اليوم السابع:
2024-09-24@13:26:53 GMT

نشوب حريق داخل مصنع بوتاجازات فى الشرقية.. صور

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

نشوب حريق داخل مصنع بوتاجازات فى الشرقية.. صور

اصيب شخصان بحالات اختناق، إثر نشوب حريق في مصنع بوتاجازات بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الهلال الأخضر بمدينة العاشر من رمضان لتلي الإسعافات اللازمة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في مصنع بوتاجاز بالمنطقة الصناعية الأولى بمدينة العاشر من رمضان.

انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، فيما أسفر الحريق عن إصابة شخصين بحالات اختناق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الهلال الأخضر بالعاشر من رمضان لتلقي الإسعافات اللازمة.

تبين من التحريات الأولية نشوب الحريق في الطابق الثالث من المصنع، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


   

 

 


 





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: العاشر من رمضان الشرقية محافظة الشرقية حريق مصنع من رمضان

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق داخل مصنع ملابس بشبرا الخيمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشب حريق، اليوم الثلاثاء، داخل مصنع ملابس بمدينة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع نشوب حريق هائل داخل مصنع ملابس بحي غرب شبرا الخيمة وجار السيطرة على الحريق.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وقوات الحماية المدنية بإشراف اللواء هيثم شحاته مدير إدارة الحماية المدنية إلى موقع الحريق وتبين من التحريات نشوب الحريق فى الطابق الثامن بمصنع ملابس وجرى الدفع بـ 8 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة حفاظا على أرواح المواطنين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق مصنع ملابس بشبرا الخيمة.. صور
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق شقة في المنيب
  • السيطرة على حريق داخل مصنع ملابس بشبرا الخيمة
  • بالصور.. نشوب حريق هائل داخل منطقة الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي
  • إصابة 11 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر الإسماعيلية
  • إصابة 14 شخصا فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق العاشر - بلبيس.. صور
  • طرح 263 وحدة سكنية جديدة في الشرقية.. اعرف طريقة الحجز  
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق شقة في بولاق الدكرور
  • إصابة شخص سقط من قطار فى مزلقان بإحدى قرى الشرقية