تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت اليوم باحد فنادق القاهرة فعاليات مؤتمر قمة SAP  في دورتها الاولي، والذي يضم أحدث ابتكارات شركات الطيران المدني الدولية، وتقام فعالياته على مدار يومى ٢٤ و٢٥ سبتمبر الجارى، بمشاركة كبرى شركات الطيران العاملة في صناعة النقل الجوي. 

وقالت ايفا ماريا مدير السياحة والنقل بتجمع SAP، في كلمتها خلال الجلسة الإفتتاحية للقمة علي تقديرها لإستضافة جمهورية مصر العربية لفعاليات الدورة ٢٤  لقمة SAP لابتكارات شركات الطيران، ورحبت السيدة إيفا ماريا بالحضور من ممثلي كبرى شركات الطيران العالمية ، كما وجهت الشكر لشركة النيل للطيران  لإستضافتها القمة التى تهتم بالابتكار واستخدام التكنولوجيا في صناعة الطيران وآثارها الهامة علي تطوير الصناعة وأهمية إيجاد حلول فعالة ومطابقة لأحدث ما توصلت إليه النكنولوجيا الحديثة.

وخلال كلمته التي ألقاها اللواء ياسر سعد نائب الرئيس التنفيذي لشركة النيل للطيران، رحب بالحضور معربًا عن سعادته بمشاركة جميع الشركات والجهات المعنية بدفع صناعة الطيران إلى الأمام؛ قائلًا: “ أن هذه المنصة  ليست مجرد اجتماع فحسب بل إنها تجمع هام لرواد التكنولوجيا الذين سيعيدون تشكيل مستقبل الطيران، لاسيما في ضوء ما تفعله قدرات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا والابتكارات الحديثة بدفع وتيرة التغييرات المتسارعة التي لن تنتظرنا حتى نلحق بها”.

كما أشار نائب الرئيس التنفيذي للشركة إلى أن صناعة الطيران المدني إقليميًا وعالميًا تقف عند لحظة حرجة لا تتطلب الابتكار فحسب، بل تتطلب أيضًا الوعي واستحداث كل ما هو  جديد ومتطور لتلك الصناعة شديدة الحساسية؛ و السبب الرئيسي وراء جمعنا اليوم في هذا المؤتمر، لمشاركة المعرفة وتبادل الرؤى والأفكار البناءة للتغلب على التحديات التي تواجه النماذج الحالية، متمنيًا للجميع جلسات مثمرة والخروج بالاستفاده المرجوة واستكشاف أحدث الطرق والأساليب الجديدة التي تساهم في الإطلاع على أحدث الابتكارات، وكذلك سُبل التعامل مع كافة المعوقات أمام هذا المجال الهام بما يدعم تصميم مستقبل واعد وأكثر أمانًا وأمنًا يعزز لجميع الشركاء الوصول إليه بسهولة وكفاءة.

ومن المقرر أن تناقش قمة SAP عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك حول التأثير في إيجاد حلول التكنولوجيا واتجاهات الأعمال مع خبراء صناعة الطيران، فضلًا عن التعرف على أحدث ابتكارات SAP ذات الصلة بشركات الطيران وتقدم المقترحات والرؤيا  الفعالة في هذا الشأن بما يدعم تحفيز الابتكار والتعاون المشترك مع شركة SAP.

جدير بالذكر أن قمة SAP تعتمد على أحدث الابتكارات والخبرات العالمية لدعم عملائها ومنها شركات الطيران لتشجيع الاعتماد المتزايد على الحلول السحابية بما يتماشى مع ديناميكية التحول الرقمي لخلق شركات ومنشآت ذكية عاملة على منصة واحدة باستخدام الابتكارات التكنولوجية الحديثة والمتطورة؛ كما يتيح استضافة شركة النيل للطيران لقمة SAP، إمكانية مشاركة جميع شركات الطيران من مختلف أنحاء العالم بما يعزز تبادل الخبرات والمعرفة  حول أحدث التقنيات والابتكارات العالمية في مجال الاعتماد على الحلول السحابية في مجال الطيران المدني.

