملكة في القاهرة - إكس من احتفال سفارة المملكة في القاهرة - إكس من احتفال سفارة المملكة في القاهرة - إكس var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });سفارة المملكة لدى باكستانأقامت سفارة المملكة لدى باكستان، حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني الـ (94)، بحضور فخامة الرئيس آصف علي زرداري رئيس جمهورية باكستان الإسلامية، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين والسفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية والملحقين العسكريين وأعضاء السلك الدبلوماسي، وأبناء الجالية العربية المقيمة في إسلام آباد.
وتضمن برنامج الحفل العديد من الفعاليات التي تجسد حضارة المملكة الأصيلة، وعرضًا مرئيًا يُعرف بمظاهر التطور الذي تشهده المملكة في مختلف المجالات، ولوحة فنية من التراث السعودي، ومعرضًا فنيًا وركنًا للقهوة والحلويات والتمور السعودية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس بروكسل بلجيكا سفارات المملكة اليوم الوطني اليوم الوطني 94 اليوم الوطني السعودي احتفالات اليوم الوطني سفارة المملکة فی القاهرة الیوم الوطنی

إقرأ أيضاً:

زوجة تاليسكا تحتفل باليوم الوطني مرتدية عباءة خضراء وحجاب

ماجد محمد

احتفلت زوجة لاعب نادي النصر آندرسون تاليسكا باليوم الوطني الـ 94 في جلسة تصوير بصحراء المملكة مرتدية عباءة خضراء .

وجاءت زوجة نجم النصر بلمسات ساحرة من الميكب باللون الأخضر وتعمدت وضع الحجاب على رأسها لتبدو وكأنها فتاة سعودية .

ويستذكر السعوديون والمقيمون على أراضي وطننا الغالي باليوم الوطني الـ 94 معاني الفرح بتوحيد البلاد، إذ يُعتبر هذا اليوم وقتاً لإظهار القيّم الوطنية والاحتفال بهذا الإنجاز عبر مجموعة متنوعة من الأحداث والفعاليات في جميع أنحاء الدولة، كما يشكل الاحتفال باليوم الوطني فرصة للاحتفاء بالثقافة والتراث السعودي.

مقالات مشابهة

  • ربع مليون طالب في احتفالات تعليم الأحساء باليوم الوطني 94
  • العرضة السعودية وأركان تراثية تزين احتفال الخفجي باليوم الوطني 94
  • سفارة المملكة لدى مصر تقيم حفل استقبال للمواطنين بمناسبة اليوم الوطني الـ94
  • جدة التاريخية تحتفل باليوم الوطني بأنشطة ثقافية مميزة
  • زوجة تاليسكا تحتفل باليوم الوطني مرتدية عباءة خضراء وحجاب
  • سفارة المملكة لدى باكستان تحتفي باليوم الوطني الـ 94
  • سفارات 11 دولة يحتفلون بالتنوع اللغوي خلال اليوم الأوروبي للغات في مصر
  • شاهد| أهالي الحدود الشمالية يحتفلون باليوم الوطني
  • صور.. مشاركون في سباق جري بالقطيف يعبرون عن سعادتهم باليوم الوطني