دعم عدد من نجوم الفن لبنان، بعدما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهداف نحو 800 هدف تابعة لحزب الله في لبنان منذ بداية الغارات الجوية، داعيين الله عز وجل أن ينقذ لبنان من بطش الاحتلال الإسرائيلي، وأن يحفظ شعبها .

نجوم الفن يدعمون شعب لبنان

البداية كانت مع الفنانة ياسمين عبد العزيز التي عبرت عن حزنها الشديد بسبب الأحداث المؤلمة التي تعيشها لبنان بعد استهداف مناطق أسفرت عن سقوط الكثير من الضحايا بكلمات مؤثرة، قائلة: «بردا و سلامًا على لبنان»، والأمر ذاته مع الفنانة دينا الشربيني، حيث نشرت صورة مكتوبة عليها «بردا وسلاما على لبنان».

تامر حسني يدعم لبنان

بينما دعم الفنان تامر حسني لبنان من خلال أمنياته للشعب اللبناني بأنه يحفظه، حيث كتب عبر حسابه الشخصي «انستجرام»، «اللهم احفظ لبنان»، ونشرت الفنانة منى زكي منشورا عبر حسابها الرسمي «إنستجرام» معلقة: «اللهم احفظ أهلنا وأخواتنا وأصحابنا في لبنان».

شيرين عبد الوهاب تدعم لبنان

وتحدثت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن الأوضاع في لبنان هذه الفترة بعد استهدافه من إسرائيل، وعبرت عن استيائها الشديد من الأحداث التي تجري حاليًا، وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على «إنستجرام»: «أنا قلبي حزين على أكتر بلد علمني يعني إيه الفرحة والصمود، لبنان مأذي عشان من أجمل بلاد الدنيا.. ربنا معاكم ويساعدكم».

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز لبنان تامر حسني دينا الشربيني

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن يواسون إسماعيل الليثي في وفاة نجله.. وجع قلوبنا

حالة من الحزن الشديد سيطرت على الوسط الفني بعد إعلان وفاة نجل إسماعيل الليثي، مساء اليوم بعد سقوطه من الدور العاشر.

ونعى عدد من نجوم الفن نجل إسماعيل الليثي أبرزهم طارق الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك قائلا: «اه يا رضا ياللي وجعت قلبي إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله ابن أخويا وصاحبي إسماعيل الليثي أرجو الدعاء بالرحمة، خالص العزاء ربنا يصبر أهلك.. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي».

طير من طيور الجنة

وقالت المطربة إيناس عز الدين عبر الفيسبوك: «لا إله إلا الله يا حبيبي يا ابني طير من طيور الجنة ربي يصبر قلب أمك وأبوك ويربط على قلوبهم، خالص عزائي لأخويا إسماعيل الليثي.. دعواتكم».

ونعى مينا عطا، نجل الليثي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: «حبيبي الله يرحمه ويحسن إليه يا رب ويصبر قلبك عليه في الجنة ونعيمها يا حبيبي».

شاكوش ينعى نجل إسماعيل الليثي 

وكتب حسن شاكوش عبر فيسبوك: «إنا لله وإنا إليه راجعون، رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله ربنا يرحمك يا رب يا حبيبي ويصبر أهلك يا رب».

وقال حمو بيكا عبر حسابه على فيسبوك: «إنا لله وإنا إليه راجعون، رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا رب ويصبر أهلك».

مقالات مشابهة

  • دعوات وأمنيات ورسائل دعم.. تضامن فناني مصر مع لبنان
  • «اللهم احفظ لي أولادي».. دعاء مستجاب للأبناء |ردده الآن
  • بسمة وهبة تواجه أزمات بعد زفاف نجلها.. تأخر طائرة وحادث وصديقة مصابة بالسرطان
  • توافد نجوم الفن على حفل ختام مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • تفاصيل عزاء نجل إسماعيل الليثي.. نجوم الفن الشعبي في مقدمة الحضور (صور)
  • كريم الحسيني يعلن اعتزاله ويفتح النيران على نجوم الفن.. شاهد
  • «من طيور الجنة».. نجوم الفن ينعون ابن إسماعيل الليثي بكلمات مؤثرة
  • نجوم الفن يواسون إسماعيل الليثي في وفاة نجله.. وجع قلوبنا
  • رانيا محمود ياسين عضوا بلجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية للسينما