كما أن مؤتمر SAP لشركات الطيران يعقد مرة واحدة سنويًا، وفي هذا العام حرصت النيل للطيران علي استضافة تلك الدورة للمرة الأولى بجمهورية مصر العربية، وهو يأتي ضمن خطتها الطموحة نحو التحول الرقمي لإيجاد كافة الحلول للعمل علي تنمية الشركة لتقديم أفضل خدمه لعملائها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شركة SAP التحول الرقمي شرکات الطیران النیل للطیران صناعة الطیران الطیران ا

إقرأ أيضاً:

الأردن يوقف رحلات شركات الطيران إلى بيروت مع تزايد التوترات الإقليمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت هيئة تنظيم الطيران المدني في الأردن، الاثنين، إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت "حتى إشعار آخر"، بحسب قناة المملكة الرسمية.

وقال رئيس هيئة الطيران المدني، هيثم مستو، في تصريحات للمملكة، إن "القرار جاء حفاظًا على سلامة وأمن شركات الطائرات الأردنية".

وأوضح بيان لهيئة تنظيم الطيران المدني، أن القرار يأتي "في ضوء تزايد التوترات الإقليمية في المنطقة وبعد تقييم المخاطر وفقا للمعايير الخاصة بسلامة الطيران المدني المتبعة عالميًا ومحليًا".

وشنت إسرائيل أعنف حملة جوية كثيفة، الاثنين، أسفرت عن مقتل 274 شخصًا على الأقل وإصابة 1024 آخرين، بحسب وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض. إلى جانب فرار سكان العديد من المدن والقرى الجنوبية.

وكشف رئيس نقابة أصحاب مكاتب السياحة والسفر في لبنان، جان عبود، في بيان الاثنين، عن "تراجع كبير في حركة مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت وتوقف حوالي 14 شركة طيران رحلاتها إلى لبنان، وذلك بسبب التطورات الأمنية والعسكرية الحاصلة على الساحة اللبنانية"، مشيراً إلى أن" التراجع تراوح بين 30 و40%".

ودعا رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، نجيب ميقاتي، الاثنين، الأمم المتحدة إلى الضغط على إسرائيل لوقف "العدوان" على بلاده، متهمًا إياها بوضع "مخطط تدميري" وشن "حرب إبادة" على لبنان، بحسب تدوينة على منصة إكس.

وأكد ميقاتي التزام بلاده "بقرار مجلس الأمن الدولي رقم 1701 بشكل كامل، ونعمل كحكومة على وقف الحرب الإسرائيلية المستجدة، ونتجنب قدر المستطاع الوقوع في المجهول".

في المقابل، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في رسالة من مقر الجيش الإسرائيلي، إنه "ينفذ الوعد الذي قطعه لـ"تغيير التوازن الأمني ​​في المنطقة".

وأضاف: "لأولئك الذين لم يفهموا بعد، نريد توضيح سياسة إسرائيل. نحن لا ننتظر التهديد، بل نستبقها في أي مكان، وفي أي ميدان، وفي أي وقت. نحن نقضي على كبار المسؤولين، ونقضي على الإرهابيين، ونقضي على الصواريخ، وهناك المزيد في المستقبل. من يحاول أن يؤذينا، سنؤذيه أكثر".

مقالات مشابهة

  • النيل للطيران تستضيف قمة SAP لابتكار شركات الطيران
  • شركات الطيران تعلق رحلاتها إلى كيان العدو الصهيوني
  • شركة النيل للطيران تستضيف قمة SAP
  • إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت
  • الأردن يوقف رحلات شركات الطيران إلى بيروت مع تزايد التوترات الإقليمية
  • هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني: إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر
  • إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر
  • للمرة الأولى.. مصر تستضيف أكبر فعالية للرياضات الإلكترونية في العالم
  • الطيران السعودي تستضيف جلسة افتراضية عن تطوير مهارات الشباب في قمة الأمم المتحدة للمستقبل