وصل إلى مطار القاهرة الدولي منذ قليل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بعد خوض المران الختامي بمقر النادي صباح اليوم، تمهيداً للسفر بعد قليل إلى السعودية، استعداداً لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.

ويترأس الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعثة فريق الكرة التي ستسافر إلى السعودية بعد قليل، استعداداً لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

ومن المقرر أن تنطلق رحلة الفريق من مطار القاهرة إلى السعودية في الثالثة عصراً، على متن طائرة خاصة قام مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب بتوفيرها لمنحهم كافة سبل الراحة.

وقام الجهاز الإداري للفريق بإنهاء إجرءات سفر اللاعبين والجهاز الفني وكافة أفراد البعثة قبل وصولهم للمطار.

قائمة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد - محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - أحمد محمود - محمد حمدي - محمود بنتايك.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - زياد كمال - محمد شحاتة - محمد السيد - عبد الله السعيد - ناصر ماهر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" - كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري - عمر فرج - حسام أشرف- ناصر منسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الأهلي والزمالك الاهلي والزمالك الاهلي مباراة الاهلي والزمالك الزمالك والاهلي الاهلي اليوم السوبر الافريقي السوبر الأفريقي موعد مباراة الاهلي والزمالك القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك مباراة الاهلي والزمالك في السوبر مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي إلى السعودیة

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب يصل مطار القاهرة تمهيدًا للسفر إلى السعودية

وصل الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادًا للسفر إلى السعودية رفقة بعثة فريق الكرة لخوض مباراة السوبر الأفريقي.

حسين لبيب يصل مطار القاهرة تمهيدًا للسفر إلى السعودية 


وحرص رئيس النادي على مصافحة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني وتبادل الحديث الودي معهم وحرص على تحفيزهم قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي وأكد على ثقته في قدرة الفريق على تحقيق الفوز.

صباح الكورة.. زيزو يتحدى الأهلي بتصريحات نارية وليفربول يستهدف ثلاثة ليفركوزن صدمة في منتخب ألمانيا وبداية البحث عن حارس مرمى


وفي نفس الوقت وصل كل من،  هشام نصر نائب رئيس النادي، وأحمد سليمان ورامي نصوحي عضوي المجلس، لمرافقة البعثة التي ستسافر إلى السعودية.

وستسافر بعثة الفريق الأبيض على متن طائرة خاصة عصر اليوم، ويترأس الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعثة فريق الكرة المتجهة إلى السعودية.


وجاءت قائمة الزمالك المسافرة إلى السعودية كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي  - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.
ويتواجد محمود حمدي "الونش" في القائمة المسافرة إلى السعودية لمواصلة برنامجه التأهيلي مع الفريق ومساندة زملائه في اللقاء.
 

مقالات مشابهة

  • بعثة الزمالك تغادر القاهرة إلى السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الزمالك يطير إلى السعودية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • رئيس نادي الزمالك يصل مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى السعودية
  • حسين لبيب يصل مطار القاهرة للسفر مع بعثة الزمالك إلى السعودية
  • حسين لبيب يصل مطار القاهرة تمهيدًا للسفر إلى السعودية
  • بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى السعودية
  • بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة للسفر إلى السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • بعثة الزمالك تصل مطار القاهره للسفر إلى السعوديه
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي بالرياض