بوابة الوفد:
2024-09-24@13:18:01 GMT

القبض على نصاب الجيزة.. تفاصيل

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بالجيزة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ضبط سائق بحوزته 864 قطعة سلاح أبيض

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة من (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم) بقيام أحد الأشخاص بالادعاء أنه موظف بإحدى الشركات الحكومية وتحصل منها على مبلغ مالى بمحل سكنها.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة مركز شرطة أبو النمرس)، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن المبلغ المالى المستولى عليه وقرر بانتحاله صفة موظف بإحدى الشركات الحكومية للاستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين، وأضاف بإرتكابه واقعتين آخرتين وإنفاقه المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباته الشخصية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى سياق آخر فقد استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال أفراد من أسرة شاب، عثر على جثته بمنطقة زراعية في الوراق، وذكروا أنهم لم يشتبهوا في وفاته جنائيا، وأكدوا أنهم فوجئوا بتغيبه، وعقب ذلك تم إبلاغهم بالعثور على جثة شاب بالوراق، وتعرفوا عليها.

وكشفت تحريات رجال المباحث، عن أن الشاب كان من متعاطي المواد المخدرة، وحقن نفسه بجرعة مخدر زائدة، تسببت في إنهاء حياته، وبمناظرة جثته، لم يتم العثور على أي إصابات ظاهرية.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، فذكروا أنهم عثروا على الجثة وسط منطقة زراعية، فسارعوا لإبلاغ قسم الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بتشريح الجثة، والتصريح بدفنها عقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت التحقيق.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عن غموض العثور على جثة شاب ملقاة بمنطقة زراعية في الوراق، حيث تبين أنه حقن نفسه بمادة مخدرة، مما تسبب في مفارقته الحياة.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بالعثور على جثة أحد الأشخاص، بمنطقة زراعية في الوراق، انتقلت قوة أمنية بإشراف المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق إلى محل الواقعة، وعثر على جثة شاب، لا توجد به إصابات ظاهرية، وأشارت التحريات إلى أنه حقن نفسه بمادة مخدرة، تسببت في إنهاء حياته.

تم نقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية النصب والاحتيال المواطنين بالجيزة أجهزة وزارة الداخلية مبالغ مالية الإجراءات القانونیة رجال المباحث أمن الجیزة على جثة

إقرأ أيضاً:

القضاء يوعز المحاكم باتخاذ الإجراءات القانونية المشددة بحق الحركات المتطرفة

بغداد اليوم -  

القضاء يوعز المحاكم باتخاذ الإجراءات القانونية المشددة بحق بعض الحركات التي تتخذ من الأديان او المذاهب غطاء لممارساتها الشاذة

مقالات مشابهة

  • جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثمان شاب بالبحر الصغير في الدقهلية
  • العثور على جثمان شاب بمنطقة زراعية في الوراق
  • جرعة مخدرات.. تفاصيل العثور على جثة شاب ملقاة بمنطقة زراعية في الوراق
  • تفاصيل العثور على جثة شاب وسط زراعات الوراق
  • تفاصيل مقتل شاب بطلق ناري في الجيزة
  • تحريات لكشف ملابسات مقتل شاب في الجيزة
  • القضاء يوعز المحاكم باتخاذ الإجراءات القانونية المشددة بحق الحركات المتطرفة
  • تفاصيل العثور على جثة مدفونة داخل أرض زراعية في أوسيم
  • سرنجة مخدرات.. تفاصيل العثور على جثة شاب بمنطقة زراعية في الوراق