بوابة الفجر:
2024-09-24@16:28:22 GMT

الكولومبي ريوس يجدد عقده مع بالميراس

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

جدد لاعب الوسط ريتشارد ريوس، أحد نجوم منتخب كولومبيا، عقده مع بالميراس البرازيلي حتى 31 ديسمبر/كانون أول 2028، حسب ما أفاد النادي.

الكولومبي ريوس يجدد عقده مع بالميراس

ومدد ريوس، عقده لعامين آخرين، حيث كان عقده السابق سينتهي في أواخر 2026.

وقال اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا: "أريد أن أشكر بالميراس والمديرين على ثقتهم في عملي ومنحي الثقة لأكون هنا.

أنا سعيد للغاية بتجديد هذا العقد وكذلك عائلتي".

ماكس إيبرل: حصلت على فرصة جديدة للحياة تفاصيل مران الزمالك الختامي قبل مباراة الأهلي في السوبر

وانضم لاعب خط الوسط، الذي لعب منافسات كرة القدم داخل الصالات حتى سن 18 عاما، إلى الفريق الأخضر والأبيض في عام 2023، بعد تألقه مع جواراني، وفاز بالدوري البرازيلي في ذلك العام. واليوم هو اللاعب الأساسي بلا منازع في خطط المدرب البرتغالي أبيل فيريرا.

ولعب ريوس 93 ​​مباراة بقميص بالميراس، سجل فيها 5 أهداف، وهي أرقام جعلته بالفعل ثالث أكثر لاعب كولومبيا يخوض مباريات مع النادي.

كان ريوس أيضًا لاعبًا أساسيًا في تشكيلة منتخب كولومبيا الذي حل وصيفا لبطولة كوبا أمريكا 2024 قبل الخسارة في النهائي أمام الأرجنتين. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لاعب ا

إقرأ أيضاً:

الأسوأ ظهر في إصابة تير شتيغن حارس برشلونة

أصبح مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة ومنتخب ألمانيا لكرة القدم مهددا بالغياب لأشهر عن الملاعب بعد أن أكد ناديه اليوم الاثنين أن اللاعب سيخضع لعملية جراحية خلال ساعات بعد إصابة قوية في الركبة.

وقال البرسا -عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت- إن "الفحوصات أظهرت التي خضع لها تير شتيغن إصابته بتمزق كامل في وتر الرضفة بالركبة اليمنى".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ملخص فوز برشلونة الكبير على فياريال بالدوري الإسبانيlist 2 of 2ركلة جزاء وبطاقات صفراء.. حالات تحكيمية مثيرة للجدل في مواجهة ريال مدريد وإسبانيولend of list

وأشار البيان إلى أن حارس المرمى الألماني سيخضع لعملية جراحية بعد ظهر يوم الإثنين وبمجرد اكتمالها سيصدر تحديث  طبي جديد بشأن حالته.

وذكرت تقارير صحفية في إسبانيا أن تير شتيجن قد يغيب عن الملاعب لمدة 8 أشهر.

تير شتيغن يتعرض لإصابة قوية ويغادر الملعب#الدوري_الاسباني #فياريال_برشلونة pic.twitter.com/KYNRE9ZKYF

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 22, 2024

 

وأنهى تير شتيغن الموسم الحالي بعد أن تلقى مرماه 5 أهداف في الليغا وهدفين في دوري أبطال أوروبا، ويبدو أنه لن يعود قبل افتتاح الموسم المقبل 2025-2026.

وسقط تير شتيغن (32 عاما) على ساقه اليمنى بعد ركلة ركنية في أواخر الشوط الأول من فوز برشلونة على فياريال بنتيجة 5-1 -أمس الأحد- في الدوري الإسباني، ليغادر الملعب محمولا على محفة قبل نقله إلى المستشفى.

ومن المنتظر أن يحل مكان تير شتيجن زميله إيناكي بينيا الذي شارك بديلا في مباراة برشلونة ضد فياريال.

ولأنه مر بالتجربة ذاتها، تجاوز الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الخصومة التاريخية بين فريقه ريال مدريد وبرشلونة ووجه رسالة دعم إلى تير شتيغن في حسابه على موقع "أكس"، قال فيها "آسف لإصابتك تير شتيغن، يؤلمني حقا أن أشاهدك تغادر الملعب بهذه الطريقة".

وتابع البلجيكي الذي تعرض للإصابة في بداية الموسم الماضي وغاب عن الملاعب لأشهر طويلة "آمل أن تتعافى سريعا لنراك مجددا في المرمى"، مرفقا المنشور بصورة له وهو يحضن الحارس الألماني بعد مباراة بين فريقيهما.

Siento la lesión @mterstegen1 , me dolió mucho verte salir así del campo. Espero que puedas recuperarte pronto y volvamos a verte en la portería. pic.twitter.com/4u72LkjnnH

— Thibaut Courtois (@thibautcourtois) September 22, 2024

 

وأصبح تير شتيغن للتو الحارس الأول لمنتخب ألمانيا بعد اعتزال مانويل نوير نجم بايرن ميونخ على المستوى الدولي قبل أسابيع قليلة.

ويستعد منتخب ألمانيا لمباراتي البوسنة والهرسك وهولندا في دوري أمم أوروبا أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وسيعلن مدرب الفريق يوليان ناغلسمان عن القائمة الأسبوع المقبل.

ولم يشارك الحارسان البديلان في منتخب ألمانيا أوليفر باومان لاعب هوفنهايم وألكسندر نوبل لاعب شتوتغارت في أي مباراة دولية، بينما تبقى هناك خيارات أخرى متاحة مثل كيفن تراب حارس آينتراخت فرانكفورت وبيرند لينو لاعب فولهام، اللذين خاضا 9 مباريات دولية لكل منهما.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: إنهاء إجراءات سفر لاعب رفع الأثقال للمشاركة في بطولة العالم
  • بالفيديو.. لاعب يعض منافسه في إنجلترا
  • الأسوأ ظهر في إصابة تير شتيغن حارس برشلونة
  • بالفيديو.. لاعب "يعض" منافسه في إنجلترا
  • مهاجم يقوم بعض لاعب الخصم .. فيديو
  • والد أشرف داري: جاهزية اللاعب للمشاركة في السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • التصنيف اليمني واللاعب عادل عباس
  • لعبنا مباراة صعبة أمام الرائد
  • بالفيديو.. لاعب أوروبي يرفض اللعب لفريق إسرائيلي بسبب فلسطين