أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، الانتهاء من أعمال تحويل مسار خط المياه قطر 600 مم من أسفل كوبري ناهيا بشارع السودان، وبدء عودة المياه تدريجيا في الدقي والمهندسين.

إعادة ضخ المياه بعد نهو أعمال التحويل

أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة في بيان، أنه جرت إعادة ضخ المياه بعد انتهاء أعمال التحويل؛ لتصل المياه تدريجياً لمناطق شارع السودان ابتدء من شارع الإسراء حتى شارع جامعة الدول العربية، وشارع جامعة الدول العربية ابتدء من شارع السودان حتى شارع شهاب ومتفرعاته، وشارع سوريا ومتفرعاته، خلف مستشفى المروة وشارع مصدق ومتفرعاته، وشارع العراق، وشارع حماد، وشارع الكوثر، وشارع الفرات، وشارع الرياض، وشارع عدن، وشارع دمشق.

الدفع بسيارات مياه صالحة للشرب

يُذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قد دفعت بسيارات مياه صالحة للشرب، تمركزت بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه حتى الانتهاء من أعمال التحويل، وإعادة ضخ المياه لتلك المناطق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب قطع المياه خط المياه ضخ المياه انقطاع المياه

إقرأ أيضاً:

اليوم.. إلزام تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية/عاجل

يبدأ تطبيق قرار الإلزام بتحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية من اليوم الإثنين، الأول من شهر يوليو، وفقًا لما أعلنته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
وتستطيع من خلال منصة مساند تحويل رواتب العمالة المنزلية بكل سهولة وسرعة، من خلال الخطوات التالية وفقًا للموقع الإلكتروني للمنصة:من تطبيق stc pay اختار "تحويل عن طريق مساند".ستظهر لك أسماء العمالة المسجلين تحت اسمك، اختار طريقة دفع الراتب (راتب عادي، راتب مقدّم، راتب مخصوم، آخر).تأكيد العملية والدفع.الراتب سيتحول لحساب العامل في stc pay.

راتب عمالتك المنزلية يوصلهم حوالة عبر أيقونة "رواتب العمالة المنزلية" في المحافظ الرقمية المعتمدة بكل سهولة وموثوقية#لاتتعامل_بالكاش pic.twitter.com/kUKir5wqcM— مساند | Musaned (@Musaned_DL) June 30, 2024رواتب العمالة المنزليةوعليك قبل التحويل أن تتأكد من وجود محفظة رقمية للعامل المنزلي باسمه، وكذلك أن يكون التحويل من صاحب العمل نفسه.
أخبار متعلقة العالم الرقمي الذي نتجه إليهأحلامكيف يتعلم الذكاء الاصطناعي ذاتيا ؟وأوضحت "مساند" أنه لتوثيق عمليات الدفع يجب أن يجري التحويل عن طريق أيقونة "رواتب العمالة المنزلية Domestic labor salaries" والتي تمكنك أيضًا من:تحويل راتب مقدم.خصم.سلفة أو زيادة شهرية على الراتب الأساسي. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إلزام تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية - اليوم

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن 9 مناطق شرق السكة الحديد بقنا لمدة 5 ساعات.. تعرف عليها
  • رئيس شركة مياه مطروح يُتابع إزالة التعديات على الخط الناقل بالضبعة
  • بـ 30 مليون جنيه.. إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحي بمركز طهطا في سوهاج
  • قطع مياه الشرب عن سمالوط لمدة 14 ساعة متواصلة تنتهي في العاشرة مساء
  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي
  • «التعليم» تعلن أوراق التحويل بين المدارس في المحافظات.. اعرفها قبل التقديم
  • تحويل المدارس التجريبي 2024.. اعرف الخطوات والرابط
  • بدء تحويل الطلاب بمدارس الجيزة.. الخطوات والشروط 2024
  • اليوم.. إلزام تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية/عاجل
  • بالصور.. السيطرة على حريق محدود بأشجار كورنيش النيل بالجيزة