استقبل سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، السير مارك تاكر، رئيس مجلس إدارة مجموعة “إتش إس بي سي” القابضة.

وجرى خلال اللقاء، الذي عُقد في مكتب أبوظبي التنفيذي، بحث سُبل تعزيز التعاون المشترك في قطاع البنوك والخدمات المالية والمصرفية، ومناقشة الفرص الاستثمارية التي تُتيحها منظومة الأعمال المتكاملة في أبوظبي.

وتم خلال اللقاء استعراض أحدث التقنيات والحلول التكنولوجية التي توظفها أبوظبي لمواكبة تطلُّعات المستقبل، ومنهجية الإمارة في استقطاب أبرز الخبرات والتجارب الرائدة عالمياً، لترسيخ مكانتها كوجهة لجذب الاستثمارات العالمية.

كما شهد اللقاء تسليط الضوء على التسهيلات والتشريعات التي توفرها البيئة التنافسية للاستثمار في أبوظبي، من خلال استقطاب كبرى الشركات والمؤسسات المصرفية والمالية التي تسعى إلى توسيع نطاق عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تماشياً مع التغيُّرات المتسارعة التي تشهدها الأسواق الإقليمية والعالمية، وتلبيةً للطلب المتزايد على الخدمات في مختلف القطاعات الرئيسية.

حضر هذا اللقاء كلٌّ من معالي أحمد جاسم الزعابي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي؛ ومعالي سيف سعيد غباش، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

وحضر اللقاء من جانب “إتش إس بي سي” كلٌّ من جورج الحديري، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إتش إس بي سي” القابضة؛ وعبدالفتاح شرف، رئيس مجلس إدارة بنك “إتش إس بي سي” في منطقة الشرق الأوسط؛ وسمير عساف، رئيس مجلس إدارة “إتش إس بي سي” القابضة في منطقة الشرق الأوسط وعضو مجلس إدارة بنك “إتش إس بي سي” في منطقة الشرق الأوسط؛ وستيفن موس، الرئيس التنفيذي الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا في مجموعة “إتش إس بي سي”؛ ومحمد المرزوقي، الرئيس التنفيذي لبنك “إتش إس بي سي” في دولة الإمارات العربية المتحدة.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی منطقة الشرق الأوسط رئیس مجلس إدارة إتش إس بی سی

إقرأ أيضاً:

بايدن يؤكد بذل “قصارى جهده” لتجنب توسع النزاع بالشرق الأوسط

22 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، الأحد، أنه يبذل “قصارى جهده” لتجنب توسع النزاع في الشرق الأوسط.

وارتفعت حدة التوتر في منطقة الشرق الأوسط في أعقاب اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران، بعد يوم من غارة “إسرائيلية” في بيروت أودت بحياة فؤاد شكر القائد العسكري البارز في حزب الله اللبناني.

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • خالد بن محمد بن زايد يبحث التعاون مع رئيس مجلس إدارة "إتش إس بي سي"
  • خالد بن محمد بن زايد يلتقي رئيس مجلس إدارة مجموعة إتش إس بي سي القابضة
  • محمد بن زايد يلتقي ولي عهد البحرين في واشنطن ويتبادلان الأحاديث الودية
  • فيديو | محمد بن زايد يبحث مع بايدن القضايا الإقليمية والدولية والتطورات في الشرق الأوسط
  • رئيس مجلس الشيوخ الصومالي يزور جامع الشيخ زايد في أبوظبي
  • محمد بن زايد يبحث مع بايدن القضايا الإقليمية والدولية والتطورات في الشرق الأوسط
  • برعاية خالد بن زايد.. انطلاق “المؤتمر العالمي للتأهيل 2024” في أبوظبي
  • بايدن يؤكد بذل “قصارى جهده” لتجنب توسع النزاع بالشرق الأوسط
  • “بوجواري” يبحث مع رئيس نادي الإرادة للمكفوفين سبل توفير احتياجات النادي