تواصل نيابة الخليفة الجزئية، تحت إشراف نيابة حوادث جنوب القاهرة، التحقيق مع المتهم بممارسة اعمال الدجل والشعوذة داخل أحد المساجد، وواجهت النيابة المتهم بمقاطع الفيديو التى يظهر فيها أثناء تعامله مع إحدى السيدات داخل المسجد.

وقال المتهم إنه كان يقوم برقيتها بناء على طلب منها لمرورها بأزمات، ثم قام بذلك دون مقابل مادى، ونفى قيامه بأعمال الدجل أو السحر، وأنه من رواد المسجد بشكل دائم.

وقررت النيابة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعه، واستدعاء مسئولى المسجد لسؤالهم، وكذلك الاستعلام عنه فى الاوقاف، بعد تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط المسجد.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يتضمن ممارسة أحد الأشخاص أعمال السحر والشعوذة داخل أحد المساجد بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المذكور وأقر بقراءة الرقية الشرعية على إحدى السيدات بناء على طلبها دون مقابل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المسجد حبس الخليفة

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بمحاولة التحرش بسيدة بالشروق

 أمرت نيابة الشروق، بحبس سائق سيارة ميكروباص 4 أيام علي ذمة التحقيق بتهمة محاولة التحرش بسيدة، ما اضطرها إلى القفز من السيارة، وإصابتها بكسر في القدم وجروح.

حبس المتهم بمحاولة التحرش بسيدة بالشروق 

وكان قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة ، تلقى اخطارًا من إحدى المستشفيات باستقبالها (ربة منزل "تحمل جنسية إحدى الدول" - مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر "مصابة بكسر بالقدم اليمنى").

وبالانتقال والفحص تبين أنها حال استقلالها سيارة "ميكروباص" بدائرة القسم، فوجئت بقيام قائد السيارة بمحاولة التحرش بها  فقامت بفتح الباب والقفز من السيارة، ونتج عن ذلك إصابتها المُنوه عنها ولاذ قائد "الميكروباص" بالفرار هربًا بالمركبة وبداخلها حقيبتها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة،وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجنى عليها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تخلص شاب وفتاة من حياتهما بالقليوبية 

كما شهدت إحدى قرى طوخ بمحافظة القليوبية، تخلص شاب وفتاة من حياتهما في واقعتيين مختلفتين أحداهما قامت بشنق نفسها والاخر بتناول حبة الغلة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي صرحت بدفن الجثتين.

وتلقي مدير امن القليوبية اخطارا من مركز طوخ  بورود بلاغ عن قيام   شاب وفتاة بالتخلص من حياتهما في  واقعتيين مختلفتين   احداهما بشنق بنفسها والاخر بتناول حبة الغلة،  انتقلت الاجهزة المعنية تم نقل الجثتين الي مشرحة المستشفي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي صرحت بدفن الجثتين.

واوضح التحريات الاولي ان الفتاة شادية ومتزوجه وكانت تمر بظروف بظروف نفسية سيئة لعدم قدرتها علي الانجاب، فخنقت نفسها بحبل داخل غرفتها والواقعة الاخري لشاب  يعمل  مع زوج اختة فى"محمصة" بالفيوم  حصل اختلاف بينهما فتناول حبة الغلة ولقي مصرعه في الحال.

مقالات مشابهة

  • حاولت الاقتراب منها فقزت بالشارع.. اعترافات المتهم بالتحرش بسيدة الشروق
  • ضبط دجال الدقهلية.. يوهم المواطنين بمعالجة السحر
  • جلب الحبيب.. سقوط دجال المنصورة أوهم المواطنين بقدرته على السحر
  • حبس المتهم بمحاولة التحرش بسيدة بالشروق
  • سقوط «دجال الإسكندرية».. يروج بقدرته على العلاج الروحاني وأعمال السحر
  • الداخلية تضبط المتهم بتزوير المحررات الرسمية فى الشرقية
  • نص اعترافات تاجر مخدرات حاول تهريب زيت الماريجوانا والكوكايين.
  • إحالة عاطل للمحاكمة بعد اتهامه بسرقة الهواتف المحمولة فى الخليفة
  • حبس سيدتين لدفنهم جثه دجال أسفل سريره 4 أيام على ذمة التحقيق
  • "عاوزين نبقى تريند".. مفاجأة في اعترافات المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا